X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
السجيني يستقبل سفير أوكرانيا بالبرلمان.. غدا حبس مزارع بتهمة قتل نجله في الجيزة 27 مليون جنيه لتوصيل الكهرباء بقطاعي الزراعة والاستثمار في قنا أزمة التأشيرة تؤخر انضمام باكا لمعسكر الأهلي ضبط 32 مخالفة تموينية في قريتين ومدينة بدمياط منطقة القاهرة تخطر الأندية ومراكز الشباب بشروط القيد والمسابقات فلاش باك.. حارس كولومبيا يحطم رقم روجيه كأكبر لاعب سنا بالمونديال أبوريدة يفتح تحقيقا في ملف بيع تذاكر المنتخب بالمونديال زي النهاردة.. بيليه يسجل هاتريك أمام فرنسا في كأس العالم الحكم في دعوى إلغاء زيادة بدل العدوى للأطباء.. 2 أغسطس غياب 178 طالبا عن امتحانات الأحياء والديناميكا وعلم النفس بدمياط إصابة طالبة بنوبة صرع داخل لجنة الثانوية العامة بقنا المشدد ٧ سنوات لمتهم وبراءة ٦ سيدات في قتل مواطن بباب الشعرية إعلامي إخواني يهذي ويتطاول على جمال الدين الأفغاني (فيديو) حملة أمنية لضبط المخالفات في وسائل النقل الأجهزة الأمنية تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط 8500 طن يوريا و3 آلاف طن سماد سائل في حركة الصادر بميناء دمياط ارتفاع حالات الإعياء بلجان الثانوية ببني سويف إلى 5 طلاب «الداخلية» تضبط 94 قضية مخدرات و51 متهما


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الصحة: تشديد الرقابة على القطاع الخاص لمنع رفع أسعار أكياس الدم

الجمعة 19/مايو/2017 - 08:46 م
أكياس الدم -أرشيفية أكياس الدم -أرشيفية ريهام سعيد
 
قال الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص بوزارة الصحة، إن العلاج الحر يفتش باستمرار على المنشآت الطبية الخاصة ومتابعة أسعار الدم بها خاصة بعد رفع الدعم عن الأكياس التي تشتريها المستشفيات الخاصة.

وأضاف محروس في تصريحات خاصة لـــ "فيتو" أنه يعقد اجتماع دوري باللجنة المشكلة من قبل وزير الصحة الدكتور أحمد عماد لمتابعة مخزون الدم سواء في المستشفيات الحكومية أو الخاصة وذلك بعد موافقة الوزير على رفع أسعار أكياس الدم المباعة للقطاع الخاص لأنه يقدم خدمة مدفوعة الأجر ويبيع كيس الدم بــ 900 جنيه وتم التنبيه على المستشفات الخاصة بمنع رفع السعر زيادة عن 900 جنيه للمرضى وبيع بنوك الدم الإقليمية لكيس الدم للمستشفى الخاص بــ 450 جنيها.

يذكر أن الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، وافق على تعديل وزيادة أسعار الدم ومشتقاته؛ للعمل على وصول الدعم لمستحقيه ورفع الأسعار على القطاع الخاص فقط وبيعه كيس الدم لهم بــ 450 جنيها بدلا من 90 جنيها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات