X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 م
أحمد مالك يروي موقفا طريفا عن الفيشاوي: «وزع علينا حرنكش آخر يوم تصوير» بالصور.. إزالة ١٨ حالة تعدي بالبناء على أرض زراعية في الدقهلية محافظ الوادي يبحث إقامة مصنع لتجهيز وفرز وتصنيع الليمون رسميًا.. ميلان يجدد عقد نجمه «سوسو» إلى 2022 بعثة ريـال مدريد تصل ألمانيا لملاقاة دورتموند بدوري الأبطال العثور على جثة شاب ملقاة بجوار مجرى مائي في الجيزة بالفيديو.. ضابط شرطة: «لن نسمح بوجود مثليين في البلاد» «محمد صلاح» يصل روسيا بصحبة فريقه لملاقاة سبارتك موسكو تأجيل محاكمة المتهمين في «أنصار الشريعة» لـ9 أكتوبر بالصور.. بدء عزاء والدة طارق مصطفى بالحامدية الشاذلية بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يهنئ لاعبى الدراويش لتصدرهم الدوري بالصور.. بدء توزيع لحوم صكوك الأضاحي على الفقراء في الإسكندرية فيلم «أوغسطينوس ابن دموعها» يشارك في مهرجان الإسكندرية الدولي نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 99 مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض بيان عاجل لرئيس البرلمان بشأن خفض رواتب عمال الصناديق الخاصة لتثبيتهم تضامن النواب: لجنة لإعداد توصيات الحوار المجتمعي للزيادة السكانية وزير الصحة يدعم مستشفى أبو سمبل بـ2 ماكينة غسيل كلوي «الدمغة»: مصادرة 45 كيلو ذهبا وفضة وتحرير 5400 محضر بالأسواق


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس الوزراء يغادر مقر الحكومة لتناول الغداء مع نائبة رئيس الأرجنتين

الإثنين 17/يوليه/2017 - 03:40 م
المهندس شريف إسماعيل، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء احمد رافت
 
غادر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، مقر الحكومة، لتناول الغداء مع نائبه الرئيس الأرجنتيني والوفد المرافق لها.    

وكان المهندس شريف إسماعيل، عقد جلسة مباحثات ثنائية مع نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين جابرييلا ميكيتي، اليوم الإثنين، والوفد المرافق لها بحضور كل من وزير الزراعة والتموين، لبحث سبل تطوير التعاون الثنائي في كل المجالات، خاصة مجالات التعاون الاقتصادي وتنشيط التبادل التجاري.

وكانت نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين أكدت رغبة بلادها في دعم العلاقات مع مصر على جميع الأصعدة، والتي تمتد جذورها إلى 70 عاما.

وثمنت اللقاء الذي جمعها صباح أمس بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكدت رغبة بلادها في تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، خاصة بعد توقيع مصر على اتفاقية تجمع "الميركسور"، وهو ما سيسهم في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.

ومن المعروف أن البرلمان الأرجنتيني صدق خلال شهر مايو الماضي على اتفاق منطقة التجارة الحرة بين مصر ودول تجمع الميركوسور، وبذلك تكتمل تصديقات الدول الأعضاء في الميركوسور وهم البرازيل والأرجنتين، والأورجواي والبارجواي، بالإضافة إلى مصر على هذا الاتفاق التجاري المهم الذي تم التوقيع عليه في عام 2010.

ومن شأن هذا الاتفاق أن يرتقي بحجم التبادل التجاري والاستثماري بين مصر ودول الميركوسور والتي تعد من أهم دول أمريكا الجنوبية، حيث يهدف الاتفاق أيضًا إلى فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية في دول أمريكا اللاتينية والتي تحقق معدلات نمو اقتصادي متسارعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات