X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 سبتمبر 2017 م
شركات التأجير التمويلي تطالب بتسهيلات ضريبية جديدة حبس زوجين لاتهامهما بإدارة شبكة دعارة في الإسكندرية تواضروس: مجلس كنائس مصر أداة لصنع السلام والمحبة ضبط مزارع ونجليه أثناء التنقيب عن الآثار بالقليوبية عبد الفتاح: لا صحة لتخفيف العقوبات عن الشركات المخالفة لضوابط الحج بالصور.. «ولاء نصاري» بنت أسوان أفضل معلمة بالجمهورية لعام 2017 مصر للطيران تسير 13 رحلة لعودة 2273 حاجا بمطار القاهرة مصر المقاصة تتعادل سلبيا أمام الإنتاج الحربي بالشوط الأول روتانا تنظم أكبر حفل غنائي في تاريخ السعودية مؤشر سوق مسقط يغلق مرتفعا بالفيديو.. ركود في سوق المنظفات وسط ارتفاع الأسعار سيد عيد: «سموحة» فريق كبير ومنظم وحصولنا على النقطة أسعدنا بالصور.. محافظ البحر الأحمر يشهد احتفال العام الهجري الجديد مشيخة الطرق الصوفية تحتفل بالعام الهجري.. غدا برلماني: تحفظات ميركل على حقوق الإنسان في مصر «طبيعي» بالفيديو.. مواطنون ردا على «أفيد حاجة بتعملها في حياتك؟»: مساعدة الناس إلغاء إقلاع 4 رحلات وتأخر التركية 60 دقيقة بمطار القاهرة جدول مجموعة القاهرة في دوري القسم الثالث لكرة القدم «تعليم بورسعيد» تشكل لجنة لمتابعة توزيع الزي المدرسي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

واشنطن بوست: ميلانيا ترامب ترتدي الحجاب بالسعودية بسبب زوجة أوباما

الجمعة 19/مايو/2017 - 08:07 م
ميلانيا ترامب ميلانيا ترامب منيرة الجمل
 
رجحت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن ترتدي سيدة الولايات المتحدة الأولى ميلانيا ترامب، الحجاب، أثناء زيارتها للمملكة العربية السعودية، مع زوجها الرئيس دونالد ترامب.

وأوضحت الصحيفة، اليوم الجمعة، أن ترامب انتقد عدم ارتداء زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، ميشيل، الحجاب أثناء زيارتها للسعودية في يناير 2015.

وأبرزت الصحيفة، إثارة عدم ارتداء ميشيل أوباما للحجاب، موجة من الانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي، بتدشين هاشتاج #ميشيل_أوباما_سفور.

وعلى الرغم من دعم العديد قرار ميشيل، بعدم ارتداء الحجاب في السعودية، إلا أن ترامب قال في تغريدة على حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي: «قال العديد من الناس إن رفض ميشيل ارتداء الحجاب في السعودية أمر رائع، إلا أنهم تعرضوا للإهانة لدينا أعداء بما فيه الكفاية».

ونوهت الصحيفة إلى أنه ليس واضحًا حتى الآن، ما إذا سيجبر ترامب زوجته وابنته ميلانيا على ارتداء الحجاب، خلال زيارتهم للسعودية يومي 20 و21 مايو، أم لا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات