X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 أكتوبر 2017 م
تشديدات أمنية استعدادا لمنتدى الشباب في جنوب سيناء المؤبد لبائع وشقيقه بتهمة قتل عامل بسبب خلافات الجيرة مدير أمن الفيوم يتابع استعدادات قوة مركز سنورس لمواجهة الطوارئ في عيد ميلادها.. محطات في حياة إميليا كلارك «شكاوى البرلمان» توافق على مقترح بقانون لـ«هيكلة السكة الحديد» بالصور.. الجزائر تفوز ببطولة المكفوفين للرجال والسيدات بشرم الشيخ تأجيل انطلاق قناة «دي إم سي نيوز» «دي إم سي سبورت» تطلق أولى حلقات «المدرج» لإبراهيم عبد الجواد دلال عبد العزيز: بناتي بيكملوا مسيرتي بالصور.. سياحة البرلمان تطالب بتطوير منظومة الحج ضبط أفريقي ارتكب 11 واقعة سرقة مواطنين بأسلوب الخطف في المعادي تجديد مسلسل «Star Trek: Discovery» لموسم ثان بالصور.. تفحم سيارة ملاكي في سوهاج دون خسائر بالأرواح الإنتاج 99 يفوز على الاتحاد 3/ 1 في دوري الجمهورية برلماني: الحديث عن خسارة شركات المحمول غير منطقي اقتراحات البرلمان توافق على إنشاء صندوق لحماية الشباب من البطالة والفقر تأجيل مؤتمر ملكة جمال الكون الفرنسية ساعتين بالفيديو.. مليون جنيه تكلفة قبة مسجد في الدقهلية بالصور.. برلماني يطالب وزير الاتصالات بتفسير خصومات كروت الشحن


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هالة السعيد تلتقي الدفعة الجديدة للبرنامج الحكومي لجامعة إسلسكا

الإثنين 10/يوليه/2017 - 04:16 م
هالة السعيد تلتقي دينا عز الدين
 
تعقد الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، غدا الثلاثاء، لقاء بالدفعة الجديدة للبرنامج الحكومي لجامعة إسلسكا.

ووقعت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري في شهر أكتوبر الماضي، بروتوكول تعاون لإنشاء "جامعة إسلسكا مصر" كفرع للمدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية "إسلسكا باريس" بجمهورية مصر العربية لإعداد وتأهيل القيادات الحكومية بالجهاز الإداري للدولة، في إطار التعاون العلمي والثقافي بين مصر وفرنسا.

وتعد جامعة إسلسكا مصر نموذجًا يعكس مدى التعاون العلمي والتدريبي والبحثي بين مصر وفرنسا، حيث تهدف إلى تعزيز بناء قدرات الموارد البشرية وتنميتها من خلال توفير فرص التعليم والتعلم المستمر والبرامج التدريبية والتأهيلية لتحسين مهاراتهم الإدارية، وتوفير القوى البشرية المدربة والقادرة على المنافسة.

ويمنح البروتوكول الموقع الجامعة التسهيلات والتراخيص اللازمة لبدء نشاطها، بما في ذلك توفير أعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة، والمختبرات والفصول والقاعات والمكتبات بالتعاون مع المؤسسات المحلية ذات الصلة، وتسهيل إجراءات معادلة الشهادات التي تمنحها الجامعة.

وتلتزم المدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية ESLSCA بباريس ممثلة في فرعها جامعة إسلسكا مصر بتوفير 1500 منحة لتدريب 1500 موظف من القطاع الحكومي على 10 دفعات بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 35 مليون جنيه.

وتقوم المدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية ESLSCA بنقل برنامج تأهيل وإعداد القيادات الحكومية إلى المعهد القومي للإدارة التابع لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وبرنامج الذكاء التنافسي بالتعاون مع معهد التخطيط القومي.

جدير بالذكر أنه في عام 2014 تم الاتفاق بين وزارة التعاون الدولي والمدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية بباريس ESLSCA والجامعة الفرنسية في مصر على وضع برنامج لتأهيل القيادات الحكومية المستقبلية ومنحهم درجة الماجستير في الأعمال، وذلك بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات