X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
27 مليون جنيه لتوصيل الكهرباء بقطاعي الزراعة والاستثمار في قنا أزمة التأشيرة تؤخر انضمام باكا لمعسكر الأهلي ضبط 32 مخالفة تموينية في قريتين ومدينة بدمياط منطقة القاهرة تخطر الأندية ومراكز الشباب بشروط القيد والمسابقات فلاش باك.. حارس كولومبيا يحطم رقم روجيه كأكبر لاعب سنا بالمونديال أبوريدة يفتح تحقيقا في ملف بيع تذاكر المنتخب بالمونديال زي النهاردة.. بيليه يسجل هاتريك أمام فرنسا في كأس العالم الحكم في دعوى إلغاء زيادة بدل العدوى للأطباء.. 2 أغسطس غياب 178 طالبا عن امتحانات الأحياء والديناميكا وعلم النفس بدمياط إصابة طالبة بنوبة صرع داخل لجنة الثانوية العامة بقنا المشدد ٧ سنوات لمتهم وبراءة ٦ سيدات في قتل مواطن بباب الشعرية إعلامي إخواني يهذي ويتطاول على جمال الدين الأفغاني (فيديو) حملة أمنية لضبط المخالفات في وسائل النقل الأجهزة الأمنية تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط 8500 طن يوريا و3 آلاف طن سماد سائل في حركة الصادر بميناء دمياط ارتفاع حالات الإعياء بلجان الثانوية ببني سويف إلى 5 طلاب «الداخلية» تضبط 94 قضية مخدرات و51 متهما إصابة 3 طلاب ومراقب في امتحانات الثانوية بالدقهلية تحرير 6 آلاف مخالفة تجاوز سرعة أعلى الطرق


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس الوزراء يغادر مقر الحكومة لتناول الغداء مع نائبة رئيس الأرجنتين

الإثنين 17/يوليه/2017 - 03:40 م
المهندس شريف إسماعيل، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء احمد رافت
 
غادر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، مقر الحكومة، لتناول الغداء مع نائبه الرئيس الأرجنتيني والوفد المرافق لها.    

وكان المهندس شريف إسماعيل، عقد جلسة مباحثات ثنائية مع نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين جابرييلا ميكيتي، اليوم الإثنين، والوفد المرافق لها بحضور كل من وزير الزراعة والتموين، لبحث سبل تطوير التعاون الثنائي في كل المجالات، خاصة مجالات التعاون الاقتصادي وتنشيط التبادل التجاري.

وكانت نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين أكدت رغبة بلادها في دعم العلاقات مع مصر على جميع الأصعدة، والتي تمتد جذورها إلى 70 عاما.

وثمنت اللقاء الذي جمعها صباح أمس بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكدت رغبة بلادها في تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، خاصة بعد توقيع مصر على اتفاقية تجمع "الميركسور"، وهو ما سيسهم في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.

ومن المعروف أن البرلمان الأرجنتيني صدق خلال شهر مايو الماضي على اتفاق منطقة التجارة الحرة بين مصر ودول تجمع الميركوسور، وبذلك تكتمل تصديقات الدول الأعضاء في الميركوسور وهم البرازيل والأرجنتين، والأورجواي والبارجواي، بالإضافة إلى مصر على هذا الاتفاق التجاري المهم الذي تم التوقيع عليه في عام 2010.

ومن شأن هذا الاتفاق أن يرتقي بحجم التبادل التجاري والاستثماري بين مصر ودول الميركوسور والتي تعد من أهم دول أمريكا الجنوبية، حيث يهدف الاتفاق أيضًا إلى فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية في دول أمريكا اللاتينية والتي تحقق معدلات نمو اقتصادي متسارعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات