X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 م
هنيدي عن صورة «محمد المجد»: «اكتشفت أنه أنا بالصدفة» ولي أمر يحرر محضرا ضد مسئولي مدرسة سجلت نجلته بقيد خاطئ مجلس الزمالك يدرس لائحة الفريق أيتن عامر تغني لتامر عاشور بعد تحديد موعد زفافه بالصوت.. طرق اكتشاف إصابة ابنك ببطء التعلم وكيفية مواجهته صرف ٥٠٠ جنيه للعاملين بالقابضة للمطارات بمناسبة بدء العام الدراسي بالفيديو.. أسامة حافظ: الأهلي قادر على حصد اللقب الأفريقي نشرة الرياضة.. وأبرزها: «كوليبالي» يقدم تنازلات جديدة للأهلي «صحة أسيوط» تنظم ندوات توعية ضد الجديري المائي بالمدارس بالصور.. نجوم «الشيخ جاكسون» في العرض الثاني للفيلم بمهرجان الجونة البدري: غيرت طريقة اللعب بعد إحراز هدف التقدم على الترجي حسام البدري: مواجهة النجم الساحلي في أبطال أفريقيا صعبة للغاية بالصور.. مرشدو قناة السويس يحتفلون بعيدهم ويكرمون مهاب مميش نشرة الحوادث وأبرزها: السجن 7 سنوات لسيد مشاغب و4 آخرين في «الدفاع الجوي» نشرة الاقتصاد.. وأبرزها: أسباب تراجع الإقبال على شقق سكن مصر نشرة المحافظات.. وأبرزها: المتهمة بممارسة الزنا مع حماها: «الجن السبب» نشرة الأخبار وأبرزها: فيتو تكشف في عددها الجديد «صفقة القرن» أبو تريكة وسعد سمير يسخران من رامي ربيعة على «تويتر» «تجارية الجيزة»: الألف مصنع يعمل على زيادة الإنتاج والتصدير




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كارلوس وديكو يواجهان أحمد حسن وزكي في مباراة عالمية لدعم السياحة

الثلاثاء 18/يوليه/2017 - 12:53 ص
كارلوس وديكو يواجهان
 
تنظم شركة "فالكون" لخدمات الأمن والحراسة، مباراة ودية عالمية، على أعلى مستوى، تجمع بين نجوم الكرة المصرية والعالمية، في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، ويأتي ذلك في إطار دعم الشركة لقطاع السياحة، وانطلاقا من دورها الوطني في دعم البلد وجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر.

وتوفر "فالكون" للمباراة المقرر إقامتها، الخميس المقبل، خطة تأمينية محكمة، كما وضعت "فالكون" برنامجا شاملا لزيارة النجوم الأجانب لأبرز وأشهر المعالم السياحية في مصر والأماكن الطبيعية ذات المناظر الخلابة، لتوصيل رسالة للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان.

ويشارك بالمباراة الودية، التي ستكون محط أنظار الإعلام العالمي، 5 لاعبين عالميين، هم: "تولدو، روبرتو كارلوس، روبرت بيريس، ايريك ابيدال، ديكو" إضافة إلى عدد من نجوم الكرة المصرية، وهم: "أحمد حسن، عمرو زكي، محمد شوقي، هاني رمزى، بحضور ميدو وحازم إمام".

وقال شريف خالد الرئيس التنفيذي للمجموعة، إن اختيار "فالكون" تنظيم هذه المباراة لإيمانها أن كرة القدم من أهم الرياضات على مستوى العالم، ويقدر أعداد متابعيها بالملايين، ويعد ذلك دعاية كبيرة للقطاع السياحي ودعم الاستثمار السياحي في مصر.

وأضاف أن "فالكون" أصبحت رمز لجذب العديد من مشاهير العالم لزيارة معالم مصر، موضحا أنه يتم وضع خطط تأمينية محكمة ومنظمة حيث يتم وضع برنامج لأماكن الزيارات لإبراز الأماكن السياحية في مصر ومن ثم يعود على مصر بجذب السياح وزيادة نسبة السياحة في مصر.

ومن المقرر أن يحضر المباراة الودية عدد كبير من عشاق الدائرة المستديرة، إضافة إلى بعض رموز المجتمع في مجالات السياسة والاقتصاد ورجال الأعمال والإعلاميين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات