X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 م
هنيدي عن صورة «محمد المجد»: «اكتشفت أنه أنا بالصدفة» ولي أمر يحرر محضرا ضد مسئولي مدرسة سجلت نجلته بقيد خاطئ مجلس الزمالك يدرس لائحة الفريق أيتن عامر تغني لتامر عاشور بعد تحديد موعد زفافه بالصوت.. طرق اكتشاف إصابة ابنك ببطء التعلم وكيفية مواجهته صرف ٥٠٠ جنيه للعاملين بالقابضة للمطارات بمناسبة بدء العام الدراسي بالفيديو.. أسامة حافظ: الأهلي قادر على حصد اللقب الأفريقي نشرة الرياضة.. وأبرزها: «كوليبالي» يقدم تنازلات جديدة للأهلي «صحة أسيوط» تنظم ندوات توعية ضد الجديري المائي بالمدارس بالصور.. نجوم «الشيخ جاكسون» في العرض الثاني للفيلم بمهرجان الجونة البدري: غيرت طريقة اللعب بعد إحراز هدف التقدم على الترجي حسام البدري: مواجهة النجم الساحلي في أبطال أفريقيا صعبة للغاية بالصور.. مرشدو قناة السويس يحتفلون بعيدهم ويكرمون مهاب مميش نشرة الحوادث وأبرزها: السجن 7 سنوات لسيد مشاغب و4 آخرين في «الدفاع الجوي» نشرة الاقتصاد.. وأبرزها: أسباب تراجع الإقبال على شقق سكن مصر نشرة المحافظات.. وأبرزها: المتهمة بممارسة الزنا مع حماها: «الجن السبب» نشرة الأخبار وأبرزها: فيتو تكشف في عددها الجديد «صفقة القرن» أبو تريكة وسعد سمير يسخران من رامي ربيعة على «تويتر» «تجارية الجيزة»: الألف مصنع يعمل على زيادة الإنتاج والتصدير


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائبة الرئيس الارجنتيني: مصر شريك إستراتيجي لتنمية اقتصادنا

الإثنين 17/يوليه/2017 - 07:56 م
نائبة الرئيس الارجنتيني: آيات الموافى
 
قالت مارتا جابريلا ميتشيتي نائبة الرئيس الارجنتيني، إننا اخترنا مصر لتكون بلدا إستراتيجي ومهما بالنسبة لاقتصادنا وتنميتنا وسنعمل بقوة بطريقة مكثفة لتحويل الشراكة لتحقيق الاستفادة بين البلدين.

وأشارت خلال كلمتها بمنتدى الأعمال المصري الأرجنتيني الذي نظمه الاتحاد العام للغرف التجارية بحضور وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل إلى أنه خلال العام ونصف الأخير قمنا باتخاذ العديد من الإجراءات لتغيير مسار اقتصاد بلادنا خاصة في الإطار التأسيسي في الأرجنتين.

وأضافت ميتشيتي أننا قررنا القيام بقفزة مهمة كما ونوعا وسنعمل على إرثاء مبادئ الشفافية ومحاولة القضاء على الفساد والذي يؤدي إلى مشكلات خطيرة لأفراد المجتمع، كما سنعمل على محاربة مشكلات الفقر مشيرة إلى أن 30% من مواطني بلادها يقعون تحت خط الفقر نتيجة للسياسات الخاطئة التي استخدمت لإدارة موارد البلاد.

وأشارت إلى أننا نركز على محاربة الجريمة المنظمة منوهة إلى أن بلادها عانت خلال التسعينيات من عمليتين إرهابيتين.

من جانبه قال إدواردو أنطونيو سفير الأرجنتين بالقاهرة إن العلاقات الدبلوماسية بين البلدين تمتد لأكثر من 70 عاما مشيرا إلى أن هذه العلاقات التاريخية تخلق فرصا ضخمة لتعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين خاصة بعد الموافقة على اتفاقية الميركسور ودخولها حيز النفاذ.

وأضاف أن زيارة نائبة الرئيس الأرجنتيني الحالية للقاهرة تعكس اهتمام الحكومة الأرجنتينية بتوسيع نطاق العلاقات الاقتصادية مع مصر خلال المرحلة المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات