X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 فبراير 2018 م
وزير الآثار يوضح تفاصيل الموافقة على إقامة فعاليات ثقافية في مارينا 5 فوائد لإنشاء مراكز خدمات المستثمرين «مهندسين أسيوط» تنهي استعداداتها لاستقبال 11 ألف ناخب (فيديو) 3 من قادة حركة حماس يصلون مطار القاهرة نتائج الجولة السادسة لدوري قطاعات القاهرة الكبري مواليد 2002 برلمانية: المرأة تدعم الرئيس بكل قوة مدير حميات قنا: ورشة لمناقشة علاج أمراض الأطفال (فيديو) علاء وفتحي وداودا يؤازرون الزمالك من الملعب الحماية المدنية تساند شابا فقد أحد أقاربه بعقار منشأة ناصر (فيديو) حسام حسن يستدعي ثنائي المصري للانضمام إلى المعسكر المغلق ببرج العرب نائب: تأجيل استئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو «مماطلة روسية» برلماني: المصريون بالخارج الدرع الواقي لمصر حبس 8 متهمين بالتنقيب عن الآثار في الدقهلية لوكوموتيف موسكو يصعد على حساب نيس بالدوري الأوروبي (فيديو) وزير الآثار: رئيس الحكومة كلفني بالتوسع في مجال إنتاج المستنسخات الزمالك 2002 يهزم دجلة بثلاثية في دوري القطاعات «15 دقيقة».. النصر يتقدم على الزمالك بهدف تفاصيل مهام مدير إدارة الغش التجارى بوزارة التموين وكيل «تعليم دمياط» يستعرض جاهزية المدارس للانتخابات الرئاسية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب «مباركة»

الجمعة 19/مايو/2017 - 08:46 م
DEUTSCHE WELLE
 
وصف إمام المسجد المكي الحرام الشيخ صالح بن حميد خلال خطبة الجمعة قمة قادة العالم العربي والإسلامي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالـ"مباركة"، داعيًا إلى "لجم هذه الفوضى المسلحة التي يقودها إرهابيون".

وأشاد إمام المسجد الحرام خلال خطبة الجمعة بالقمة "المباركة" المقررة الأحد في الرياض بين قادة العالم العربي والإسلامي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب. ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الشيخ بن حميد قوله: "أيها القادة المجتمعون ينبغي أن يكون الطرح واقعيًا، وأن توضع النقاط على الحروف، والتأكيد أن التدخلات في المنطقة كان لها الأثر السيئ في تفاقم الصراعات الطائفية والدينية والقومية والعرقية". وكان بن حميد يشير إلى إيران بدون أن يذكرها بالاسم.

كما دعا إلى "لجم هذه الفوضى المسلحة التي يقودها إرهابيون ووقودها شباب أغرار ومن ورائهم رعاة إرهاب ما ساعد الجماعات المتطرفة على سهولة الاستقطاب في مناطق الصراع والنزاع".

واختار الرئيس ترامب أن يبدأ أولى رحلاته إلى الخارج في السعودية، حيث سيلقي أمام أكثر من 50 من قادة الدول الإسلامية خطابًا حول الإسلام.

حول ذلك قال ترامب: "سأدعوهم إلى مكافحة الكراهية والتطرف"، مشيرًا إالى "رؤية سلمية" للإسلام. ودعا الشيخ صالح بن حميد في الخطبة التي ابتعد فيها عن الخطاب المعتاد إلى "الحوار البناء والتعاون والتسامح".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات