X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 نوفمبر 2017 م
مبرد مياه ينهي حياة طفل في سوهاج بالفيديو والصور.. «يا مهون هون» شعار عمال البناء في الإسكندرية نقيب الصيادلة يكشف تفاصيل الاعتداء على رئيس التفتيش الصيدلي بالصور.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 31 في حوادث متفرقة بالشرقية 5 مظاهر سلبية تؤثر على مباني القاهرة الخديوية النحاس: قانون الخدمة المدنية يلزم الدولة بإعادة هيكلة الجهاز الإداري سيدة أمام محكمة الأسرة: «زوجي يعتبر البيت مجرد فندق» سنوب دوج: اعتقدت أن مسلسل «Game Of Thrones» مقتبس من أحداث حقيقية الأدوات المنزلية: إلزام التجار بترخيص المخازن يرفع تكلفة البيع الإدارية العليا تنظر طعن أحمد دومة لإزالة القفص الزجاجي أثناء محاكمته بالفيديو.. التريلر الأول لفيلم الأكشن والحركة الجديد «Rampage» النيابة تطلب التحريات عن مصنع مواتير مغشوشة بالعمرانية بالفيديو.. أبو فريخة يوجه رسالة لناخبيه بعد فوزه بانتخابات نادي طنطا «مصيرنا واحد» تدعو لتطبيق قانون المسئولية الطبية «إسكان البرلمان» تعقد حوارا مجتمعيا حول تعديل قانون البناء نهاية نوفمبر بالصور.. شيتوس يشارك «واما» الغناء احتفالا بافتتاح ملعب نادي المعادي جنايات القاهرة تنظر محاكمة 213 متهما بتنظيم «بيت المقدس» بالفيديو.. هاني عازر يروي تفاصيل رحلة نجاحه وبدايته من الصفر بالصور.. تكريم لبلبة في أولى دورات مهرجان «the wrard» بلبنان


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حيلة بسيطة لقراءة رسائل فيس بوك دون فتح ماسنجر

الأربعاء 21/يونيو/2017 - 08:52 م
حيلة بسيطة لقراءة رضا على
 
أوضح مركز حماية المستهلك بولاية شمال الراين ويستفاليا الألمانية حيلة بسيطة تتيح لأصحاب الهواتف الذكية قراءة الرسائل على شبكة فيس بوك دون الحاجة لتطبيق مسنجر، وذلك عن طريق استدعاء صفحة الويب لشبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة في متصفح الهاتف الذكي، ولكن يتعين على المستخدم في قائمة الإعدادات تحديد الخيار "طلب إصدار سطح المكتب" مع متصفحي كروم وسفاري أو الخيار "تفعيل صفحة سطح المكتب" مع متصفح فايرفوكس.

وبدلًا من ذلك يمكن استدعاء موقع فيس بوك الجوال المعتمد على المتصفح بواسطة الأجهزة الجوالة التقليدية عن طريق الرابط (mbasic.facebook.com)، وبالتالي يصل المستخدم مباشرة إلى سجل الدردشة والرسائل، ولكن في هذه الحالة لا يتم إخبار المستخدم عند وصول رسائل جديدة عن طريق خاصية إخطارات Push.

وقد طلبت شبكة التواصل الاجتماعي منذ فترة من مستخدميها تثبيت وظيفة الدردشة في التطبيق الجوال بشكل إضافي، حتى أن المستخدم لا يتمكن من قراءة الرسائل أو كتابتها على موقع فيس بوك الجوال بدون تثبيت تطبيق مسنجر، الذي تعرض لانتقادات من المختصين بحماية المستهلك؛ نظرا لأنه يطلب العديد من الأذونات وحقوق الوصول، كما يمكنه استدعاء حالة الهاتف والهوية، أو تعطيل وضع السكون.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات