X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يوليو 2017 م
بالصور.. سبورتنج كاسل طنطا ينظم اختبارات ناشئي الزمالك بالفيديو.. «فوزير» يتقدم للفتح الرباطي بهدف ثالث في النصر بالفيديو.. «كوفي» بعد عودته للزمالك: «صباح الفل يا مصر» محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لبحث مقترحات مدرسة متنازع على ملكيتها بالفيديو.. «فوزير» يتقدم بالهدف الثاني للفتح الرباطي في النصر هبة الأباصيري وسامح حسين عضوا لجنة تحكيم «The mike star» «الدولي للكاراتيه» يغرم جيانا فاروق وياسمين حمدي 6 آلاف يورو برلماني يرفض اتهام مصر بالتخاذل في شأن القضية الفلسطينية بالفيديو..«فوزير» يتقدم بالهدف الأول للفتح الرباطي في النصر ⁠⁠⁠⁠⁠بالصور.. «صيادلة القليوبية» تنظم حفل تخرج القيادات الإدارية مميش: قناة السويس تواصل حملتها للقضاء على فيروس «سي» موروثات وعادات فرعونية ما زالت في حياتنا اليومية 3 محاور رئيسية تتصدر مناقشات مؤتمر مستقبلك في بلدك غدًا.. محاكمة ٣٢ متهما بخلية «ميكروباص حلوان» آخر وصية للقارئ محمد عبد الوهاب لنجله :عزائي بلا سرادقات محافظ سوهاج يستجيب لاستغاثة سيدة لاستخراج بطاقة رقم قومي بورصة تونس تغلق على ارتفاع تجديد حبس المتهمين بقتل شاب بالشرقية 15 يوما بالصور.. ماكولي كولكين يتجول في لوس أنجلوس بعد تعافيه من الإدمان



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فرج عامر للحكومة: أرجوكِ أغلقى شاطئ النخيل

الإثنين 17/يوليه/2017 - 03:45 م
 المهندس محمد فرج المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب محمد المنسى - محمد حسنىً
 
اتهم المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الحكومة بالتسبب في استمرار غرق المصطافين الشباب سنويا، بشاطئ النخيل في محافظة الإسكندرية، مؤكدا أنه يحذر الحكومة كل عام من خطر غرق الشباب في هذا الشاطئ ولا تتحرك لحمايتهم، مشيرا إلى أنه خلال الساعات القليلة الماضية، حصد شاطئ النخيل أرواح 3 شباب، لقوا مصرعهم غرقا.

وقال "عامر" في طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إن تكرار حالات الغرق في نفس الشاطئ العام الماضى، أدى إلى تدشين حملة "أغلقوا شاطئ النخيل"، من قبل الأهالي والمصطافين، مطالبين بإغلاق الشاطئ لما يمثله من خطورة على أرواح المترددين عليه.

وأوضح عامر، أن الشاطئ تحول إلى مقبرة للشباب بسبب صعوبة ووعرة الصخور التي تخلق تيارات مائية تسبب حالات الغرق.

وكان 3 أشخاص، لقوا مصرعهم بحادث غرق بشاطئ النخيل غرب الإسكندرية، حيث تبين وجود جثث كل من "أ. ن"- 33 سنة عامل مقيم شارع التعاون – المرج – محافظة القاهرة، و"م. ر "- 22 سنة طالب مقيم بكفر علوان – مركز طوخ محافظة القليوبية، و"ع. أ"- 27 سنة بدون عمل مقيم في المحلة – محافظة الغربية، ويرتدون لباس البحر، مع عدم وجود إصابات ظاهرية، وأقر أقاربهم أنهم أثناء الاستحمام بمياه البحر بالشاطئ، جرفهم التيار وغرقوا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات