X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 17 نوفمبر 2017 م
بالفيديو.. بريكالو يتقدم بالهدف الثاني لشتوتجارت في بوروسيا دورتموند مؤشرات أولية تؤكد اقتراب الطرابيلي من حسم أمانة صندوق المصري مراقب مباراة الزمالك والنصر يلغي المؤتمر الصحفي بالفيديو.. موناكو يتأخر بهدف أمام أميان بالشوط الأول مران خفيف لأساسي الزمالك.. غدا مصادر: الهيئات البرلمانية بالنواب تطالب بعودة البث الفضائي المستشار محمد عبد القادر رئيسًا لنادي النيابة الإدارية ببني سويف برلماني يطالب الإعلام باستضافة العناصر الإرهابية التائبة فقط 3 مشكلات تهدد صناعة الموبيليا المصرية مدرب النصر: مواجهة الزمالك كانت صعبة ضبط 4 عاطلين بحوزتهم 113 لفافة بانجو بالمنوفية نيبوشا: نفتقد الجماهير بشدة وتعلمنا من مباراة النصر طارق يحيى: جهاز الزمالك غير راض عن الفوز أمام النصر إحالة مدير الشئون القانونية بشركة الصعيد للنقل والسياحة للمحاكمة نيبوشا: أداء الزمالك على الطريق الصحيح مؤيد العجان يتعرض لدوار بعد مباراة النصر بالفيديو.. خطأ ساذج من حارس دورتموند يكلفه هدفا أمام شتوتجارت الأسهم البريطانية تغلق على انخفاض بالفيديو.. بوروسيا دورتموند يتعادل أمام شتوتجارت بالشوط الأول


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائبة الرئيس الارجنتيني: مصر شريك إستراتيجي لتنمية اقتصادنا

الإثنين 17/يوليه/2017 - 07:56 م
نائبة الرئيس الارجنتيني: آيات الموافى
 
قالت مارتا جابريلا ميتشيتي نائبة الرئيس الارجنتيني، إننا اخترنا مصر لتكون بلدا إستراتيجي ومهما بالنسبة لاقتصادنا وتنميتنا وسنعمل بقوة بطريقة مكثفة لتحويل الشراكة لتحقيق الاستفادة بين البلدين.

وأشارت خلال كلمتها بمنتدى الأعمال المصري الأرجنتيني الذي نظمه الاتحاد العام للغرف التجارية بحضور وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل إلى أنه خلال العام ونصف الأخير قمنا باتخاذ العديد من الإجراءات لتغيير مسار اقتصاد بلادنا خاصة في الإطار التأسيسي في الأرجنتين.

وأضافت ميتشيتي أننا قررنا القيام بقفزة مهمة كما ونوعا وسنعمل على إرثاء مبادئ الشفافية ومحاولة القضاء على الفساد والذي يؤدي إلى مشكلات خطيرة لأفراد المجتمع، كما سنعمل على محاربة مشكلات الفقر مشيرة إلى أن 30% من مواطني بلادها يقعون تحت خط الفقر نتيجة للسياسات الخاطئة التي استخدمت لإدارة موارد البلاد.

وأشارت إلى أننا نركز على محاربة الجريمة المنظمة منوهة إلى أن بلادها عانت خلال التسعينيات من عمليتين إرهابيتين.

من جانبه قال إدواردو أنطونيو سفير الأرجنتين بالقاهرة إن العلاقات الدبلوماسية بين البلدين تمتد لأكثر من 70 عاما مشيرا إلى أن هذه العلاقات التاريخية تخلق فرصا ضخمة لتعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين خاصة بعد الموافقة على اتفاقية الميركسور ودخولها حيز النفاذ.

وأضاف أن زيارة نائبة الرئيس الأرجنتيني الحالية للقاهرة تعكس اهتمام الحكومة الأرجنتينية بتوسيع نطاق العلاقات الاقتصادية مع مصر خلال المرحلة المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات