X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 م
ولي أمر يحرر محضرا ضد مسئولي مدرسة سجلت نجلته بقيد خاطئ مجلس الزمالك يدرس لائحة الفريق أيتن عامر تغني لتامر عاشور بعد تحديد موعد زفافه بالصوت.. طرق اكتشاف إصابة ابنك ببطء التعلم وكيفية مواجهته صرف ٥٠٠ جنيه للعاملين بالقابضة للمطارات بمناسبة بدء العام الدراسي بالفيديو.. أسامة حافظ: الأهلي قادر على حصد اللقب الأفريقي نشرة الرياضة.. وأبرزها: «كوليبالي» يقدم تنازلات جديدة للأهلي «صحة أسيوط» تنظم ندوات توعية ضد الجديري المائي بالمدارس بالصور.. نجوم «الشيخ جاكسون» في العرض الثاني للفيلم بمهرجان الجونة البدري: غيرت طريقة اللعب بعد إحراز هدف التقدم على الترجي حسام البدري: مواجهة النجم الساحلي في أبطال أفريقيا صعبة للغاية بالصور.. مرشدو قناة السويس يحتفلون بعيدهم ويكرمون مهاب مميش نشرة الحوادث وأبرزها: السجن 7 سنوات لسيد مشاغب و4 آخرين في «الدفاع الجوي» نشرة الاقتصاد.. وأبرزها: أسباب تراجع الإقبال على شقق سكن مصر نشرة المحافظات.. وأبرزها: المتهمة بممارسة الزنا مع حماها: «الجن السبب» نشرة الأخبار وأبرزها: فيتو تكشف في عددها الجديد «صفقة القرن» أبو تريكة وسعد سمير يسخران من رامي ربيعة على «تويتر» «تجارية الجيزة»: الألف مصنع يعمل على زيادة الإنتاج والتصدير ضبط تاجر عملة في المنصورة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هواوي تطلق هاتفY3 2017 أصغر أفراد عائلة Y Series

الإثنين 17/يوليه/2017 - 03:41 م
منة يحيي
 
أطلقت مجموعة هواوي، النسخة الجديدة من هاتفها Y3 2017 الذي ينتمي لسلسلة هواتف هواوي Y Series ذات المواصفات المتميزة والسعر المناسب، والتي لاقت نجاحات مبهرة منذ إطلاقها، حيث يتمتع الهاتف بإمكانيات كبيرة، وسعر يتناسب مع جميع فئات المستخدمين.

يأتي إطلاق هاتف هواوي Y3 2017 الجديد من سلسلة Y Series بمثابة تكملة للنجاح الكبير الذي حققته هواتف السلسلة السابقة من مبيعات هائلة التي فاقت كل التوقعات، وهو ما كان واضحًا من خلال نفاد الكميات المطروحة من قبل الشركة بعد فترة وجيزة.

يأتي هاتف هواوي Y3 2017 الجديد مزود بشاشة بقياس 5 بوصة من نوع TN LCD، كما أن الهاتف يتمتع برقاقة Mediatek MT6580М التي تحتوي على معالج رباعي النواه يعمل بتردد 1.3 جيجاهرتز من نوع Cortex-A7 مع معالج رسومات من نوع Mali-T400MP2، وذاكرة وصول عشوائية بحجم 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت.

أما كاميرا الهاتف الخلفية تتميز بدقتها البالغة 8 ميجا بيكسل تاتى بفتحة عدسة F2.0 بتقنية التركيز السريع , مزودة بفلاش LED، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل حيث تدعم وضع Beautiful Skin مما يجعل البشرة تبدو أكثر جمالًا طبيعية، مما يساعد مستخدمي الهاتف على التقاط أفضل صور السيلفي.

كما تم تزويد الهاتف ببطارية بسعة 2200 ملي أمبير، تدعم تقنية توفير الطاقة Super Power Saving Mode، مما يعطي مستخدمي الهاتف إمكانية لاستخدام الهاتف لمدة تدوم ل3 ساعات في حالة تبقي 8 % فقط من شحن البطارية كما سيتم طرح الهاتف بالعديد من الألوان المختلفة مثل: الأزرق، الرمادي، الذهبي، الروز والأبيض.

يذكر أن هواوي تصدرت سوق الهواتف الذكية المتوسطة التكلفة، نظرًا لما حققته سلسلة Y Series من مبيعات غير مسبوقة، حيث لاقت السلسلة نجاحات وقبولا جماهيريا عارما من قبل مستخدمي الهواتف الذكية، محققة أعلى نسبة مبيعات لدى هواوي في العام السابق.
هواوي تطلق هاتفY3 2017 أصغر أفراد عائلة Y Series

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات