X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 م
رسميًا.. ميلان يجدد عقد نجمه «سوسو» إلى 2022 بعثة ريـال مدريد تصل ألمانيا لملاقاة دورتموند بدوري الأبطال العثور على جثة شاب ملقاة بجوار مجرى مائي في الجيزة بالفيديو.. ضابط شرطة: «لن نسمح بوجود مثليين في البلاد» «محمد صلاح» يصل روسيا بصحبة فريقه لملاقاة سبارتك موسكو تأجيل محاكمة المتهمين في «أنصار الشريعة» لـ9 أكتوبر بالصور.. بدء عزاء والدة طارق مصطفى بالحامدية الشاذلية بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يهنئ لاعبى الدراويش لتصدرهم الدوري بالصور.. بدء توزيع لحوم صكوك الأضاحي على الفقراء في الإسكندرية فيلم «أوغسطينوس ابن دموعها» يشارك في مهرجان الإسكندرية الدولي نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 99 مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض بيان عاجل لرئيس البرلمان بشأن خفض رواتب عمال الصناديق الخاصة لتثبيتهم تضامن النواب: لجنة لإعداد توصيات الحوار المجتمعي للزيادة السكانية وزير الصحة يدعم مستشفى أبو سمبل بـ2 ماكينة غسيل كلوي «الدمغة»: مصادرة 45 كيلو ذهبا وفضة وتحرير 5400 محضر بالأسواق الأوليمبية المصرية تعتمد لائحة النظام الأساسي لنادي العبور بالأقصر عصام عبد الفتاح: نظام جديد لسداد بدلات الحكام «تموين البحيرة»: السلع متوفرة ومستعدون لاستقبال فصل الشتاء


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شكري: 3 معايير لقياس تأثير الأحداث على حركة السياحة في مصر

الإثنين 17/يوليه/2017 - 03:41 م
 أحمد شكري رئيس قطاع أحمد شكري رئيس قطاع السياحة الدولية صابرين جمال
 
قال أحمد شكري رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة، إن قياس تأثير أي حادث على حركة السياحة الدولية من خلال ثلاثة معايير.

وأضاف شكري أن المعيار الأول: الوقوف على ماذا كان هناك وفود سياحية غادرت مصر قبل موعدها عقب وقوع الحادث، والثانى: هل ألغت مجموعات سياحية رحلاتها إلى مصر وهذا لم يحدث لأن الغردقة تشهد تدفقات سياحية خلال اليومين الماضيين، والثالث: التعرف على  معدلات الحجوزات المستقبلية لدى منظمى الرحلات، فهل تسير في نفس المعدل أم أكثر أم أقل، وذلك ما سيتم الوقوف عليه خلال الأسبوع المقبل من خلال تقارير مكاتبنا السياحية في الخارج من الدول المستهدفة، من خلال التعاقد مع الشركة المسئولة عن تنفيذ حملة الترويج السياحى لمصر بالخارج.

وأشار رئيس قطاع السياحة الدولية إلى أهمية تنفيذ حملة للعلاقات العامة قبل ومع إطلاق حملة التسويق السياحى لإعداد المواطنين في الدول الأوروبية للتعاطي مع برامج وآليات الحملة بطريقة عملية وسريعة حتى يتم تحقيق الهدف من الحملة من حيث الجدوى الاقتصادية والعائد السياحي المباشر.

وأكد خبراء سياحة أن استمرار تدفق المجموعات السياحية إلى الغردقة وغيرها خلال اليومين الماضيين أكبر دليل على عدم تأثر السياحة بحادث الغردقة، وأن تلك الأحداث تتكرر بشكل يومي في أكبر الدول السياحية بالعالم، وشهدت فنادق الغردقة والجونة وسهل حشيش توافد مجموعات سياحية من عدة دول أوروبية، وعدم مغادرة أي وفود أجنبية  للغردقة قبل موعد انتهاء برنامجهم السياحى وطبقا لرحلات الطيران المحددة مسبقا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات