X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م
بطل شبكة تبادل الزوجات: «أستمتع بمشاهدة زوجتي مع الآخرين» الأسهم الأوروبية تغلق على تباين كوبر يتراجع ويضم عمر جابر لقائمة المنتخب للقاء الكونغو بالفيديو.. مانشستر سيتي يتقدم بهدف على وست بروميتش بالشوط الأول بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يتجاوز بيلباو بنتيجة 1/2 في الليجا بالصور.. محافظ الشرقية يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد زكريا ناصف يوجه الشكر للأهلي وأعضائه بالصور.. توافد نجوم الفن لحضور مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون بالفيديو.. ميلان يتقدم بهدف على سبال بالشوط الأول بالفيديو.. لاتسيو يتقدم على نابولي بهدف في الشوط الأول نظر طعن محامي مطاي على حكم سجنهم بـ«إهانة القضاء».. 27 ديسمبر محمد خميس يتألق في مهرجان «عشيات طقوس المسرحية» بالأردن بالفيديو.. أرسنال يتقدم بهدف أمام دونكاستر روفرز في الشوط الأول «زراعة الوادي الجديد»: توفير تقاوي المحاصيل الشتوية بالإدارات تأجيل اجتماع «عليا الوفد» لاختيار رئيس الهيئة البرلمانية يوفنتوس يتعادل سلبيا مع فيورنتينا بالشوط الأول عمرو جمال يشارك في خسارة بيدفيست بثلاثية بدوري جنوب أفريقيا المشرف على الكرة بالمقاولون: الأهلي له حق في رعاية النني معاينة 15 ألف متر أملاك دولة لتقنين أوضاعها في أسيوط


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ملك المغرب يلغي زيارته لمصر والسعودية

الجمعة 19/مايو/2017 - 09:06 م
ملك المغرب محمد السادس ملك المغرب محمد السادس مصطفى بركات
 
كشفت مصادر مغربية رفيعة عن إلغاء عاهل البلاد الملك محمد السادس، زيارته إلى مصر المقرر لها الأسبوع المقبل، تزامنا مع قراره بإلغاء زيارة مماثلة إلى السعودية للمشاركة في القمة الأمريكية الإسلامية.

وقالت المصادر لصحيفة "اليوم 24" المغربية، إنه بعد قرار إلغاء زيارته للسعودية، للمشاركة في القمة الإسلامية العربية، بمشاركة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ألغى الملك محمد السادس، زيارته المرتقبة لمصر، والتي كان مقررًا أن تنطلق الأسبوع القادم، للقاء رئيسها عبد الفتاح السيسي.

وبحسب الصحيفة وصل إلى القاهرة، أمس الخميس، وفد من المسئولين المغاربة رفيعي المستوى في زيارة لمصر ممتدة لعدة أيام، بهدف التحضير لزيارة التي ألغيت، وكان من المنتظر أن تبدأ الإثنين المقبل، من أجل بحث دعم التعاون وآخر التطورات.

وكان من المرتقب أن تدشن الزيارة الملكية، تعزيز العلاقات الدبلوماسية بين مصر والمغرب، ووضع إستراتيجية لتشجيع الاستثمارات البلدين، من خلال إطلاق مشاريع مشتركة واستثمارات مغربية – مصرية في السوق الأفريقية.

يشار إلى أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وجه دعوات إلى الملك محمد السادس، والرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، والرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، لأجل المشاركة في القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي ستحتضنها الرياض يوم 21 مايو 2017، بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات