X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 نوفمبر 2017 م
الأهلي يتوجه إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي محمد نجاتي: أرفض أفلام الرقص وسعيد بمشاركتي في «الفندق» نظر دعوى أحقية أعضاء الأهلي بفرع الشيخ زايد في التصويت بالانتخابات بالأرقام.. أرباح الصناعة المصرية من برامج الإصلاح الاقتصادي غرق طفلة أثناء لهوها أمام منزلها في ترعة بالمنوفية استئناف دعوى وقف البث المباشر للبرامج الدينية أمام مجلس الدولة غادة عبد الرازق تنشر صورتها في باخرة نيلية خبير: الاستغناء عن 100 منتج مستورد بتصنيعه نتيجة الإصلاح الاقتصادي متجر يحقق أمنية كيم كارداشيان في عيد ميلادها بالفيديو.. مشاهير الأهلي والزمالك يدعمون ترشح الخضر لرئاسة نادي دكرنس دفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها تحت عجلات قطار في الشرقية ضبط عاطلين لسرقتهما الهواتف المحمولة في المريوطية وطنطا الاستثمار: شرط مراقب الحسابات والمحامي ليس مفروضا على شركات الأشخاص بالصور.. بوسي شلبي بـ«لوك» ميريام فارس في أحدث ظهور اتحاد نبروه يواجه كوكاكولا في مجموعة بحري بالصور.. إليسا تظهر مع سيسك فابريجاس للمرة الثانية «الثروة الداجنة»: 30% من نسبة الإنتاج بالتربية الريفية سقوط تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات بالأقصر ضبط هارب من تنفيذ أحكام في ٢٣ قضية في محطة مصر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«داعش» يتبنى المسئولية عن تفجيري البصرة في العراق

الجمعة 19/مايو/2017 - 10:05 م
تنظيم داعش الإرهابى تنظيم "داعش" الإرهابى وكالات
 
تبنى تنظيم "داعش" الإرهابي، اليوم الجمعة، تفجيرين خلف عشرات الجرحى والقتلى في مدينة البصرة العراقية.

وهاجم انتحاريان الجمعة بسيارتين ملغومتين نقطتي تفتيش على طريق سريع قرب حقول نفط في محافظة البصرة في جنوب العراق، مما أدى إلى مقتل عدد من الأشخاص.

وقالت مصادر في الشرطة العراقية، إن الانفجار الأول وقع عند حاجز الرميلة، أما الثاني فوقع على بعد كيلو متر واحد عن الانفجار الأول في نقطة تفتيش تدعى الصدرة.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن بين القتلى اثنين من الجنود العراقيين، وأحد رجال الشرطة، إضافة إلى أحد المدنيين كان على متن حافلة.

وأوضحت شركة النفط العراقية أن الانفجارين لم يؤثرا على العمليات داخل حقول النفط، مشيرة إلى أنها وضعت كامل الاحتياطات الأمنية لحماية منشآتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات