X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يوليو 2017 م
بالفيديو.. «كوفي» بعد عودته للزمالك: «صباح الفل يا مصر» محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لبحث مقترحات مدرسة متنازع على ملكيتها بالفيديو.. «فوزير» يتقدم بالهدف الثاني للفتح الرباطي في النصر هبة الأباصيري وسامح حسين عضوا لجنة تحكيم «The mike star» «الدولي للكاراتيه» يغرم جيانا فاروق وياسمين حمدي 6 آلاف يورو برلماني يرفض اتهام مصر بالتخاذل في شأن القضية الفلسطينية بالفيديو..«فوزير» يتقدم بالهدف الأول للفتح الرباطي في النصر ⁠⁠⁠⁠⁠بالصور.. «صيادلة القليوبية» تنظم حفل تخرج القيادات الإدارية مميش: قناة السويس تواصل حملتها للقضاء على فيروس «سي» موروثات وعادات فرعونية ما زالت في حياتنا اليومية 3 محاور رئيسية تتصدر مناقشات مؤتمر مستقبلك في بلدك غدًا.. محاكمة ٣٢ متهما بخلية «ميكروباص حلوان» آخر وصية للقارئ محمد عبد الوهاب لنجله :عزائي بلا سرادقات محافظ سوهاج يستجيب لاستغاثة سيدة لاستخراج بطاقة رقم قومي بورصة تونس تغلق على ارتفاع تجديد حبس المتهمين بقتل شاب بالشرقية 15 يوما بالصور.. ماكولي كولكين يتجول في لوس أنجلوس بعد تعافيه من الإدمان بالصور.. رفع 100 طن قمامة وإعدام حلوى وأجبان في الدقهلية بالصور.. جيرارد بتلر يقضي إجازته على اليخت في جزيرة فورمينتيرا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس الوزراء يغادر مقر الحكومة لتناول الغداء مع نائبة رئيس الأرجنتين

الإثنين 17/يوليه/2017 - 03:40 م
المهندس شريف إسماعيل، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء احمد رافت
 
غادر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، مقر الحكومة، لتناول الغداء مع نائبه الرئيس الأرجنتيني والوفد المرافق لها.    

وكان المهندس شريف إسماعيل، عقد جلسة مباحثات ثنائية مع نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين جابرييلا ميكيتي، اليوم الإثنين، والوفد المرافق لها بحضور كل من وزير الزراعة والتموين، لبحث سبل تطوير التعاون الثنائي في كل المجالات، خاصة مجالات التعاون الاقتصادي وتنشيط التبادل التجاري.

وكانت نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين أكدت رغبة بلادها في دعم العلاقات مع مصر على جميع الأصعدة، والتي تمتد جذورها إلى 70 عاما.

وثمنت اللقاء الذي جمعها صباح أمس بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكدت رغبة بلادها في تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، خاصة بعد توقيع مصر على اتفاقية تجمع "الميركسور"، وهو ما سيسهم في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.

ومن المعروف أن البرلمان الأرجنتيني صدق خلال شهر مايو الماضي على اتفاق منطقة التجارة الحرة بين مصر ودول تجمع الميركوسور، وبذلك تكتمل تصديقات الدول الأعضاء في الميركوسور وهم البرازيل والأرجنتين، والأورجواي والبارجواي، بالإضافة إلى مصر على هذا الاتفاق التجاري المهم الذي تم التوقيع عليه في عام 2010.

ومن شأن هذا الاتفاق أن يرتقي بحجم التبادل التجاري والاستثماري بين مصر ودول الميركوسور والتي تعد من أهم دول أمريكا الجنوبية، حيث يهدف الاتفاق أيضًا إلى فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية في دول أمريكا اللاتينية والتي تحقق معدلات نمو اقتصادي متسارعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات