X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 نوفمبر 2017 م
الأهلي يتوجه إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي محمد نجاتي: أرفض أفلام الرقص وسعيد بمشاركتي في «الفندق» نظر دعوى أحقية أعضاء الأهلي بفرع الشيخ زايد في التصويت بالانتخابات بالأرقام.. أرباح الصناعة المصرية من برامج الإصلاح الاقتصادي غرق طفلة أثناء لهوها أمام منزلها في ترعة بالمنوفية استئناف دعوى وقف البث المباشر للبرامج الدينية أمام مجلس الدولة غادة عبد الرازق تنشر صورتها في باخرة نيلية خبير: الاستغناء عن 100 منتج مستورد بتصنيعه نتيجة الإصلاح الاقتصادي متجر يحقق أمنية كيم كارداشيان في عيد ميلادها بالفيديو.. مشاهير الأهلي والزمالك يدعمون ترشح الخضر لرئاسة نادي دكرنس دفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها تحت عجلات قطار في الشرقية ضبط عاطلين لسرقتهما الهواتف المحمولة في المريوطية وطنطا الاستثمار: شرط مراقب الحسابات والمحامي ليس مفروضا على شركات الأشخاص بالصور.. بوسي شلبي بـ«لوك» ميريام فارس في أحدث ظهور اتحاد نبروه يواجه كوكاكولا في مجموعة بحري بالصور.. إليسا تظهر مع سيسك فابريجاس للمرة الثانية «الثروة الداجنة»: 30% من نسبة الإنتاج بالتربية الريفية سقوط تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات بالأقصر ضبط هارب من تنفيذ أحكام في ٢٣ قضية في محطة مصر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تغيير موعد ندوة فريق «عصام حجي الرئاسي» إلى الإثنين

السبت 20/مايو/2017 - 01:10 ص
عصام حجي عصام حجي منى عبيد
 
أعلن الفريق الرئاسي بقيادة الدكتور عصام حجي، المستشار العلمي السابق لرئيس الجمهورية، اليوم السبت، تغيير مكان وموعد انعقاد الندوة الصحفية التي دعا إليها، والتي كان من المقرر انعقادها اليوم بمقر بوابة يناير الإخبارية، إلى الإثنين المقبل، بالمقر الرئيسي للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بوسط القاهرة.

يذكر أن مصدر مقرب من الفريق الرئاسي أكد أن الندوة الصحفية التي أعلن عنها الفريق للحديث عن الانتخابات الرئاسية المقبلة ورؤية الفريق واستعداداتهم لها، المقرر انعقادها اليوم السبت، بمقر بوابة يناير الإخبارية في حي الدقي، تم إلغاؤها لأسباب غير معلنة حتى الآن.

وكان الفريق الرئاسي بقيادة الدكتور عصام حجي، وعدد من الشخصيات السياسية على رأسهم الإعلامية جميلة إسماعيل، وشريف دياب، عضوي حزب الدستور، والمهندس محمد حليم بركات، هالة لبناي، أيمن عويان، دعوا إلى عقد ندوة صحفية عن الانتخابات الرئاسية لعام 2018، اليوم السبت بمقر بوابة يناير الإخبارية بحي الدقي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات