X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 م
مجلس الزمالك يدرس لائحة الفريق أيتن عامر تغني لتامر عاشور بعد تحديد موعد زفافه بالصوت.. طرق اكتشاف إصابة ابنك ببطء التعلم وكيفية مواجهته صرف ٥٠٠ جنيه للعاملين بالقابضة للمطارات بمناسبة بدء العام الدراسي بالفيديو.. أسامة حافظ: الأهلي قادر على حصد اللقب الأفريقي نشرة الرياضة.. وأبرزها: «كوليبالي» يقدم تنازلات جديدة للأهلي «صحة أسيوط» تنظم ندوات توعية ضد الجديري المائي بالمدارس بالصور.. نجوم «الشيخ جاكسون» في العرض الثاني للفيلم بمهرجان الجونة البدري: غيرت طريقة اللعب بعد إحراز هدف التقدم على الترجي حسام البدري: مواجهة النجم الساحلي في أبطال أفريقيا صعبة للغاية بالصور.. مرشدو قناة السويس يحتفلون بعيدهم ويكرمون مهاب مميش نشرة الحوادث وأبرزها: السجن 7 سنوات لسيد مشاغب و4 آخرين في «الدفاع الجوي» نشرة الاقتصاد.. وأبرزها: أسباب تراجع الإقبال على شقق سكن مصر نشرة المحافظات.. وأبرزها: المتهمة بممارسة الزنا مع حماها: «الجن السبب» نشرة الأخبار وأبرزها: فيتو تكشف في عددها الجديد «صفقة القرن» أبو تريكة وسعد سمير يسخران من رامي ربيعة على «تويتر» «تجارية الجيزة»: الألف مصنع يعمل على زيادة الإنتاج والتصدير ضبط تاجر عملة في المنصورة «ريمونتادا» شريف إكرامي.. «بروفايل»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ولية أمر طالبة ثانوية: «مفيش شفافية في التصحيح والنتيجة مستقبل ضايع»

الأحد 16/يوليه/2017 - 09:11 م
دنيا سمحي
 
قالت «ولية أمر» طالبة بالثانوية العامة، إنها تقدمت بتظلم نيابة عن ابنتها، مؤكدة رسوبها العام الماضي في 3 مواد، وحضرت امتحانات الثانوية لهذا العام، إلا أنها رسبت في نفس الـ3 مواد مرة أخرى هذا العام.

وأضافت والدة الطالبة أن ابنتها ذاكرت بجد، وكانت تتوقع أن تجتاز الامتحانات بمجموع يؤهلها لكلية من كليات المرحلة الأولى للتنسيق، لكن الأمر الذي صدمهم هو أنها رغم دخولها الامتحانات، رسبت في نفس المواد للمرة الثانية.

وأضافت والدة الطالبة بأن هناك طالبة زميلة لابنتها قامت بتقسيم المواد على مرحلتين في عامين متتاليين، وعقبت بأن الطالبة رغم عدم دخولها لجان الامتحان هذا العام، قد حصلت على درجات بهذه المواد، ولم ترسب.

وعقبت والدة الطالبة بأن ما لحق بابنتها من ظلم وضرر، لم يسلم منه آخرون، ولحق بطلاب غيرها، كطالبة قد حصلت على مجموع 98% ووقفت درجات الاقتصاد والإحصاء عائقا أمام حلمها.

وأضافت أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة لم يحظ بالشفافية، مما أدى إلى ظلم الطلاب، وإلحاق الضرر بهم وذويهم، الأمر الذي قادهم لتقديم تظلمات، أملا في استرجاع الدرجات المفقودة، ومنع ضياع مستقبل الطلاب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات