X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 م
محافظ الوادي يبحث إقامة مصنع لتجهيز وفرز وتصنيع الليمون رسميًا.. ميلان يجدد عقد نجمه «سوسو» إلى 2022 بعثة ريـال مدريد تصل ألمانيا لملاقاة دورتموند بدوري الأبطال العثور على جثة شاب ملقاة بجوار مجرى مائي في الجيزة بالفيديو.. ضابط شرطة: «لن نسمح بوجود مثليين في البلاد» «محمد صلاح» يصل روسيا بصحبة فريقه لملاقاة سبارتك موسكو تأجيل محاكمة المتهمين في «أنصار الشريعة» لـ9 أكتوبر بالصور.. بدء عزاء والدة طارق مصطفى بالحامدية الشاذلية بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يهنئ لاعبى الدراويش لتصدرهم الدوري بالصور.. بدء توزيع لحوم صكوك الأضاحي على الفقراء في الإسكندرية فيلم «أوغسطينوس ابن دموعها» يشارك في مهرجان الإسكندرية الدولي نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 99 مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض بيان عاجل لرئيس البرلمان بشأن خفض رواتب عمال الصناديق الخاصة لتثبيتهم تضامن النواب: لجنة لإعداد توصيات الحوار المجتمعي للزيادة السكانية وزير الصحة يدعم مستشفى أبو سمبل بـ2 ماكينة غسيل كلوي «الدمغة»: مصادرة 45 كيلو ذهبا وفضة وتحرير 5400 محضر بالأسواق الأوليمبية المصرية تعتمد لائحة النظام الأساسي لنادي العبور بالأقصر عصام عبد الفتاح: نظام جديد لسداد بدلات الحكام


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجالية المصرية بألمانيا ترفض الاتهامات الموجهة لسفير مصر ببرلين

الجمعة 19/مايو/2017 - 09:23 م
السفير بدر عبدالعاطى السفير بدر عبدالعاطى عبدالله نبيل
 
أصدر أبناء الجالية المصرية بألمانيا بيانا يرفضون فيه ماتناولته بعض الصحف المحلية من اتهامات غير مسئولة وبدون ادلة عن سفير مصر في برلين.

وقالت الجالية في البيان الصادر «نؤكد أن السفير بدر عبدالعاطى من أفضل من تولى هذا المنصب الرفيع في توقيت حرج للغاية إلا أنه نجح بإمتياز في تحسين صورة مصر والمصريين وإعادة العلاقات المصرية الألمانية إلى سابق عهدها وأفضل، فالعلاقات المصرية الألمانية تمر بأزهى عصورها الآن، يرجع ذلك إلى الجهد غير المسبوق الذي يبذله السفير والسادة القناصل والمستشارين في برلين وفرانكفورت وهامبورج».

وأضاف البيان: يهيب أبناء الجالية المصرية في ألمانيا بجميع الصحف، والبرامج التليفزيونية بتحرى الدقة فيما ينشر أو يعرض لأن ذلك لايصب في مصلحة الوطن، ويتسأل أبناء الجالية لمصلحة من ؟!! بث روح الإحباط وعدم الثقة بين المواطنين والمسئولين في الدولة خصوصآ الشرفاء المخلصين منهم ؟!! إذ نؤكد أنه لا أحد فوق القانون لأننا لا ننحاز إلا للحق والحق يقال أن سفير مصر في برلين فوق مستوى الشبهات رجل يعمل ليل نهار من أجل خدمة مصر والمصريين. إذ نؤكد أن وزارة الخارجية المصرية أصدرت بيانآ رسميآ رفضت فيه ماتناولتة بعض الصحف والمواقع من أكاذيب واتهامات ليس لها أي أساس من الصحة.

وفى هذا السياق نؤكد نحن أبناء الجالية المصرية في ألمانيا كامل الدعم والتأييد للخطوات الناجحة التي اتخذها سفير مصر في برلين من أجل مصر، كما نعبر عن استيائنا من هذه الاخبار الكاذبة التي تهدف إلى النيل من وحدة وتماسك هذا الشعب العظيم.
تحيا مصر رغم أنف الحاقدين والمتربصين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات