X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 يونيو 2018 م
الكنيسة تستعد لاستقبال وفد مجري يزور مسار العائلة المقدسة مكرم محمد أحمد يشارك في اجتماع وزراء إعلام التحالف العربي.. غدًا تعيين خدمات مرورية بالمواقف للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب مصدر بالأهلي يكشف مستقبل أحمد الشيخ تباين أسعار الجبس في الأسواق فتح باب التسجيل للمشاركة في عمومية الأطباء مرافق أسيوط تحرر 178 محضر إشغال وإزالة خلال 4 أيام تحرير 407 مخالفات تموينية و40 محضر بوتاجاز وبنزين بأسيوط بدء تسليم قطع أراضي القرعة بالشريط المميز في سوهاج الجديدة.. الأحد برلماني يعترض على تأخر تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل 4 أطباء مصريين يحصلون على نصف مليون جنيه مستحقات عملهم بالسعودية 18 مليون جنيه لتوصيل مياه الشرب للمناطق المحرومة بسوهاج 36 ألفا و707 أطنان حبوب وغلال في صومعة ميناء دمياط عرنوت: صرف 5 % من باقي مستحقات قصب السكر من التموين.. يوليو المقبل إغلاق مركزي شباب العيادية والألف بالجنازير في الدقهلية (صور) إزالة 103 حالات تعد على أملاك الدولة ومجرى نهر النيل أسرة «التاريخ السري لكوثر» تعود لبلاتوهات التصوير بعد توقف 4 شهور عائشة بن أحمد ضيفة «معكم» مع منى الشاذلي. الخميس أسعار الحديد اليوم.. و«بشاي» يسجل 12 ألفا و530 جنيه للطن


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فرج عامر للحكومة: أرجوكِ أغلقى شاطئ النخيل

الإثنين 17/يوليه/2017 - 03:45 م
 المهندس محمد فرج المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب محمد المنسى - محمد حسنىً
 
اتهم المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الحكومة بالتسبب في استمرار غرق المصطافين الشباب سنويا، بشاطئ النخيل في محافظة الإسكندرية، مؤكدا أنه يحذر الحكومة كل عام من خطر غرق الشباب في هذا الشاطئ ولا تتحرك لحمايتهم، مشيرا إلى أنه خلال الساعات القليلة الماضية، حصد شاطئ النخيل أرواح 3 شباب، لقوا مصرعهم غرقا.

وقال "عامر" في طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إن تكرار حالات الغرق في نفس الشاطئ العام الماضى، أدى إلى تدشين حملة "أغلقوا شاطئ النخيل"، من قبل الأهالي والمصطافين، مطالبين بإغلاق الشاطئ لما يمثله من خطورة على أرواح المترددين عليه.

وأوضح عامر، أن الشاطئ تحول إلى مقبرة للشباب بسبب صعوبة ووعرة الصخور التي تخلق تيارات مائية تسبب حالات الغرق.

وكان 3 أشخاص، لقوا مصرعهم بحادث غرق بشاطئ النخيل غرب الإسكندرية، حيث تبين وجود جثث كل من "أ. ن"- 33 سنة عامل مقيم شارع التعاون – المرج – محافظة القاهرة، و"م. ر "- 22 سنة طالب مقيم بكفر علوان – مركز طوخ محافظة القليوبية، و"ع. أ"- 27 سنة بدون عمل مقيم في المحلة – محافظة الغربية، ويرتدون لباس البحر، مع عدم وجود إصابات ظاهرية، وأقر أقاربهم أنهم أثناء الاستحمام بمياه البحر بالشاطئ، جرفهم التيار وغرقوا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات