X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 م
ضبط متهم بسرقة حقائب السيدات في باب الشعرية بعد مطاردة مثيرة إحالة مديري الشئون القانونية والتحقيقات بشركة كهرباء القناة للمحاكمة ضبط 740 عبوة لحقن شروخ الزجاج يشتبه في عدم صلاحيتها بالغربية «اقتصادية البرلمان» تعقد أول اجتماع لها خلال الإجازة.. الأحد بالفيديو.. جامعة الفيوم تعتمد خطة الموسم الثقافي للعام الجديد مصادرة طني أعلاف مجهولة المصدر داخل مدشة في الغربية قلق داخل جهاز المنتخب الأول بسبب أزمة «المحليين» البيئة تكثف أنشطتها التوعوية في المجتمع «المرور» تبدأ إنشاء كوبري بـ«الدائري الأوسطي» ضبط 50 أسطوانة غاز مدعمة داخل مصنع طوب في الغربية «المرور» تجري إصلاحات لرفع كفاءة الطريق الدائري كثافات مرورية متوسطة بمحاور وميادين القاهرة الرئيسية 10 دورات تدريبية لموظفي التضامن حول مواجهة الكوارث وكيل الأزهر يعقد لقاء مع شباب جنوب سيناء حول الأمن.. اليوم «سعفان» يسلم 25 شابا عقود عمل بإحدى دول الخليج.. غدا بالصور.. ضبط 5 صيادين بحوزتهم 3 بنادق صيد مخالفة بمرسى علم استقرار أسعار العملات الأجنبية.. واليورو بـ20.6 جنيها معسكر مغلق لمنتخب الشاطئية الشهر المقبل قطاع الناشئين بالأهلي يتواصل مع لاعبي 2004 خوفا من رحيلهم لإنبي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حيلة بسيطة لقراءة رسائل فيس بوك دون فتح ماسنجر

الأربعاء 21/يونيو/2017 - 08:52 م
حيلة بسيطة لقراءة رضا على
 
أوضح مركز حماية المستهلك بولاية شمال الراين ويستفاليا الألمانية حيلة بسيطة تتيح لأصحاب الهواتف الذكية قراءة الرسائل على شبكة فيس بوك دون الحاجة لتطبيق مسنجر، وذلك عن طريق استدعاء صفحة الويب لشبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة في متصفح الهاتف الذكي، ولكن يتعين على المستخدم في قائمة الإعدادات تحديد الخيار "طلب إصدار سطح المكتب" مع متصفحي كروم وسفاري أو الخيار "تفعيل صفحة سطح المكتب" مع متصفح فايرفوكس.

وبدلًا من ذلك يمكن استدعاء موقع فيس بوك الجوال المعتمد على المتصفح بواسطة الأجهزة الجوالة التقليدية عن طريق الرابط (mbasic.facebook.com)، وبالتالي يصل المستخدم مباشرة إلى سجل الدردشة والرسائل، ولكن في هذه الحالة لا يتم إخبار المستخدم عند وصول رسائل جديدة عن طريق خاصية إخطارات Push.

وقد طلبت شبكة التواصل الاجتماعي منذ فترة من مستخدميها تثبيت وظيفة الدردشة في التطبيق الجوال بشكل إضافي، حتى أن المستخدم لا يتمكن من قراءة الرسائل أو كتابتها على موقع فيس بوك الجوال بدون تثبيت تطبيق مسنجر، الذي تعرض لانتقادات من المختصين بحماية المستهلك؛ نظرا لأنه يطلب العديد من الأذونات وحقوق الوصول، كما يمكنه استدعاء حالة الهاتف والهوية، أو تعطيل وضع السكون.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات