X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يوليو 2018 م
إعدام 3 أطنان دواجن فاسدة بالقليوبية أول «فيديو» لموقع التابوت الأثري في الإسكندرية عمرو نصار: وضع خارطة طريق جديدة للعلاقات الاقتصادية مع الدول الأفريقية شيماء سعيد تخضع لجلسة تصوير وتؤكد: «مش عايزة أغنى تانى» (فيديو) فنانة تركية تنظف شواطئ إسطنبول (صور) «الشناوي» يحصل على مقدم تعاقده من بيراميدز وكيل دفاع البرلمان: تعديلات قانون الجنسية لا تتعارض من الأمن القومي محافظ القاهرة: تطوير المناطق الأثرية والتراثية على رأس أولوياتنا عملاق إنجليزي يبدأ التحرك لخطف نجم ريـال مدريد طلب إحاطة بشأن الامتناع عن تجديد البطاقات العلاجية للعاملين بقصر العيني انخفاض أسعار الأسمنت اليوم.. و«طرة» بـ830 جنيها للطن تطوير مركز تدريب القوى العاملة في الإسكندرية (صور) تباين أسعار الطوب.. و«الرملي» بـ860 جنيها تباين أسعار الجبس.. و«سيناء» يسجل 900 جنيه للطن حملة تفتيش على المدينة الصناعية بمدينة الصفا في أسيوط السيسي يختتم زيارته للخرطوم محافظ البنك المركزي يصل مطار القاهرة عائدًا من نيروبي تفاصيل زيارة وزيرة البيئة إلى نيويورك على هامش المنتدى السياسي 500 ألف جنيه تكلفة إنشاء ميزان بسكول في الوادي الجديد


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هالة السعيد تلتقي الدفعة الجديدة للبرنامج الحكومي لجامعة إسلسكا

الإثنين 10/يوليه/2017 - 04:16 م
هالة السعيد تلتقي دينا عز الدين
 
تعقد الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، غدا الثلاثاء، لقاء بالدفعة الجديدة للبرنامج الحكومي لجامعة إسلسكا.

ووقعت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري في شهر أكتوبر الماضي، بروتوكول تعاون لإنشاء "جامعة إسلسكا مصر" كفرع للمدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية "إسلسكا باريس" بجمهورية مصر العربية لإعداد وتأهيل القيادات الحكومية بالجهاز الإداري للدولة، في إطار التعاون العلمي والثقافي بين مصر وفرنسا.

وتعد جامعة إسلسكا مصر نموذجًا يعكس مدى التعاون العلمي والتدريبي والبحثي بين مصر وفرنسا، حيث تهدف إلى تعزيز بناء قدرات الموارد البشرية وتنميتها من خلال توفير فرص التعليم والتعلم المستمر والبرامج التدريبية والتأهيلية لتحسين مهاراتهم الإدارية، وتوفير القوى البشرية المدربة والقادرة على المنافسة.

ويمنح البروتوكول الموقع الجامعة التسهيلات والتراخيص اللازمة لبدء نشاطها، بما في ذلك توفير أعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة، والمختبرات والفصول والقاعات والمكتبات بالتعاون مع المؤسسات المحلية ذات الصلة، وتسهيل إجراءات معادلة الشهادات التي تمنحها الجامعة.

وتلتزم المدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية ESLSCA بباريس ممثلة في فرعها جامعة إسلسكا مصر بتوفير 1500 منحة لتدريب 1500 موظف من القطاع الحكومي على 10 دفعات بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 35 مليون جنيه.

وتقوم المدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية ESLSCA بنقل برنامج تأهيل وإعداد القيادات الحكومية إلى المعهد القومي للإدارة التابع لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وبرنامج الذكاء التنافسي بالتعاون مع معهد التخطيط القومي.

جدير بالذكر أنه في عام 2014 تم الاتفاق بين وزارة التعاون الدولي والمدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية بباريس ESLSCA والجامعة الفرنسية في مصر على وضع برنامج لتأهيل القيادات الحكومية المستقبلية ومنحهم درجة الماجستير في الأعمال، وذلك بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات