X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يوليو 2017 م
«تنفيذي كفر الشيخ» يوافق على إنشاء مستشفى طوارئ ببرج مغيزل بالصور.. حي العجوزة يشن حملات نظافة وترميم أرصفة الشوارع أحمد الوكيل: آن الأوان لدعم التجارة البينية بين الدول الأفريقية أنسي إسحاق صالح رئيسا لمطابع محرم خلافات أسرية تدفع ربة منزل لاختلاق واقعة خطف نجلها بالعياط بالصورة.. الحزن يسيطر على إيناسيو خلال مشاهدة لقاء الفتح والنصر السعودي سعد عبد الحفيظ: نعتذر للفلسطينيين الذين خاضوا معركة الكرامة بمفردهم تشكيل العهد اللبناني أمام الزمالك قابيل: البرلمان أول مجلس أفريقي يصادق على اتفاقية التكتلات الثلاثة حي جنوب الجيزة: لا تهجير لأهالي جزيرة القرصاية أثناء التطوير سر عرقلة صفقة انتقال «كابوريا» المصري للزمالك وزير الصناعة: منطقة التجارة الحرة الأفريقية عامل رئيس في تحقيق التكامل القومي للمرأة ببورسعيد يطلق المرحلة الرابعة لحملة «طرق الأبواب» نقيب الصحفيين يغادر مطار القاهرة متجها إلى إيطاليا بالصور.. وزن ريهانا الزائد يثير الشك حول حملها من حبيبها العربي محمود الجندي: الوسط الفني مليء بالوقاحة وقرار اعتزالي مؤقت «أمن الدولة العليا» تجدد حبس «نوبي» و«شرابية» ١٥يوما هاني شاكر يصل مطار القاهرة بعد مشاركته بمهرجان جرش بالأردن حملات على الملصقات الخاصة بالتعريفة في مواقف قنا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجالية المصرية بألمانيا ترفض الاتهامات الموجهة لسفير مصر ببرلين

الجمعة 19/مايو/2017 - 09:23 م
السفير بدر عبدالعاطى السفير بدر عبدالعاطى عبدالله نبيل
 
أصدر أبناء الجالية المصرية بألمانيا بيانا يرفضون فيه ماتناولته بعض الصحف المحلية من اتهامات غير مسئولة وبدون ادلة عن سفير مصر في برلين.

وقالت الجالية في البيان الصادر «نؤكد أن السفير بدر عبدالعاطى من أفضل من تولى هذا المنصب الرفيع في توقيت حرج للغاية إلا أنه نجح بإمتياز في تحسين صورة مصر والمصريين وإعادة العلاقات المصرية الألمانية إلى سابق عهدها وأفضل، فالعلاقات المصرية الألمانية تمر بأزهى عصورها الآن، يرجع ذلك إلى الجهد غير المسبوق الذي يبذله السفير والسادة القناصل والمستشارين في برلين وفرانكفورت وهامبورج».

وأضاف البيان: يهيب أبناء الجالية المصرية في ألمانيا بجميع الصحف، والبرامج التليفزيونية بتحرى الدقة فيما ينشر أو يعرض لأن ذلك لايصب في مصلحة الوطن، ويتسأل أبناء الجالية لمصلحة من ؟!! بث روح الإحباط وعدم الثقة بين المواطنين والمسئولين في الدولة خصوصآ الشرفاء المخلصين منهم ؟!! إذ نؤكد أنه لا أحد فوق القانون لأننا لا ننحاز إلا للحق والحق يقال أن سفير مصر في برلين فوق مستوى الشبهات رجل يعمل ليل نهار من أجل خدمة مصر والمصريين. إذ نؤكد أن وزارة الخارجية المصرية أصدرت بيانآ رسميآ رفضت فيه ماتناولتة بعض الصحف والمواقع من أكاذيب واتهامات ليس لها أي أساس من الصحة.

وفى هذا السياق نؤكد نحن أبناء الجالية المصرية في ألمانيا كامل الدعم والتأييد للخطوات الناجحة التي اتخذها سفير مصر في برلين من أجل مصر، كما نعبر عن استيائنا من هذه الاخبار الكاذبة التي تهدف إلى النيل من وحدة وتماسك هذا الشعب العظيم.
تحيا مصر رغم أنف الحاقدين والمتربصين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات