X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 م
أحمد مالك يروي موقفا طريفا عن الفيشاوي: «وزع علينا حرنكش آخر يوم تصوير» بالصور.. إزالة ١٨ حالة تعدي بالبناء على أرض زراعية في الدقهلية محافظ الوادي يبحث إقامة مصنع لتجهيز وفرز وتصنيع الليمون رسميًا.. ميلان يجدد عقد نجمه «سوسو» إلى 2022 بعثة ريـال مدريد تصل ألمانيا لملاقاة دورتموند بدوري الأبطال العثور على جثة شاب ملقاة بجوار مجرى مائي في الجيزة بالفيديو.. ضابط شرطة: «لن نسمح بوجود مثليين في البلاد» «محمد صلاح» يصل روسيا بصحبة فريقه لملاقاة سبارتك موسكو تأجيل محاكمة المتهمين في «أنصار الشريعة» لـ9 أكتوبر بالصور.. بدء عزاء والدة طارق مصطفى بالحامدية الشاذلية بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يهنئ لاعبى الدراويش لتصدرهم الدوري بالصور.. بدء توزيع لحوم صكوك الأضاحي على الفقراء في الإسكندرية فيلم «أوغسطينوس ابن دموعها» يشارك في مهرجان الإسكندرية الدولي نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 99 مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض بيان عاجل لرئيس البرلمان بشأن خفض رواتب عمال الصناديق الخاصة لتثبيتهم تضامن النواب: لجنة لإعداد توصيات الحوار المجتمعي للزيادة السكانية وزير الصحة يدعم مستشفى أبو سمبل بـ2 ماكينة غسيل كلوي «الدمغة»: مصادرة 45 كيلو ذهبا وفضة وتحرير 5400 محضر بالأسواق


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. طالب بالثانوية العامة بعد التظلم: «حلمي هندسة»

الإثنين 17/يوليه/2017 - 03:20 م
دنيا سمحي
 
قال محمد حافظ، أحد طلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتيجة الامتحانات، إنه تقدم بتظلم في اليوم الثاني للتظلمات في الكيمياء، الفيزياء، والرياضة البحتة.

وأضاف أنه كان يتوقع مجموعا أعلي في هذه المواد، كما كان يتوقع أن تكون نتيجته في الثانوية العامة 93% فما فوق، بما يؤهله لدخول كلية الهندسة وتحقيق حلمه.

وختم حديثه عن نتيجته قائلا: " قدر الله وماشاء فعل".

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد فتحت أمس الأحد، الباب أمام طلاب الثانوية العامة الراغبين في التظلم من نتائجهم، وتستمر التظلمات لمدة 30 يومًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات