X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 نوفمبر 2017 م
حكاية الاسترجي بالإسكندرية مع مهنته المنقرضة (فيديو وصور) وزير النقل يتفقد أعمال كوبري طما العلوي في سوهاج عمومية الاتحاد السكندري تختار مجلس إدارتها الجديد أعضاء «سبورتنج» ينتخبون رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة «وحدة البرامج» تؤشر بتنفيذ خطة دمج أحزاب التيار الديمقراطي محمد رمضان يقترب من انتهاء تصوير «الكنز 2» طه: تقييم توزيع شركات قطاع الأعمال على الوزارات مرهون بمصير العمال تحفظات المأذونين على قانون تنظيم مهنتهم «منع ترشح القضاة في انتخابات الأندية» يصل ساحات المحاكم «المستوردين»: رسوم الحماية على السلع أربكت الشركات ماليا «القومي للبحوث» يشارك بـ30 منتجا في معرض القاهرة الدولي للابتكار محافظ البحر الأحمر يتابع تنفيذ المشروعات الخدمية بالغردقة (صور) 256 ألف شكوى «طفح صرف صحي» بالقاهرة في 2017 سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمنيا مرشح على منصب نائب رئيس «الشمس»: أثق في أعضاء الجمعية العمومية صدمة كبيرة بعد فشل فيلم "عمر وديمة" الجديد "زمن السعادة" برلماني يطالب بسرعة إنهاء قانون الجريمة الإلكترونية «التقييم العقاري» تطالب بطرح أراض جديدة للمستثمرين محافظ البحر الأحمر للأهالي: هدفي راحتكم في بيئة متكاملة (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب «مباركة»

الجمعة 19/مايو/2017 - 08:46 م
DEUTSCHE WELLE
 
وصف إمام المسجد المكي الحرام الشيخ صالح بن حميد خلال خطبة الجمعة قمة قادة العالم العربي والإسلامي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالـ"مباركة"، داعيًا إلى "لجم هذه الفوضى المسلحة التي يقودها إرهابيون".

وأشاد إمام المسجد الحرام خلال خطبة الجمعة بالقمة "المباركة" المقررة الأحد في الرياض بين قادة العالم العربي والإسلامي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب. ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الشيخ بن حميد قوله: "أيها القادة المجتمعون ينبغي أن يكون الطرح واقعيًا، وأن توضع النقاط على الحروف، والتأكيد أن التدخلات في المنطقة كان لها الأثر السيئ في تفاقم الصراعات الطائفية والدينية والقومية والعرقية". وكان بن حميد يشير إلى إيران بدون أن يذكرها بالاسم.

كما دعا إلى "لجم هذه الفوضى المسلحة التي يقودها إرهابيون ووقودها شباب أغرار ومن ورائهم رعاة إرهاب ما ساعد الجماعات المتطرفة على سهولة الاستقطاب في مناطق الصراع والنزاع".

واختار الرئيس ترامب أن يبدأ أولى رحلاته إلى الخارج في السعودية، حيث سيلقي أمام أكثر من 50 من قادة الدول الإسلامية خطابًا حول الإسلام.

حول ذلك قال ترامب: "سأدعوهم إلى مكافحة الكراهية والتطرف"، مشيرًا إالى "رؤية سلمية" للإسلام. ودعا الشيخ صالح بن حميد في الخطبة التي ابتعد فيها عن الخطاب المعتاد إلى "الحوار البناء والتعاون والتسامح".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات