X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 م
ضبط متهم بسرقة حقائب السيدات في باب الشعرية بعد مطاردة مثيرة إحالة مديري الشئون القانونية والتحقيقات بشركة كهرباء القناة للمحاكمة ضبط 740 عبوة لحقن شروخ الزجاج يشتبه في عدم صلاحيتها بالغربية «اقتصادية البرلمان» تعقد أول اجتماع لها خلال الإجازة.. الأحد بالفيديو.. جامعة الفيوم تعتمد خطة الموسم الثقافي للعام الجديد مصادرة طني أعلاف مجهولة المصدر داخل مدشة في الغربية قلق داخل جهاز المنتخب الأول بسبب أزمة «المحليين» البيئة تكثف أنشطتها التوعوية في المجتمع «المرور» تبدأ إنشاء كوبري بـ«الدائري الأوسطي» ضبط 50 أسطوانة غاز مدعمة داخل مصنع طوب في الغربية «المرور» تجري إصلاحات لرفع كفاءة الطريق الدائري كثافات مرورية متوسطة بمحاور وميادين القاهرة الرئيسية 10 دورات تدريبية لموظفي التضامن حول مواجهة الكوارث وكيل الأزهر يعقد لقاء مع شباب جنوب سيناء حول الأمن.. اليوم «سعفان» يسلم 25 شابا عقود عمل بإحدى دول الخليج.. غدا بالصور.. ضبط 5 صيادين بحوزتهم 3 بنادق صيد مخالفة بمرسى علم استقرار أسعار العملات الأجنبية.. واليورو بـ20.6 جنيها معسكر مغلق لمنتخب الشاطئية الشهر المقبل قطاع الناشئين بالأهلي يتواصل مع لاعبي 2004 خوفا من رحيلهم لإنبي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس قطاع الآثار عن رقص صافيناز على مئذنة مسجد: «إهانة كبيرة»

الإثنين 17/يوليه/2017 - 07:30 م
محمود محمدي
 
نفى سعيد حلمي، رئيس قطاع الآثار، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي برقص صافيناز بمسجد قايتباي.

وأَضاف «حلمي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية TEN، تقديم الإعلامي نشأت الديهي، أن المسجد الذي ظهر في فيديو صافيناز، لا يتبع وزارة الآثار، مؤكدًا على فتح تحقيق بشأن ما حدث، واعتبره إهانة كبيرة للمساجد.

ولفت «حلمي»، إلى أن ما تعرض له المسجد من إهانة، لا يقل عن حرب مصر للإرهاب، موضحًا أن مصر لن تسمح بأي تجاوزات للمنشآت الإسلامية.

يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبرو عن غضبهم من مقطع فيديو يظهر شاشة إلكترونية معلقة بين مئذنة وقبة أحد المساجد بحي السيدة زينب في القاهرة تعرض راقصة تؤدي بعضا من الاستعراضات.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. صدمة بسبب «وصلة رقص» لصافيناز على شاشة بين مئذنة وقبة مسجد

وأظهر مقطع الفيديو الذي وثقه أحد الأشخاص، الراقصة صافيناز "ترقص" على شاشة بين مئذنة وقبة مسجد، وتؤدي رقصات بوضعيات مختلفة، ما تسبب في صدمة مصور المقطع.

وبحسب ما ذكره بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الواقعة كانت بأحد الأحياء الشعبية بالقاهرة، حيث نصب المسئولون عن الفرح شاشة عرض بين المئذنة وقبة المسجد لعرض الفرح.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات