X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أبريل 2018 م
صلاح محسن يشارك في مران الأهلي ويعلن جاهزيته لمباراة بتروجت ملاعب لم تنصف أصحابها في الدوري الممتاز استرداد 760 فدانا من أملاك الدولة بالفرافرة في الوادي الجديد الإنتاج الحربي يواصل الاستعدادات لوادي دجلة في الدوري وزير الرياضة يتفقد مشروع إنشاء فندق للفرق الرياضية بمدينة نصر السبت.. المركز الأوليمبي يستضيف نصف نهائي دوري كرة القدم الأمريكية المقاصة يفوز على lsc بهدف وديًا (صور) ريم البارودي تنشر صورها بالمايوه على البحر منتخب الريشة الطائرة لذوي الاحتياجات يشارك ببطولة أفريقيا بأوغندا باحث أثري يكشف حقيقة تعدد الزوجات في عهد الفراعنة وفد البرلمان يتفقد مستشفى إدفو والمدرسة اليابانية في أسوان وزير التموين: مليون شنطة رمضانية مجانا للفقراء بمشاركة 4 وزارات (صوت) تخصيص 525 مترا لإنشاء محطة صرف صحي في الإسماعيلية رئيس اتحاد الجمباز ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» وزير الطيران يصدر قرارا بالبدء في إجراءات تكريم العاملين بتأشيرة حج إنشاء نقطة مرور بعزبة السوق ببنها لتنظيم الباعة الجائلين إخماد حريق بأحد محال «الكاوتش» في القليوبية وفاة مشجع لفريق قسنطينة الجزائري في حادث دهس والد الطفل آدم بكفر الشيخ يناشد السيسي بالتدخل لإنقاذ ابنه


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هالة السعيد: تدريب الكوادر الحكومية يخدم الإصلاح الإداري

الخميس 22/يونيو/2017 - 12:29 م
هالة السعيد وزيرة هالة السعيد وزيرة التخطيط أحمد عبدالمحسن
 
التقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، 37 من الكوادر الحكومية التي حصلت على برامج تدريب وتأهيل مهني بالتعاون مع المدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية "أسلسكا"، من الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال الحكومية.

وشددت الوزيرة خلال اللقاء على أن الحكومة جادة في الإصلاح الإداري وأن الكوادر التي تدربت أو التي سوف يتم تدريبها بالتعاون مع مؤسسات دولية سوف تكون نواة أساسية لقيادة عملية الإصلاح الإداري التي بدأتها الدولة.

وقالت إن المستويات التدريبية والتأهيلية المختلفة والتي تتدرج من مرحلة الدبلومة والماجستير وصولًا إلى درجة الدكتوراه في الإدارة الحكومية سوف تساهم في تنفيذ خطة الإصلاح الإداري التي اعتمدتها الحكومة برئاسة رئيس الوزراء. حيث إن قانون الخدمة المدنية يتطلب أن تتكيف الإدارات الحكومية المختلفة في الفترة القادمة مع متطلبات الإصلاح الإداري.

وأضافت الدكتورة هالة السعيد أن الحكومة تسعى للارتقاء بمنظومة التدريب والتأهيل للكوادر الحكومية الحالية أو التي سوف تدخل في المستقبل باعتبار أن استثمار الدولة في الكوادر البشرية هو الأعلى استثمارا على الإطلاق. حيث تنفذ الوزارة برنامج مخصص للجهاز الإداري لحصول الكوادر الشابة على ماجستير إدارة الأعمال الحكومية لجميع الوزارات والمحافظات كمنحة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة للفئة العمرية 30 إلى 45 عامًا وبعد أن يجتاز المرشح البرنامج التمهيدي.

واستمعت الوزيرة إلى مقترحات تتعلق بتعظيم الاستفادة من خريجي البرنامج وخاصة الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال الحكومية وذلك من خلال آليات التواصل والمتابعة للخريجين في الوزارات المختلفة وحضور الخريجين دورات متقدمة في الخارج وتقديم منح للدكتوراه للمتفوقين من الكوادر الحكومية.

وأكدت الدكتورة هالة السعيد أهمية مشاركة الخريجين بإبداء المقترحات لتطوير منظومة التدريب والتأهيل في إطار حرص الحكومة على دراسة جميع المقترحات التي من شأنها تطوير الجهاز الإداري للدولة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات