X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يوليو 2018 م
إعدام 3 أطنان دواجن فاسدة بالقليوبية أول «فيديو» لموقع التابوت الأثري في الإسكندرية عمرو نصار: وضع خارطة طريق جديدة للعلاقات الاقتصادية مع الدول الأفريقية شيماء سعيد تخضع لجلسة تصوير وتؤكد: «مش عايزة أغنى تانى» (فيديو) فنانة تركية تنظف شواطئ إسطنبول (صور) «الشناوي» يحصل على مقدم تعاقده من بيراميدز وكيل دفاع البرلمان: تعديلات قانون الجنسية لا تتعارض من الأمن القومي محافظ القاهرة: تطوير المناطق الأثرية والتراثية على رأس أولوياتنا عملاق إنجليزي يبدأ التحرك لخطف نجم ريـال مدريد طلب إحاطة بشأن الامتناع عن تجديد البطاقات العلاجية للعاملين بقصر العيني انخفاض أسعار الأسمنت اليوم.. و«طرة» بـ830 جنيها للطن تطوير مركز تدريب القوى العاملة في الإسكندرية (صور) تباين أسعار الطوب.. و«الرملي» بـ860 جنيها تباين أسعار الجبس.. و«سيناء» يسجل 900 جنيه للطن حملة تفتيش على المدينة الصناعية بمدينة الصفا في أسيوط السيسي يختتم زيارته للخرطوم محافظ البنك المركزي يصل مطار القاهرة عائدًا من نيروبي تفاصيل زيارة وزيرة البيئة إلى نيويورك على هامش المنتدى السياسي 500 ألف جنيه تكلفة إنشاء ميزان بسكول في الوادي الجديد


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هالة السعيد: تدريب الكوادر الحكومية يخدم الإصلاح الإداري

الخميس 22/يونيو/2017 - 12:29 م
هالة السعيد وزيرة هالة السعيد وزيرة التخطيط أحمد عبدالمحسن
 
التقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، 37 من الكوادر الحكومية التي حصلت على برامج تدريب وتأهيل مهني بالتعاون مع المدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية "أسلسكا"، من الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال الحكومية.

وشددت الوزيرة خلال اللقاء على أن الحكومة جادة في الإصلاح الإداري وأن الكوادر التي تدربت أو التي سوف يتم تدريبها بالتعاون مع مؤسسات دولية سوف تكون نواة أساسية لقيادة عملية الإصلاح الإداري التي بدأتها الدولة.

وقالت إن المستويات التدريبية والتأهيلية المختلفة والتي تتدرج من مرحلة الدبلومة والماجستير وصولًا إلى درجة الدكتوراه في الإدارة الحكومية سوف تساهم في تنفيذ خطة الإصلاح الإداري التي اعتمدتها الحكومة برئاسة رئيس الوزراء. حيث إن قانون الخدمة المدنية يتطلب أن تتكيف الإدارات الحكومية المختلفة في الفترة القادمة مع متطلبات الإصلاح الإداري.

وأضافت الدكتورة هالة السعيد أن الحكومة تسعى للارتقاء بمنظومة التدريب والتأهيل للكوادر الحكومية الحالية أو التي سوف تدخل في المستقبل باعتبار أن استثمار الدولة في الكوادر البشرية هو الأعلى استثمارا على الإطلاق. حيث تنفذ الوزارة برنامج مخصص للجهاز الإداري لحصول الكوادر الشابة على ماجستير إدارة الأعمال الحكومية لجميع الوزارات والمحافظات كمنحة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة للفئة العمرية 30 إلى 45 عامًا وبعد أن يجتاز المرشح البرنامج التمهيدي.

واستمعت الوزيرة إلى مقترحات تتعلق بتعظيم الاستفادة من خريجي البرنامج وخاصة الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال الحكومية وذلك من خلال آليات التواصل والمتابعة للخريجين في الوزارات المختلفة وحضور الخريجين دورات متقدمة في الخارج وتقديم منح للدكتوراه للمتفوقين من الكوادر الحكومية.

وأكدت الدكتورة هالة السعيد أهمية مشاركة الخريجين بإبداء المقترحات لتطوير منظومة التدريب والتأهيل في إطار حرص الحكومة على دراسة جميع المقترحات التي من شأنها تطوير الجهاز الإداري للدولة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات