X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يوليو 2017 م
«السلمي» يشارك بالاجتماع الطارئ للاتحاد العربي في المغرب التصديري للأثاث: بعثة مشترين من كازاخستان لزيارة المصانع المصرية إيهاب درياس: 181 مليون دولار صادرات الأثاث المصري في 6 أشهر «طارق يحيى» أول خيارات الزمالك حال الإطاحة بـ«إيناسيو» بالصور.. «طرق الأبواب» للقومي للمرأة تستهدف 20 ألف سيدة بسوهاج «الآثار»: بدء البرنامج الصيفي بالمتاحف «سعفان» يشهد تخريج الدفعة الأولى لمتدربي مهن الخدمات البترولية «طاهر» يجتمع مع البدري الأسبوع المقبل لحسم مستقبل الأهلي أسعار تمليك وإيجار الشقق بـ«حدائق الأهرام» تعرض مدير الاتحاد السكندري لوعكة صحية مفاجئة ونقله للمستشفى الاتحاد السكندري يناقش صفقات الموسم الجديد في اجتماع بهاني رمزي 9 آلاف طن كوارتز تغادر ميناء سفاجا المكاسب القوية في وول ستريت تدعم مؤشر الأسهم اليابانية قابيل: 22.5% زيادة في الصادرات المصرية للأردن خلال 4 شهور الذهب ينخفض مع صعود الدولار قبيل بيان المركزي الأمريكي وصول وسفر 4394 راكبا بموانئ البحر الأحمر وتداول 268 شاحنة شريف عبدالهادي: التصديري للأثاث يدرس زيادة التعاون مع نيجيريا اليوم.. «سعفان» يسلم 25 عاملا عقودا للعمل بإحدى دول الخليج غدا.. مختار نوح ضيف «كرسي الاعتراض» على شاشة المحور



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ولية أمر طالبة ثانوية: «مفيش شفافية في التصحيح والنتيجة مستقبل ضايع»

الأحد 16/يوليه/2017 - 09:11 م
دنيا سمحي
 
قالت «ولية أمر» طالبة بالثانوية العامة، إنها تقدمت بتظلم نيابة عن ابنتها، مؤكدة رسوبها العام الماضي في 3 مواد، وحضرت امتحانات الثانوية لهذا العام، إلا أنها رسبت في نفس الـ3 مواد مرة أخرى هذا العام.

وأضافت والدة الطالبة أن ابنتها ذاكرت بجد، وكانت تتوقع أن تجتاز الامتحانات بمجموع يؤهلها لكلية من كليات المرحلة الأولى للتنسيق، لكن الأمر الذي صدمهم هو أنها رغم دخولها الامتحانات، رسبت في نفس المواد للمرة الثانية.

وأضافت والدة الطالبة بأن هناك طالبة زميلة لابنتها قامت بتقسيم المواد على مرحلتين في عامين متتاليين، وعقبت بأن الطالبة رغم عدم دخولها لجان الامتحان هذا العام، قد حصلت على درجات بهذه المواد، ولم ترسب.

وعقبت والدة الطالبة بأن ما لحق بابنتها من ظلم وضرر، لم يسلم منه آخرون، ولحق بطلاب غيرها، كطالبة قد حصلت على مجموع 98% ووقفت درجات الاقتصاد والإحصاء عائقا أمام حلمها.

وأضافت أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة لم يحظ بالشفافية، مما أدى إلى ظلم الطلاب، وإلحاق الضرر بهم وذويهم، الأمر الذي قادهم لتقديم تظلمات، أملا في استرجاع الدرجات المفقودة، ومنع ضياع مستقبل الطلاب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات