X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 م
«حبيشة» الصعيد.. مسجل خطر يروع الأهالي ويرهب الشرطة «تقرير» ضبط متهم بسرقة حقائب السيدات في باب الشعرية بعد مطاردة مثيرة إحالة مديري الشئون القانونية والتحقيقات بشركة كهرباء القناة للمحاكمة ضبط 740 عبوة لحقن شروخ الزجاج يشتبه في عدم صلاحيتها بالغربية «اقتصادية البرلمان» تعقد أول اجتماع لها خلال الإجازة.. الأحد بالفيديو.. جامعة الفيوم تعتمد خطة الموسم الثقافي للعام الجديد مصادرة طني أعلاف مجهولة المصدر داخل مدشة في الغربية قلق داخل جهاز المنتخب الأول بسبب أزمة «المحليين» البيئة تكثف أنشطتها التوعوية في المجتمع «المرور» تبدأ إنشاء كوبري بـ«الدائري الأوسطي» ضبط 50 أسطوانة غاز مدعمة داخل مصنع طوب في الغربية «المرور» تجري إصلاحات لرفع كفاءة الطريق الدائري كثافات مرورية متوسطة بمحاور وميادين القاهرة الرئيسية 10 دورات تدريبية لموظفي التضامن حول مواجهة الكوارث وكيل الأزهر يعقد لقاء مع شباب جنوب سيناء حول الأمن.. اليوم «سعفان» يسلم 25 شابا عقود عمل بإحدى دول الخليج.. غدا بالصور.. ضبط 5 صيادين بحوزتهم 3 بنادق صيد مخالفة بمرسى علم استقرار أسعار العملات الأجنبية.. واليورو بـ20.6 جنيها معسكر مغلق لمنتخب الشاطئية الشهر المقبل



تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دون أن تشعر أنت إخوانجي!

الإثنين 17/يوليه/2017 - 12:00 م
 
;
هل صدمتك الجملة؟ لأنك تعلن كراهيتك لهم وخصومتك معهم؟ لأنك تقسم كل حين أنك ضدهم؟ لأنك خرجت في 30 يونيو للتخلص منهم؟ نعم.. لكنك إخواني دون أن تشعر.. هل تريد أن تتأكد أنك تشرب فكر الإخوان وتتناوله وتحفظه وتردده وتروج له دون أن تشعر؟ هل تريد أن أثبت لك ذلك في الحال؟ إذن سنثبت لك..

الدليل الأول.. والرئيسي.. ونحن نحتفل بذكرى ثورة 23 يوليو.. المجيدة والعظيمة.. ثورة مصر الأم وعيدها القومي.. فالإخوان كما نعرف وتعرف يكرهون جمال عبد الناصر.. وكان الزعيم الوحيد الذي انتهى الإخوان في عهده تماما، ولم يكن ذلك بفعل الأمن وحده كما أشاعوا.. بل بالتنمية الشاملة التي سحبت البساط من تحت أقدامهم حتى إنهم في تنظيمهم المسلح عام 65 كانوا لا يزيدون على 300 إرهابي!! كان هذا أولهم وآخرهم بعد أن كانوا كما يقولون نصف مليون قبل الثورة في بلد عدد سكانه وقتئذ 18 مليون مواطن!

للإخوان الحق إذن في كراهية عبد الناصر والتشنيع عليه والافتراء على عهده.. إنما أنت.. أنت أيها المصري البسيط.. الذي استفدت وآباؤك من الثورة.. لماذا تكرهه؟ وإذا كرهته فلماذا لا تكن لك أسبابك الخاصة؟ لماذا تردد كل أكاذيب الإخوان ؟ نعم ترددها كاملة حتى لو أقسمت على غير ذلك.. ألم تردد خلفهم ابتداء أنها انقلاب وليست ثورة؟ في حركة تغيير نظام الحكم من ملكي إلى جمهوري وبالتالي الدستور وتلغي الألقاب التي كانت عنوانا للطبقية البغيضة ثم تأخذ ما يفيض عن حاجة الأغنياء وتوزعه على الفقراء وتسميها انقلاب؟! حتى خلافا مع التعريف العلمي للثورات المعتمد في كل معاهد العلوم السياسية وملخصه أن الثورة تغيير المجتمع لمصلحة أغلبية السكان سواء بتغيير الحكام أو بتغيير الدستور أو بكليهما معا!

الثورة أطاحت بالإخوان.. ويريدون تشويهها.. فيقولون ذلك.. لماذا رددت معهم ذلك؟ كيف تهين ثورة بلادك دون كل شعوب العالم التي تمجد أيامها العظيمة؟ أنهم حتى لا يعرفون التخلص من نفاقهم وكذبهم.. فهي ثورة عند الحديث عن محمد نجيب وثورة عند الحديث عن عبد الناصر وعفوا أنت المغفل الوحيد في الأمر وغدا سأكمل إثبات لك ذلك!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol