X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 أبريل 2018 م
العشري: أديت مهمتي ببقاء دجلة في الممتاز ولم أحدد وجهتي المقبلة العشري: البقاء بشق الأنفس في الدوري درس قاس لوادي دجلة وكيل جروس يكشف كواليس الاتفاق مع الزمالك وزير الأوقاف: الانتهاء من المرحلة الأولى لـ«الحرفيين» خلال شهرين ندوة لفيلمي «تاء مش مربوطة» و«طنين» في الإسكندرية للفيلم القصير المنوفية تشيع جثمان شهيدها في العملية الشاملة (صور) تخصيص 2150 قطعة لجمعية البناء والإسكان بالغردقة (صور) بالصور.. تكريم نجوم الفن والإعلام في حفل خريجي أكاديمية ٦ أكتوبر الشرطة 97 يهزم بنها 3-2 في دوري القطاعات المفوضين توصي بإلغاء قرار الداخلية بإحالة أمين شرطة إلى المعاش بوروسيا دورتموند يسحق باير ليفركوزن برباعية (فيديو) الجسر العربي: لا زيادة في أسعار تذاكر الحجاج نور الطيب تتأهل لثمن نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش عائلات سواريز وكوتينو وميسي يساندون برشلونة في النهائي مخالفات مستحدثة بقانون السكة الحديد يناقشها النواب غدا «تجارة الزقازيق» تكشف حقيقة حريق كنترول الامتحانات (صور) حبس خادمة وزوجها لسرقة هاتف سيدة وابتزازها بصورها الخاصة رسميا هبوط النصر والرجاء وطنطا للقسم الثاني من الدوري الممتاز قائد مراجعات الإخوان: معركة الجماعة مع خصومها «عقيدة» وليس سياسة


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب «مباركة»

الجمعة 19/مايو/2017 - 08:46 م
DEUTSCHE WELLE
 
وصف إمام المسجد المكي الحرام الشيخ صالح بن حميد خلال خطبة الجمعة قمة قادة العالم العربي والإسلامي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالـ"مباركة"، داعيًا إلى "لجم هذه الفوضى المسلحة التي يقودها إرهابيون".

وأشاد إمام المسجد الحرام خلال خطبة الجمعة بالقمة "المباركة" المقررة الأحد في الرياض بين قادة العالم العربي والإسلامي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب. ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الشيخ بن حميد قوله: "أيها القادة المجتمعون ينبغي أن يكون الطرح واقعيًا، وأن توضع النقاط على الحروف، والتأكيد أن التدخلات في المنطقة كان لها الأثر السيئ في تفاقم الصراعات الطائفية والدينية والقومية والعرقية". وكان بن حميد يشير إلى إيران بدون أن يذكرها بالاسم.

كما دعا إلى "لجم هذه الفوضى المسلحة التي يقودها إرهابيون ووقودها شباب أغرار ومن ورائهم رعاة إرهاب ما ساعد الجماعات المتطرفة على سهولة الاستقطاب في مناطق الصراع والنزاع".

واختار الرئيس ترامب أن يبدأ أولى رحلاته إلى الخارج في السعودية، حيث سيلقي أمام أكثر من 50 من قادة الدول الإسلامية خطابًا حول الإسلام.

حول ذلك قال ترامب: "سأدعوهم إلى مكافحة الكراهية والتطرف"، مشيرًا إالى "رؤية سلمية" للإسلام. ودعا الشيخ صالح بن حميد في الخطبة التي ابتعد فيها عن الخطاب المعتاد إلى "الحوار البناء والتعاون والتسامح".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات