X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م
الأسهم الأوروبية تغلق على تباين كوبر يتراجع ويضم عمر جابر لقائمة المنتخب للقاء الكونغو بالفيديو.. مانشستر سيتي يتقدم بهدف على وست بروميتش بالشوط الأول بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يتجاوز بيلباو بنتيجة 1/2 في الليجا بالصور.. محافظ الشرقية يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد زكريا ناصف يوجه الشكر للأهلي وأعضائه بالصور.. توافد نجوم الفن لحضور مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون بالفيديو.. ميلان يتقدم بهدف على سبال بالشوط الأول بالفيديو.. لاتسيو يتقدم على نابولي بهدف في الشوط الأول نظر طعن محامي مطاي على حكم سجنهم بـ«إهانة القضاء».. 27 ديسمبر محمد خميس يتألق في مهرجان «عشيات طقوس المسرحية» بالأردن بالفيديو.. أرسنال يتقدم بهدف أمام دونكاستر روفرز في الشوط الأول «زراعة الوادي الجديد»: توفير تقاوي المحاصيل الشتوية بالإدارات تأجيل اجتماع «عليا الوفد» لاختيار رئيس الهيئة البرلمانية يوفنتوس يتعادل سلبيا مع فيورنتينا بالشوط الأول عمرو جمال يشارك في خسارة بيدفيست بثلاثية بدوري جنوب أفريقيا المشرف على الكرة بالمقاولون: الأهلي له حق في رعاية النني معاينة 15 ألف متر أملاك دولة لتقنين أوضاعها في أسيوط حسام البدري: متخوف من التحكيم في لقاء العودة أمام الترجي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الخليل كوميدي صاحب فكرة كليب «ركبني المرجيحة» وساعد في إخراجه

الإثنين 17/يوليه/2017 - 05:16 ص
أدهم عاطف
 
أثار كليب "ركبني المرجيحة" جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد طرحه على موقع الفيديوهات "يوتيوب"؛ حيث حقق ملايين المشاهدات في وقت قصير.

وتبين أن كليب "ركبني المرجيحة" فكرة الخليل كوميدى، إضافة إلى أنه عمل في الكليب كمساعد مخرج، الأمر الذي سخر منه رواد مواقع التواصل بعد مشاهدتهم كواليس الكليب.

وأثار كليب "ركبني المرجيحة" غضبا شديدا بين العاملين في الوسط الفني، خاصة بعد تكريم المغنية في إحدى المهرجانات التي نظمت مؤخرا، الأمر الذي اعتبروه إساءة كبيرة للمطربين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات