X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يوليو 2017 م
بالفيديو.. «فوزير» يتقدم للفتح الرباطي بهدف ثالث في النصر بالفيديو.. «كوفي» بعد عودته للزمالك: «صباح الفل يا مصر» محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لبحث مقترحات مدرسة متنازع على ملكيتها بالفيديو.. «فوزير» يتقدم بالهدف الثاني للفتح الرباطي في النصر هبة الأباصيري وسامح حسين عضوا لجنة تحكيم «The mike star» «الدولي للكاراتيه» يغرم جيانا فاروق وياسمين حمدي 6 آلاف يورو برلماني يرفض اتهام مصر بالتخاذل في شأن القضية الفلسطينية بالفيديو..«فوزير» يتقدم بالهدف الأول للفتح الرباطي في النصر ⁠⁠⁠⁠⁠بالصور.. «صيادلة القليوبية» تنظم حفل تخرج القيادات الإدارية مميش: قناة السويس تواصل حملتها للقضاء على فيروس «سي» موروثات وعادات فرعونية ما زالت في حياتنا اليومية 3 محاور رئيسية تتصدر مناقشات مؤتمر مستقبلك في بلدك غدًا.. محاكمة ٣٢ متهما بخلية «ميكروباص حلوان» آخر وصية للقارئ محمد عبد الوهاب لنجله :عزائي بلا سرادقات محافظ سوهاج يستجيب لاستغاثة سيدة لاستخراج بطاقة رقم قومي بورصة تونس تغلق على ارتفاع تجديد حبس المتهمين بقتل شاب بالشرقية 15 يوما بالصور.. ماكولي كولكين يتجول في لوس أنجلوس بعد تعافيه من الإدمان بالصور.. رفع 100 طن قمامة وإعدام حلوى وأجبان في الدقهلية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شكري: 3 معايير لقياس تأثير الأحداث على حركة السياحة في مصر

الإثنين 17/يوليه/2017 - 03:41 م
 أحمد شكري رئيس قطاع أحمد شكري رئيس قطاع السياحة الدولية صابرين جمال
 
قال أحمد شكري رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة، إن قياس تأثير أي حادث على حركة السياحة الدولية من خلال ثلاثة معايير.

وأضاف شكري أن المعيار الأول: الوقوف على ماذا كان هناك وفود سياحية غادرت مصر قبل موعدها عقب وقوع الحادث، والثانى: هل ألغت مجموعات سياحية رحلاتها إلى مصر وهذا لم يحدث لأن الغردقة تشهد تدفقات سياحية خلال اليومين الماضيين، والثالث: التعرف على  معدلات الحجوزات المستقبلية لدى منظمى الرحلات، فهل تسير في نفس المعدل أم أكثر أم أقل، وذلك ما سيتم الوقوف عليه خلال الأسبوع المقبل من خلال تقارير مكاتبنا السياحية في الخارج من الدول المستهدفة، من خلال التعاقد مع الشركة المسئولة عن تنفيذ حملة الترويج السياحى لمصر بالخارج.

وأشار رئيس قطاع السياحة الدولية إلى أهمية تنفيذ حملة للعلاقات العامة قبل ومع إطلاق حملة التسويق السياحى لإعداد المواطنين في الدول الأوروبية للتعاطي مع برامج وآليات الحملة بطريقة عملية وسريعة حتى يتم تحقيق الهدف من الحملة من حيث الجدوى الاقتصادية والعائد السياحي المباشر.

وأكد خبراء سياحة أن استمرار تدفق المجموعات السياحية إلى الغردقة وغيرها خلال اليومين الماضيين أكبر دليل على عدم تأثر السياحة بحادث الغردقة، وأن تلك الأحداث تتكرر بشكل يومي في أكبر الدول السياحية بالعالم، وشهدت فنادق الغردقة والجونة وسهل حشيش توافد مجموعات سياحية من عدة دول أوروبية، وعدم مغادرة أي وفود أجنبية  للغردقة قبل موعد انتهاء برنامجهم السياحى وطبقا لرحلات الطيران المحددة مسبقا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات