X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 م
نجلاء بدر عن صورتها مع أحمد مالك ووالديه: فيه ناس متغاظة خبير: نظام الإفصاح الإلكتروني في البورصة يحد من المضاربات الضارة الجنايات تستمع للشهود في محاكمة المتهمين بأحداث دار السلام قيادي سلفي عن «مشروع ليلى»: قلة فاسدة منحرفة «التقييم العقاري»: الفوضى تضرب النشاط العمراني في مصر محمد إمام: أداء عمرو منسي بمهرجان الجونة حاجه تشرف «تامر ونانسي وكاظم» يبدأون تصوير«The Voice Kids2» شاب يستغيث بالمسئولين: أخويا غرق ومش عارفين ينتشلوا جثمانه من الصخور بالصور.. متحف الوادي الجديد يجري استطلاعا لعرض 4 قطع أثرية حسين الجسمي يروج لحفله بالعاصمة الإدارية في ذكرى انتصارات أكتوبر مجلس الأعمال الكندي يستضيف وزير الصناعة برلماني: رفع علم المثليين بحفل «مشروع ليلى» جرس إنذار لوضع تشريع مشدد رئيس مدينة زايد: حملات يومية للقضاء على الإشغالات مي عمر تهنئ عادل إمام بعد تكريمه بالجونة: الزعيم معنى كلمة نجاح ضبط فتاة لاتهامها بتزوير محررات رسمية بالجيزة التطوير العقاري: مؤشرات قوية على تعافي الاقتصاد الوطني برلماني يطالب بسرعة حل أزمة التعدي على الأراضي الزراعية أسماء المقبولين بمدرسة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في قنا «المحامين» تقدم دفوعها بشأن بطلان حبس أحد أعضائها


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو والصور.. موقع روسي يرصد «حنية» بوتين على زوجات الرؤساء

الإثنين 17/يوليه/2017 - 02:38 م
رامي فايز
 
رصد موقع «لينتا.رو» الروسي، ما وصفه بـ«لطف وحنية» بوتين مع زوجات الرؤساء، ورؤساء الدول من السيدات، وأشار إلى لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب، الذي جذب انتباه وسائل الإعلام، وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف إن اللقاء كان جيدا جدا.

بوتين وميلانيا


وقال وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون إن السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية حاولت مقاطعة لقاء بوتين وترامب الذي عقد على هامش قمة العشرين، وكان اللقاء الأول للقائدين، لكنها فشلت في ذلك.

وفي مساء اليوم ذاته، تحدثت ميلانيا ترامب مع الرئيس الروسي بشكل غير رسمي خلال مأدبة عشاء على شرف افتتاح قمة العشرين.

وظهرت ميلانيا باللباس الأبيض على يسار الرئيس الروسي، وتناولت المحادثات، وفقا للكرملين، قضايا مختلفة مثل المرأة، وقال ممثل الكرملين إنه لاحظ بعض التعاطف في هذه الجلسة.

ومن غير المعروف إذا كان ترامب قدّر ذلك التعاطف، لكنه خلال العشاء نفسه كان يتحادث مع زوجة الرئيس الأرجنتيني.

الصداقة الأرجنتينية



جمعت الرئيس الروسي والرئيسة الأرجنتينية السابقة كريستينا فرنانديز دي كيرشنر صداقة دافئة، وفي عام 2014، زار بوتين العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، واستقبل بالباندونيون، الآلة الموسيقية المصاحبة لرقصات التانجو، وأهدته كريشنر صندوقا من الفضة مصنوع يدويا.

وفي زيارة الرئيسة الأرجنتينية إلى موسكو، وخلال المحادثات مع بوتين في الكرملين، صب الرئيس الروسي الماء بيديه في كأس كريستينا.



وعشية الانتخابات الرئاسية التي فازت فيها كريشنر بالولاية للمرة الثانية، عقد الزعيمان محادثات عبر الفيديو، وفي معرض حديث بوتين عن مسرح البولشوي في أمريكا اللاتينية، وفي مجاملة واضحة قال بوتين إنه شاهد الفيديو وهي ترقص في إحدى الأحداث السياسية وإنها كانت تبدو أنيقة جدا.

صديق قديم
ويجمع الرئيس الروسي والمستشارة الألمانية آنجيلا ميركل تاريخ طويل من الصداقة، وخلال زيارة ميركل إلى سوتشي انتابتها مشاعر الخوف من كلب الرئيس الروسي الذي أهداه له سيرجي شويجو، وقالت ميركل إنها تخاف الكلاب بعد أن أمسك بها كلب صيد للجيران ذات مرة أثناء ركوبها الدراجة في طفولتها، وعلق بوتين على ذلك بأنه لم يقصد أن يخيفها.



آنجيلا ميركل وفلاديمير بوتين
وخلال قمة العشرين الأخيرة لاحظ الصحفيون أن بوتين أخبر ميركل شيئا أضحكها، وعلّق المتحدث باسم الرئاسة على ذلك بأن آنجيلا ميركل مضيفة ومضيافة.

البرد والمعطف
وخلال اجتماعات قمة أبيك التي عقدت في الصين، قدّم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شالا إلى بينج ليان زوجة الرئيس الصيني، إذ كان الجو باردا خلال عرض للألعاب النارية في ملعب "عش الطائر".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات