X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يوليو 2017 م
وزير الرياضة الأوغندي يكشف أسباب زيارته لمصر إحباط بيع 20 طن دقيق بالسوق السوداء في القاهرة بالصور.. بروكلين بيكهام يظهر بوشم جديد مع عائلته في لوس أنجلوس بالصور.. هبوط أرضي بالدقهلية والحي يصلحه بمخلفات المباني «مصر أحلى» يستضيف أول مصرية تشارك في ماراثون سور الصين العظيم إحالة 6 موظفين بوحدة «طب أسرة» الوسطاني في دمياط للتحقيق غلق 6 منشآت طبية وعيادات ومعامل تحاليل مخالفة في الدقهلية وزير التعليم الأوغندي يشارك في الدورة التدريبية لسكرتارية المرأة بالصور.. محافظ سوهاج يتفقد لانش الإطفاء بتكلفة 2.5 مليون جنيه سكرتير عام سوهاج يناقش حماية الطفولة العامة وإعلاء حقوق الطفل وزير النقل: الانتهاء من أعمال ترميم كوبري «الشموت» خلال يومين نقابات عمالية تطالب وزير قطاع الأعمال بصرف العلاوة الاجتماعية وكيل الأزهر: مصر قوية بجيشها وشرطتها ولن ينال منها أحد مباحث الأمن العام تضبط سيناوي بحوزته حشيش في السويس معسكر «أبي بكر الصديق» يستقبل 75 إماما في الفوج الثاني خبير أممي: 4125 جنيها شهريا الحد الأدنى للفقراء بمعايير البنك الدولي استقرار أسعار الجبس.. والبلاح بـ600 جنيه برلمانى: «حماس» أمام اختبار حقيقي أمام مصر لمنع تسلل الإرهابيين برلماني يعد دراسة متكاملة عن تحويل شرم الشيخ إلى منطقة حرة



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إسرائيل تتعاون مع أمريكا لإلغاء قرار الأمم المتحدة ضد المستوطنات

الخميس 08/يونيو/2017 - 12:10 م
الأمم المتحدة - صورة الأمم المتحدة - صورة أرشيفية مروة محمد
 
اتفقت إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية على العمل سويا من أجل إلغاء قرار ضد المستوطنات صدّق عليه مجلس الأمن الدولي في شهر ديسمبر الماضي.

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" اليوم الخميس، خلال مباحثات في القدس، التزمت السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة نيكي هايلي ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على وضع خطة طويلة المدى لإلغاء قرار تمت المصادقة عليه في آخر أيام رئاسة باراك أوباما.

وأضافت أن نتنياهو قال إنه يأمل أن تساعد هايلي في إقناع الولايات المتحدة الاعتراف بضم إسرائيل لمرتفعات الجولان، وسيطرة إسرائيل على الهضبة من سوريا خلال حرب 1967، وقامت بضمها عام 1981، ولم يعترف المجتمع الدولي بهذه الخطوة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات