X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 سبتمبر 2017 م
أسباب استمرار تراجع نتائج إنبي بالدوري.. «تقرير» عطوة: إصدار قانون النقابات العمالية قبل نهاية العام الجاري بالصوت.. «تضامن المنيا» تنظم مبادرة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بالصور.. رئيس «الجمالية» يزور الموجه المصاب بالمستشفى المركزي تمهيد الطرق المؤدية للمدارس بحي الزيتون استعدادا للعام الدراسي شركات التأجير التمويلي تطالب بتسهيلات ضريبية جديدة حبس زوجين لاتهامهما بإدارة شبكة دعارة في الإسكندرية تواضروس: مجلس كنائس مصر أداة لصنع السلام والمحبة ضبط مزارع ونجليه أثناء التنقيب عن الآثار بالقليوبية عبد الفتاح: لا صحة لتخفيف العقوبات عن الشركات المخالفة لضوابط الحج بالصور.. «ولاء نصاري» بنت أسوان أفضل معلمة بالجمهورية لعام 2017 مصر للطيران تسير 13 رحلة لعودة 2273 حاجا بمطار القاهرة مصر المقاصة تتعادل سلبيا أمام الإنتاج الحربي بالشوط الأول روتانا تنظم أكبر حفل غنائي في تاريخ السعودية مؤشر سوق مسقط يغلق مرتفعا بالفيديو.. ركود في سوق المنظفات وسط ارتفاع الأسعار سيد عيد: «سموحة» فريق كبير ومنظم وحصولنا على النقطة أسعدنا بالصور.. محافظ البحر الأحمر يشهد احتفال العام الهجري الجديد مشيخة الطرق الصوفية تحتفل بالعام الهجري.. غدا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«داعش» يتبنى المسئولية عن تفجيري البصرة في العراق

الجمعة 19/مايو/2017 - 10:05 م
تنظيم داعش الإرهابى تنظيم "داعش" الإرهابى وكالات
 
تبنى تنظيم "داعش" الإرهابي، اليوم الجمعة، تفجيرين خلف عشرات الجرحى والقتلى في مدينة البصرة العراقية.

وهاجم انتحاريان الجمعة بسيارتين ملغومتين نقطتي تفتيش على طريق سريع قرب حقول نفط في محافظة البصرة في جنوب العراق، مما أدى إلى مقتل عدد من الأشخاص.

وقالت مصادر في الشرطة العراقية، إن الانفجار الأول وقع عند حاجز الرميلة، أما الثاني فوقع على بعد كيلو متر واحد عن الانفجار الأول في نقطة تفتيش تدعى الصدرة.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن بين القتلى اثنين من الجنود العراقيين، وأحد رجال الشرطة، إضافة إلى أحد المدنيين كان على متن حافلة.

وأوضحت شركة النفط العراقية أن الانفجارين لم يؤثرا على العمليات داخل حقول النفط، مشيرة إلى أنها وضعت كامل الاحتياطات الأمنية لحماية منشآتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات