X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 نوفمبر 2017 م
مبرد مياه ينهي حياة طفل في سوهاج بالفيديو والصور.. «يا مهون هون» شعار عمال البناء في الإسكندرية نقيب الصيادلة يكشف تفاصيل الاعتداء على رئيس التفتيش الصيدلي بالصور.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 31 في حوادث متفرقة بالشرقية 5 مظاهر سلبية تؤثر على مباني القاهرة الخديوية النحاس: قانون الخدمة المدنية يلزم الدولة بإعادة هيكلة الجهاز الإداري سيدة أمام محكمة الأسرة: «زوجي يعتبر البيت مجرد فندق» سنوب دوج: اعتقدت أن مسلسل «Game Of Thrones» مقتبس من أحداث حقيقية الأدوات المنزلية: إلزام التجار بترخيص المخازن يرفع تكلفة البيع الإدارية العليا تنظر طعن أحمد دومة لإزالة القفص الزجاجي أثناء محاكمته بالفيديو.. التريلر الأول لفيلم الأكشن والحركة الجديد «Rampage» النيابة تطلب التحريات عن مصنع مواتير مغشوشة بالعمرانية بالفيديو.. أبو فريخة يوجه رسالة لناخبيه بعد فوزه بانتخابات نادي طنطا «مصيرنا واحد» تدعو لتطبيق قانون المسئولية الطبية «إسكان البرلمان» تعقد حوارا مجتمعيا حول تعديل قانون البناء نهاية نوفمبر بالصور.. شيتوس يشارك «واما» الغناء احتفالا بافتتاح ملعب نادي المعادي جنايات القاهرة تنظر محاكمة 213 متهما بتنظيم «بيت المقدس» بالفيديو.. هاني عازر يروي تفاصيل رحلة نجاحه وبدايته من الصفر بالصور.. تكريم لبلبة في أولى دورات مهرجان «the wrard» بلبنان


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البنك العربي الأفريقي يبدأ أعمال تجديدات مركز المؤتمرات بجامعة القاهرة

الإثنين 17/يوليه/2017 - 12:52 م
 حسن عبدالله الرئيس حسن عبدالله الرئيس التنفيذي لبنك العربي الافريقي الدولي عمرو عامر
 
تقديرًا لدور جامعة القاهرة وقصر العيني في العملية التعليمية والصحية بمصر، أعلن البنك العربى الأفريقى الدولى تدشين المرحلة الأولى من أعمال التجديدات لمركز المؤتمرات والمتحف الأثري التابع لكلية طب قصر العينى خلال انعقاد المؤتمر السنوي لكلية الطب الذي احتفل بمرور 190 عامًا على إنشاء قصر العيني.

وعقد المؤتمر اليوم الإثنين بحضور حسن عبد الله الرئيس التنفيذي للبنك العربى الافريقى الدولى، والدكتور جابر نصار رئيس  جامعة القاهرة والدكتور فتحى خضير عميد كلية الطب قصر العينى.

وأبرم البنك العربى الأفريقى بروتوكول تعاون مع جامعة القاهرة ينص على إجراء البنك لمجموعة من التجديدات والتطويرات لقاعة المؤتمرات التي تستضيف الندوات والمؤتمرات العلمية والثقافية ومناقشة رسائل الماجستير والدكتوراه لكلية الطب.

وينص البروتوكول على تطوير النظم التقنية للمتحف الأثري لكلية الطب، إذ يعد أول متحف متخصص بعرض المقتنيات الطبية والتحف الفنية التي تخدم وتؤرخ تاريخ الطب في مصر وبعض الدول الأوروبية والعربية.

وأوضح حسن عبد الله، الرئيس التنفيذي للبنك العربى الافريقى الدولى أنه لجامعة القاهرة وقصر العينى دور حيوي في إعداد الكوادر الشابة المصرية والتي تمثل حجر الزاوية للنهضة الاقتصادية والاجتماعية، وعلى هذا الأساس ارتبط البنك بعلاقة وثيقة بجامعة القاهرة منذ عام 2004 من خلال إنشاء العديد من المشروعات التنموية في قطاعي الصحة والتعليم.

وأكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة أن قصر العينى له تاريخ طويل مشرف في خدمة الشعب المصري حيث يعود تاريخه إلى عام 1827، حين أنشأ محمد على باشا أول مدرسة طبية عربية في مصر، وكان البنك العربى الأفريقى الدولى أول المؤسسات المصرفية بمصر التي أيقنت ضرورة تكاتف مؤسسات المجتمع المدني لأجل تطوير المنظومة الصحية بمصر.

وأشار الدكتور فتحى خضير عميد كلية طب قصر العينى إلى تعاون البنك العربى الأفريقى الدولى مع مستشفيات قصر العينى بإنشاء العديد من المشروعات التنموية من خلال مؤسسته "وفاء لمصر" التي تتضمن تطوير أقسام داخلية لهذه المستشفيات والعمل على الحد من قوائم الانتظار وميكنة بيانات المرضى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات