X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 م
ضبط متهم بسرقة حقائب السيدات في باب الشعرية بعد مطاردة مثيرة إحالة مديري الشئون القانونية والتحقيقات بشركة كهرباء القناة للمحاكمة ضبط 740 عبوة لحقن شروخ الزجاج يشتبه في عدم صلاحيتها بالغربية «اقتصادية البرلمان» تعقد أول اجتماع لها خلال الإجازة.. الأحد بالفيديو.. جامعة الفيوم تعتمد خطة الموسم الثقافي للعام الجديد مصادرة طني أعلاف مجهولة المصدر داخل مدشة في الغربية قلق داخل جهاز المنتخب الأول بسبب أزمة «المحليين» البيئة تكثف أنشطتها التوعوية في المجتمع «المرور» تبدأ إنشاء كوبري بـ«الدائري الأوسطي» ضبط 50 أسطوانة غاز مدعمة داخل مصنع طوب في الغربية «المرور» تجري إصلاحات لرفع كفاءة الطريق الدائري كثافات مرورية متوسطة بمحاور وميادين القاهرة الرئيسية 10 دورات تدريبية لموظفي التضامن حول مواجهة الكوارث وكيل الأزهر يعقد لقاء مع شباب جنوب سيناء حول الأمن.. اليوم «سعفان» يسلم 25 شابا عقود عمل بإحدى دول الخليج.. غدا بالصور.. ضبط 5 صيادين بحوزتهم 3 بنادق صيد مخالفة بمرسى علم استقرار أسعار العملات الأجنبية.. واليورو بـ20.6 جنيها معسكر مغلق لمنتخب الشاطئية الشهر المقبل قطاع الناشئين بالأهلي يتواصل مع لاعبي 2004 خوفا من رحيلهم لإنبي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. وزير الداخلية يبحث التعاون مع نائب وزير الأمن الصيني

الإثنين 19/يونيو/2017 - 04:08 م
منال حماد - محمد صابر
 
;
استقبل اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، تشن زيمين، نائب وزير الأمن العام بجمهورية الصين الشعبية الذي يزور البلاد حاليًا على رأس وفد رفيع المستوى من معاونيه.

وتم خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمـام المشتـرك، وأكد المسئول الصينى أهمية مصر ودورها المحورى في منطقة الشرق الأوسط، كما أشاد بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية لمكافحة الإرهاب وتدعيم الاستقرار في البلاد.

وأعرب المسئول الصيني عن استعداد وزارة الأمن العام الصينية لتقديم كافة أوجه التعاون لجهاز الأمن المصري في ضوء أهمية تكاتف دول العالم لصد الهجمة الإرهابية الشرسة التي طالت العديد من البلدان مؤخرًا.

كما أوضح رغبة بلاده في تفعيل قنوات تبادل المعلومات ذات الصلة بالتنظيمات المتطرفة وأنشطة الهجرة غير الشرعية فضلًا عن الاستفادة من الخبرات الأمنية المتميزة لوزارة الداخلية المصرية وبخاصة في مجال مكافحة الإرهاب والتعامل مع الأيديولوجيات المتطرفة.

واستعرض اللواء مجدي عبد الغفار مجمل التطورات الأمنية على الصعيدين المحلى والإقليمى وتأثير الصراعات الإقليمية الدائرة في المنطقة على انتشار الإرهاب والأيديولوجيات المتطرفة وتسببها في إتساع رقعة أعمال العنف والاعتداءات الإرهابية.

كما أشاد بمستوى العلاقات الأمنية الثنائية بين البلدين مؤكدًا حرصه على الارتقاء بها إلى آفاق أوسع، مشيرًا إلى أن سياسة الوزارة تهدف إلى الإنفتاح والتواصل مع كافة الأجهزة الأمنية في الدول الصديقة في ضوء ما تفرضه الأوضاع الإقليمية الراهنة من تحديات وتهديدات صارت تمثل خطورة على أغلب دول العالم.

كما أكد وزير الداخلية أن عمق علاقات المودة والصداقة التي تربط بين القيادتين السياسيتين في البلدين يمثل دافعًا رئيسيًا لوزارة الداخلية المصرية على التوسع في تبادل الخبرات الأمنية مع أجهزة الأمن الصينية.

وأوضح أن علاقات الشراكة المتميزة بين الجانبين توجت بتوقيع وثيقة تعاون فنى للتعاون في عدد من المجالات الأمنية المتخصصة تأكيدًا لحرص وزارة الداخلية المصرية على تطوير منظومة الأداء الأمني والاستفادة من الخبرات والتجارب الأمنية بالدول الصديقة.

كما أكد الجانبان خلال اللقاء تطابق الرؤى فيما يتصل بالتعامل مع التحديات الأمنية التي تواجه كلا البلدين مع ضرورة مواصلة التنسيق والتشاور بشأن القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك من خلال قنوات الاتصال المعنية.
بالصور.. وزير الداخلية يبحث التعاون مع نائب وزير الأمن الصيني
بالصور.. وزير الداخلية يبحث التعاون مع نائب وزير الأمن الصيني
بالصور.. وزير الداخلية يبحث التعاون مع نائب وزير الأمن الصيني
بالصور.. وزير الداخلية يبحث التعاون مع نائب وزير الأمن الصيني

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات