X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 17 نوفمبر 2017 م
مراقب مباراة الزمالك والنصر يلغي المؤتمر الصحفي بالفيديو.. موناكو يتأخر بهدف أمام أميان بالشوط الأول مران خفيف لأساسي الزمالك.. غدا مصادر: الهيئات البرلمانية بالنواب تطالب بعودة البث الفضائي المستشار محمد عبد القادر رئيسًا لنادي النيابة الإدارية ببني سويف برلماني يطالب الإعلام باستضافة العناصر الإرهابية التائبة فقط 3 مشكلات تهدد صناعة الموبيليا المصرية مدرب النصر: مواجهة الزمالك كانت صعبة ضبط 4 عاطلين بحوزتهم 113 لفافة بانجو بالمنوفية نيبوشا: نفتقد الجماهير بشدة وتعلمنا من مباراة النصر طارق يحيى: جهاز الزمالك غير راض عن الفوز أمام النصر إحالة مدير الشئون القانونية بشركة الصعيد للنقل والسياحة للمحاكمة نيبوشا: أداء الزمالك على الطريق الصحيح مؤيد العجان يتعرض لدوار بعد مباراة النصر بالفيديو.. خطأ ساذج من حارس دورتموند يكلفه هدفا أمام شتوتجارت الأسهم البريطانية تغلق على انخفاض بالفيديو.. بوروسيا دورتموند يتعادل أمام شتوتجارت بالشوط الأول خروج 7 مصابين في حريق مصنع العبور من المستشفى مؤشرات أولية لاقتراب طارق السيد من رئاسة الأوليمبي




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كارلوس وديكو يواجهان أحمد حسن وزكي في مباراة عالمية لدعم السياحة

الثلاثاء 18/يوليه/2017 - 12:53 ص
كارلوس وديكو يواجهان
 
تنظم شركة "فالكون" لخدمات الأمن والحراسة، مباراة ودية عالمية، على أعلى مستوى، تجمع بين نجوم الكرة المصرية والعالمية، في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، ويأتي ذلك في إطار دعم الشركة لقطاع السياحة، وانطلاقا من دورها الوطني في دعم البلد وجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر.

وتوفر "فالكون" للمباراة المقرر إقامتها، الخميس المقبل، خطة تأمينية محكمة، كما وضعت "فالكون" برنامجا شاملا لزيارة النجوم الأجانب لأبرز وأشهر المعالم السياحية في مصر والأماكن الطبيعية ذات المناظر الخلابة، لتوصيل رسالة للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان.

ويشارك بالمباراة الودية، التي ستكون محط أنظار الإعلام العالمي، 5 لاعبين عالميين، هم: "تولدو، روبرتو كارلوس، روبرت بيريس، ايريك ابيدال، ديكو" إضافة إلى عدد من نجوم الكرة المصرية، وهم: "أحمد حسن، عمرو زكي، محمد شوقي، هاني رمزى، بحضور ميدو وحازم إمام".

وقال شريف خالد الرئيس التنفيذي للمجموعة، إن اختيار "فالكون" تنظيم هذه المباراة لإيمانها أن كرة القدم من أهم الرياضات على مستوى العالم، ويقدر أعداد متابعيها بالملايين، ويعد ذلك دعاية كبيرة للقطاع السياحي ودعم الاستثمار السياحي في مصر.

وأضاف أن "فالكون" أصبحت رمز لجذب العديد من مشاهير العالم لزيارة معالم مصر، موضحا أنه يتم وضع خطط تأمينية محكمة ومنظمة حيث يتم وضع برنامج لأماكن الزيارات لإبراز الأماكن السياحية في مصر ومن ثم يعود على مصر بجذب السياح وزيادة نسبة السياحة في مصر.

ومن المقرر أن يحضر المباراة الودية عدد كبير من عشاق الدائرة المستديرة، إضافة إلى بعض رموز المجتمع في مجالات السياسة والاقتصاد ورجال الأعمال والإعلاميين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات