X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 يونيو 2018 م
الكنيسة تستعد لاستقبال وفد مجري يزور مسار العائلة المقدسة مكرم محمد أحمد يشارك في اجتماع وزراء إعلام التحالف العربي.. غدًا تعيين خدمات مرورية بالمواقف للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب مصدر بالأهلي يكشف مستقبل أحمد الشيخ تباين أسعار الجبس في الأسواق فتح باب التسجيل للمشاركة في عمومية الأطباء مرافق أسيوط تحرر 178 محضر إشغال وإزالة خلال 4 أيام تحرير 407 مخالفات تموينية و40 محضر بوتاجاز وبنزين بأسيوط بدء تسليم قطع أراضي القرعة بالشريط المميز في سوهاج الجديدة.. الأحد برلماني يعترض على تأخر تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل 4 أطباء مصريين يحصلون على نصف مليون جنيه مستحقات عملهم بالسعودية 18 مليون جنيه لتوصيل مياه الشرب للمناطق المحرومة بسوهاج 36 ألفا و707 أطنان حبوب وغلال في صومعة ميناء دمياط عرنوت: صرف 5 % من باقي مستحقات قصب السكر من التموين.. يوليو المقبل إغلاق مركزي شباب العيادية والألف بالجنازير في الدقهلية (صور) إزالة 103 حالات تعد على أملاك الدولة ومجرى نهر النيل أسرة «التاريخ السري لكوثر» تعود لبلاتوهات التصوير بعد توقف 4 شهور عائشة بن أحمد ضيفة «معكم» مع منى الشاذلي. الخميس أسعار الحديد اليوم.. و«بشاي» يسجل 12 ألفا و530 جنيه للطن


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ننشر نص استقالة «أحمد موسى» من جماعة الإخوان الأردنية

الجمعة 19/مايو/2017 - 09:18 م
ننشر نص استقالة «أحمد مصطفى بركات
 
أعلن أحمد موسى الرواحنة، القيادي في إخوان الأردن، استقالته من الجماعة وكذلك من ذراعها السياسي حزب جبهة العمل الإسلامي، بسبب ابتعاد الحركة عن مسارها الدعوي والتربوي ونهج " الشللية " السائد فيها.

وقال موسى، في بيان،اليوم الجمعة، إن من الأسباب التي دفعته للاستقالة من الجماعة، عدم تقدم الحركة في كافه المجالات سواء الحزبية أو الاجتماعية أو حتى التربوية.

واعتبر أن انسحابه يأتي لرغبته الشخصية وكذلك العائلية، مشيرا إلى أن " تفرق الجماعة وخاصه القيادات وكل يعمل لأجندته الخاصة، كان من أسباب الاستقالة.

وأشار الرواحنه، إلى عمل الجماعة الذي وصفه بغير العادل والذي يميل إلى الطابع العنصري والعشائري.

وتحدث عن تعرضه للضرر طوال عمله مع الجماعة، وقال "تعرضت للكثير من الخسائر على الصعيد المعنوي والاجتماعي على مدار سنيين طويلة".

وفشل إخوان الأردن برأب صدع الجماعة رغم انتخابات جديدة أجراها ذراعها السياسي " جبهة العمل الإسلامي، وإقرارهم تعديلات موسعة حظيت بتأييد المكتب التنفيذي للحزب وهدفت لإعادة هيكلته.

وتعصف بجماعة الإخوان المسلمين، انشقاقات يقول خارجون منها إنها يومية، ناهيك عن ضغوط الأزمة العميقة التي أفرزت جمعية جديدة للإخوان يقودها المراقب السابق للجماعة عبدالمجيد الذنيبات.

وبرر الرواحنه استقالته في لعدة أسباب، منها ابتعاد الحركة عن مسارها الصحيح، تفرق الجماعة وخاصه القيادات.

وفي ما يلي نص الاستقالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر مني شخصيا

بناء على رغبتي ورغبه الأهل

أقرر انسحابي واستقالتي من جماعة الإخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامي

وذلك لعدة أسباب منها:

1- ابتعاد الحركة عن مسارها الصحيح الدعوي والتربوي

2- عدم تقدم الحركه في كافه المجالات سواء حزبية أو اجتماعية أو تربوية

3- تفرق الجماعة وخاصه القيادات وكل يعمل لاجنده خاصه

4- وجود شللية واتخاذ قرارات غير عادلة وتميل إلى الطابع العنصري والعشائري

5- وقوع الضرر والأذى لي شخصيا بالرغم من الكثير من التضحيات التي قدمتها إلى الجماعة وهي خالصه لوجه الله

وقد تعرضت للكثير من الخسائر على الصعيد المعنوي والاجتماعي على مدار سنيين طولية

ولم القى من الإحسان إلا التهميش ونكران الجميل

6- التصرف الفردي والعنصري في المؤسسات التابعه للجماعة أو التي تديرها في التعينات وتحقيق المنافع

وبناء عليه بعد التفكير جيدا والمشوره قررت الاستقالة متوكلا على الله

متمسكا بأحترام جميع أعضاء الجماعة ويبقى بيننا كل الاحترام والتقدير

حفظ الله الأردن ملكا وجيشا وشعبا

أخوكم

أحمد موسى الرواحنه

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات