X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م
الأسهم الأوروبية تغلق على تباين كوبر يتراجع ويضم عمر جابر لقائمة المنتخب للقاء الكونغو بالفيديو.. مانشستر سيتي يتقدم بهدف على وست بروميتش بالشوط الأول بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يتجاوز بيلباو بنتيجة 1/2 في الليجا بالصور.. محافظ الشرقية يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد زكريا ناصف يوجه الشكر للأهلي وأعضائه بالصور.. توافد نجوم الفن لحضور مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون بالفيديو.. ميلان يتقدم بهدف على سبال بالشوط الأول بالفيديو.. لاتسيو يتقدم على نابولي بهدف في الشوط الأول نظر طعن محامي مطاي على حكم سجنهم بـ«إهانة القضاء».. 27 ديسمبر محمد خميس يتألق في مهرجان «عشيات طقوس المسرحية» بالأردن بالفيديو.. أرسنال يتقدم بهدف أمام دونكاستر روفرز في الشوط الأول «زراعة الوادي الجديد»: توفير تقاوي المحاصيل الشتوية بالإدارات تأجيل اجتماع «عليا الوفد» لاختيار رئيس الهيئة البرلمانية يوفنتوس يتعادل سلبيا مع فيورنتينا بالشوط الأول عمرو جمال يشارك في خسارة بيدفيست بثلاثية بدوري جنوب أفريقيا المشرف على الكرة بالمقاولون: الأهلي له حق في رعاية النني معاينة 15 ألف متر أملاك دولة لتقنين أوضاعها في أسيوط حسام البدري: متخوف من التحكيم في لقاء العودة أمام الترجي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حيلة بسيطة لقراءة رسائل فيس بوك دون فتح ماسنجر

الأربعاء 21/يونيو/2017 - 08:52 م
حيلة بسيطة لقراءة رضا على
 
أوضح مركز حماية المستهلك بولاية شمال الراين ويستفاليا الألمانية حيلة بسيطة تتيح لأصحاب الهواتف الذكية قراءة الرسائل على شبكة فيس بوك دون الحاجة لتطبيق مسنجر، وذلك عن طريق استدعاء صفحة الويب لشبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة في متصفح الهاتف الذكي، ولكن يتعين على المستخدم في قائمة الإعدادات تحديد الخيار "طلب إصدار سطح المكتب" مع متصفحي كروم وسفاري أو الخيار "تفعيل صفحة سطح المكتب" مع متصفح فايرفوكس.

وبدلًا من ذلك يمكن استدعاء موقع فيس بوك الجوال المعتمد على المتصفح بواسطة الأجهزة الجوالة التقليدية عن طريق الرابط (mbasic.facebook.com)، وبالتالي يصل المستخدم مباشرة إلى سجل الدردشة والرسائل، ولكن في هذه الحالة لا يتم إخبار المستخدم عند وصول رسائل جديدة عن طريق خاصية إخطارات Push.

وقد طلبت شبكة التواصل الاجتماعي منذ فترة من مستخدميها تثبيت وظيفة الدردشة في التطبيق الجوال بشكل إضافي، حتى أن المستخدم لا يتمكن من قراءة الرسائل أو كتابتها على موقع فيس بوك الجوال بدون تثبيت تطبيق مسنجر، الذي تعرض لانتقادات من المختصين بحماية المستهلك؛ نظرا لأنه يطلب العديد من الأذونات وحقوق الوصول، كما يمكنه استدعاء حالة الهاتف والهوية، أو تعطيل وضع السكون.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات