X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 21 يوليو 2017 م
سعاد الديب تطالب وزير التموين بدعم حماية المستهلك لضبط الأسواق جنازة شهيد الفيوم تتحول لتظاهرة ضد الإرهاب بمسقط رأسه بالدقهلية أجهزة حديثة لجراحة المخ والأعصاب بمستشفى بني سويف العام التنمية الصناعية: طرح كراسات شروط تطوير 3 مجمعات الإثنين المقبل ارتفاع أسعار الأسمنت الأبيض.. و«سوبر رويال المنيا» بـ 1650 جنيها للطن الوفد يطالب جامعة الدول العربية بالتدخل لوقف انتهاكات الأقصى استقرار أسعار الطوب.. و«الرملي الخفيف» بـ550 جنيها تجديد حبس صاحب ورشة بعين شمس لتقليده العلامات التجارية إجراء مسح شامل للأطفال بدور الرعاية الاجتماعية بالقليوبية ارتفاع أسعار الجبس.. و«الدولية» بـ640 جنيها للطن سقوط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في مصر القديمة بالفيديو.. وقفة ضد الإرهاب بالقائد إبراهيم في الإسكندرية إنشاء أول مركز طبي نموذجي يضم جميع التخصصات بالعبور ارتفاع أسعار الأسمنت.. و«طرة» بـ753 جنيها للطن حصر المطبات بـ«المعصرة» لإعادة رصفها تجديد حبس قاتل والدته في مدينة نصر بالصور.. تطوير مطلع كوبري أبو وافية بالشرابية رئيس حي شبرا يبحث مشكلة «الرايش» بمساكن أحمد حلمي الزمالك يخاطب إنبي والمقاولون لشراء فاروق والشامي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

ملك المغرب يلغي زيارته لمصر والسعودية

الجمعة 19/مايو/2017 - 09:06 م
ملك المغرب محمد السادس ملك المغرب محمد السادس مصطفى بركات
 
كشفت مصادر مغربية رفيعة عن إلغاء عاهل البلاد الملك محمد السادس، زيارته إلى مصر المقرر لها الأسبوع المقبل، تزامنا مع قراره بإلغاء زيارة مماثلة إلى السعودية للمشاركة في القمة الأمريكية الإسلامية.

وقالت المصادر لصحيفة "اليوم 24" المغربية، إنه بعد قرار إلغاء زيارته للسعودية، للمشاركة في القمة الإسلامية العربية، بمشاركة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ألغى الملك محمد السادس، زيارته المرتقبة لمصر، والتي كان مقررًا أن تنطلق الأسبوع القادم، للقاء رئيسها عبد الفتاح السيسي.

وبحسب الصحيفة وصل إلى القاهرة، أمس الخميس، وفد من المسئولين المغاربة رفيعي المستوى في زيارة لمصر ممتدة لعدة أيام، بهدف التحضير لزيارة التي ألغيت، وكان من المنتظر أن تبدأ الإثنين المقبل، من أجل بحث دعم التعاون وآخر التطورات.

وكان من المرتقب أن تدشن الزيارة الملكية، تعزيز العلاقات الدبلوماسية بين مصر والمغرب، ووضع إستراتيجية لتشجيع الاستثمارات البلدين، من خلال إطلاق مشاريع مشتركة واستثمارات مغربية – مصرية في السوق الأفريقية.

يشار إلى أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وجه دعوات إلى الملك محمد السادس، والرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، والرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، لأجل المشاركة في القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي ستحتضنها الرياض يوم 21 مايو 2017، بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات