X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 27 مايو 2017 م
بالصور.. اختفاء زينة رمضان للعام الخامس في قنا «تقرير» بالصور.. إحباط محاولة تهريب 14 جهازا مزودا بكاميرات تجسس بمطار القاهرة حبس استورجي شرع في قتل ابنته بدمياط فقيه دستوري: بدء تنفيذ إجراءات إدراج قيادات الإخوان بالكيانات الإرهابية خبير: نترقب طرح البنوك لشهادات ادِّخار جديدة بعائد مرتفع برلماني: توحيد مستشفيات الخاص والحكومي في إدارة واحدة اقتراح فاشل «صبح»: لاتوجد مشكلات في رحلات العمرة والشركات ملتزمة بالتعليمات بالصور.. صرف مصنع سكر الفيوم يهدد أهالي قرية السريرة بالصور.. الانتهاء من دورة لمسئولي الموهبين في الوادي الجديد شباب أقصري يطلق مبادرة لمساعدة «المشردين» بالصور.. أنجلينا جولي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شيلوه في ديزني لاند بالفيديو.. سيلتيك يتوج بطلًا لكأس أسكتلندا على حساب أبردين انتهاء تصوير مسلسل «الحالة ج» تزامنًا مع عرض أولى حلقاته الأمن ينقذ فتاة من الاغتصاب على يد ٣ أشخاص بالعمرانية ركود في أسواق السمك خلال أول يوم رمضان بدمياط بالصور.. إيفا جرين تخطف الأنظار في مهرجان كان السينمائي بالصور.. مكتبة بنها العامة تنظم ندوة دينية حول فضل شهر رمضان بالصور.. سترة ميلانيا ترامب تتجاوز الـ51 ألف دولار السفير الألماني بالقاهرة: نساند مسلمي ومسيحيي مصر ضد الإرهاب



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. حكاية ابنة شريف منير الجميلة

الجمعة 19/مايو/2017 - 09:00 م
آلاء عبدالرحيم
 
تداول عدد من النشطاء صورا لها؛ فخطفت الأنظار بملامحها الأوروبية، بحثوا حولها فاكتشفوا أنها إحدى خبيرات التجميل، اسمها "أسما شريف منير"، لم ينتبه البعض لاسمها؛ فيما ربط البعض الآخر بينها وبين الفنان شريف منير، ليكتشفوا أنها أكبر أبنائه.

طرقت أبواب الشهرة بعيدا عن والداها؛ فقد عشقت عالم المكياج عام٢٠٠١، بعدما عشقت المكياج الخاص بوالداتها، وتعلمت اساسيات المكياج على يد كبار متخصصي التجميل.

لم تجعل المكياج ينسيها مشوارها التعليمي؛ فدرست في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، تزوجت عام ٢٠١٠ وانجبت بنت اسمها لارا.

قررت بعد ذلك أن تتفرغ للعمل كخبيرة تجميل، بعد ما شجعها والدها على تحقيق حلمها والعمل فيما تحب، دخلت عالم التدريب وقررت تقديم كورسات لتعليم وضع المكياج من خلال أكاديمية black and white، المتخصصة لتعليم الفنون المختلفة من رسم ونحت وكاريكاتير.

امتلكت قناة على اليوتيوب اسمها "أسما منير" تنشر من خلالها فيديوهات لطرق تعليم الفتيات كيفية وضع المكياج ونصائح للعناية بالشعر.

شهرتها في هذا المجال، فتحت لها مجال المشاركة في أكثر من حملة دعائية لماركة مستحضرات التجميل.
بالصور.. حكاية ابنة شريف منير الجميلة
بالصور.. حكاية ابنة شريف منير الجميلة
بالصور.. حكاية ابنة شريف منير الجميلة
بالصور.. حكاية ابنة شريف منير الجميلة
بالصور.. حكاية ابنة شريف منير الجميلة
بالصور.. حكاية ابنة شريف منير الجميلة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات