X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 17 نوفمبر 2017 م
بالفيديو.. موناكو يتأخر بهدف أمام أميان بالشوط الأول مران خفيف لأساسي الزمالك.. غدا مصادر: الهيئات البرلمانية بالنواب تطالب بعودة البث الفضائي المستشار محمد عبد القادر رئيسًا لنادي النيابة الإدارية ببني سويف برلماني يطالب الإعلام باستضافة العناصر الإرهابية التائبة فقط 3 مشكلات تهدد صناعة الموبيليا المصرية مدرب النصر: مواجهة الزمالك كانت صعبة ضبط 4 عاطلين بحوزتهم 113 لفافة بانجو بالمنوفية نيبوشا: نفتقد الجماهير بشدة وتعلمنا من مباراة النصر طارق يحيى: جهاز الزمالك غير راض عن الفوز أمام النصر إحالة مدير الشئون القانونية بشركة الصعيد للنقل والسياحة للمحاكمة نيبوشا: أداء الزمالك على الطريق الصحيح مؤيد العجان يتعرض لدوار بعد مباراة النصر بالفيديو.. خطأ ساذج من حارس دورتموند يكلفه هدفا أمام شتوتجارت الأسهم البريطانية تغلق على انخفاض بالفيديو.. بوروسيا دورتموند يتعادل أمام شتوتجارت بالشوط الأول خروج 7 مصابين في حريق مصنع العبور من المستشفى مؤشرات أولية لاقتراب طارق السيد من رئاسة الأوليمبي إلغاء إقلاع 3 رحلات جوية بمطار القاهرة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بطلة «ركبني المرجيحة»: عمرو دياب مثلي الأعلى

الإثنين 17/يوليه/2017 - 07:57 م
 دالي حسن دالي حسن محمود محمدي
 
قالت دالي حسن، بطلة كليب «ركبني المرجيحة» الذي أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الأغنية جزء من فيلم كوميدي سيتم طرحه قريبًا.

وأضافت في مداخلة هاتفية على «نجوم إف إم»: «الكليب كوميدي وهي أغنية لفيلم كان اسمه "بالوظة" وتغير اسمه إلى "ركبني المرجيحة" استغلالا لاسم الأغنية»، مشيرة إلى أن "الميك آب" كان مقصودا أن يخرج بشكل مبالغ فيه.

وتابعت: «بعد خروج الكليب للنور وحقق نجاحه الكبير الحمدلله وبفضل ربنا عرض على شغل كثير أوي في العديد من المسلسلات والأفلام والعديد من المطربين يريدونني أن أغني معهم دويتو، ولكن هذا ليس هدفي لأني ممثلة».

وأكدت أن الفنانة عبلة كامل هي مثلها الأعلى في التمثيل، كما أن الهضبة عمرو دياب هو مثلها الأعلى في الغناء.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات