X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 م
ضبط متهم بسرقة حقائب السيدات في باب الشعرية بعد مطاردة مثيرة إحالة مديري الشئون القانونية والتحقيقات بشركة كهرباء القناة للمحاكمة ضبط 740 عبوة لحقن شروخ الزجاج يشتبه في عدم صلاحيتها بالغربية «اقتصادية البرلمان» تعقد أول اجتماع لها خلال الإجازة.. الأحد بالفيديو.. جامعة الفيوم تعتمد خطة الموسم الثقافي للعام الجديد مصادرة طني أعلاف مجهولة المصدر داخل مدشة في الغربية قلق داخل جهاز المنتخب الأول بسبب أزمة «المحليين» البيئة تكثف أنشطتها التوعوية في المجتمع «المرور» تبدأ إنشاء كوبري بـ«الدائري الأوسطي» ضبط 50 أسطوانة غاز مدعمة داخل مصنع طوب في الغربية «المرور» تجري إصلاحات لرفع كفاءة الطريق الدائري كثافات مرورية متوسطة بمحاور وميادين القاهرة الرئيسية 10 دورات تدريبية لموظفي التضامن حول مواجهة الكوارث وكيل الأزهر يعقد لقاء مع شباب جنوب سيناء حول الأمن.. اليوم «سعفان» يسلم 25 شابا عقود عمل بإحدى دول الخليج.. غدا بالصور.. ضبط 5 صيادين بحوزتهم 3 بنادق صيد مخالفة بمرسى علم استقرار أسعار العملات الأجنبية.. واليورو بـ20.6 جنيها معسكر مغلق لمنتخب الشاطئية الشهر المقبل قطاع الناشئين بالأهلي يتواصل مع لاعبي 2004 خوفا من رحيلهم لإنبي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. وزير إماراتي يحرج مراسل الجزيرة بلندن ويثير ضحك الحضور

الإثنين 17/يوليه/2017 - 02:18 م
 
رد وزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية أنور قرقاش على مراسل قناة الجزيرة القطرية خلال ندوة عقدت بمؤسسة "تشاتام هاوس" بالعاصمة البريطانية، اليوم الإثنين.

وطلب الإعلامي بقناة الجزيرة القطرية الإريتري "عثمان أي فرح" إلقاء سؤال على الوزير الإماراتي، موضحا أنه يعلم أن الوزير الإماراتي لا يحب قناة الجزيرة ويتمني أن يجد إجابة لديه، فرد عليه قرقاش :"الأمر ليس أني لا أحب الجزيرة، ولكني لا أشاهدها، ولا أريد أن أشاهدها"، الأمر الذي أثار ضحك الحضور.

وسأل مراسل الجزيرة وزير الدولة الإماراتي حول الضغوط التي تمارسها دولته على قطر وصحة ما نشر في صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن الإمارات وراء اختراق وكالة الأنباء القطرية، فأجاب عليه قرقاش :"هذا ما تروج له الجزيرة لأن قصة واشنطن بوست غير حقيقية، ومع الأيام ستموت هذه القصة المختلقة وغير الدقيقة".

وأضاف وزير دولة الإمارات للشئون الخارجية :"أتمني أن تكون إجابتي لك حول هذه القصة واضحة تمامًا".

وكان وزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية أكد خلال كلمته بلندن أن المطالب الخليجية الموجهة إلى قطر لا تختلف عن الشروط التي حددتها اتفاقية الرياض التي وقعت عليها الدوحة، لافتًا إلى أن القيادة القطرية منذ عام 1995 تعمل بشكل انتهازي على دعم التنظيمات الإرهابية لتحقيق مصالحها الضيقة، التي لا تمس حياة الشعب القطري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات