X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م
علي الطرابيلي يعلن ترشحه لمنصب أمين الصندوق بالمصري ضبط عاطل بتهمة سرقة كابلات إشارات السكك الحديد في شبرا الخيمة بطل شبكة تبادل الزوجات: «أستمتع بمشاهدة زوجتي مع الآخرين» الأسهم الأوروبية تغلق على تباين كوبر يتراجع ويضم عمر جابر لقائمة المنتخب للقاء الكونغو بالفيديو.. مانشستر سيتي يتقدم بهدف على وست بروميتش بالشوط الأول بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يتجاوز بيلباو بنتيجة 1/2 في الليجا بالصور.. محافظ الشرقية يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد زكريا ناصف يوجه الشكر للأهلي وأعضائه بالصور.. توافد نجوم الفن لحضور مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون بالفيديو.. ميلان يتقدم بهدف على سبال بالشوط الأول بالفيديو.. لاتسيو يتقدم على نابولي بهدف في الشوط الأول نظر طعن محامي مطاي على حكم سجنهم بـ«إهانة القضاء».. 27 ديسمبر محمد خميس يتألق في مهرجان «عشيات طقوس المسرحية» بالأردن بالفيديو.. أرسنال يتقدم بهدف أمام دونكاستر روفرز في الشوط الأول «زراعة الوادي الجديد»: توفير تقاوي المحاصيل الشتوية بالإدارات تأجيل اجتماع «عليا الوفد» لاختيار رئيس الهيئة البرلمانية يوفنتوس يتعادل سلبيا مع فيورنتينا بالشوط الأول عمرو جمال يشارك في خسارة بيدفيست بثلاثية بدوري جنوب أفريقيا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. سر عدم ظهور وزيرة التخطيط في البرامج التليفزيونية

الجمعة 19/مايو/2017 - 10:19 م
أسماء كردي
 
تحدثت وزيرة التخطيط هالة السعيد، عن سر عدم ظهورها في برامج تليفزيونية منذ توليها الوزارة، مؤخرًا، وجاء ذلك خلال لقائها الأول ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى، وقالت إن السبب يعود إلى انشغالها بمتابعة ملفات الوزارة خاصةً أنها كثيرة، بجانب مسئوليتها عن المتابعة والإصلاح الإدارى والخطة الاستثمارية للدولة وهو ملف هام يحتاج لدراسة جادة.

وأكدت أنها قريبة من ذلك المجال والمفات، نظرًا لكونها بالأساس دكتورة في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجانب العمل العام وبحكم خبرتها؛ لكن الأمر كان يتطلب دراسة وتقديم رؤية جيدة وخطة في ميعاد معين طبقًا للدستور تعرض على مجلس الوزراء ثم رئيس الجمهورية والبرلمان في ميعاد محدد وهو 31 مارس، فكان لابد من الانتهاء من كل ذلك، بجانب الاستعدادات التفصيلية بعد ذلك.

وتابعت "كان فيه شغل كتير قوى لكن في الحقيقة كنت بظهر في المؤتمرات والندوات واللقاءات ولكن دى أول مرة أطلع فعلًا في برنامج".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات