X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 سبتمبر 2017 م
بالصور.. رئيس «الجمالية» يزور الموجه المصاب بالمستشفى المركزي تمهيد الطرق المؤدية للمدارس بحي الزيتون استعدادا للعام الدراسي شركات التأجير التمويلي تطالب بتسهيلات ضريبية جديدة حبس زوجين لاتهامهما بإدارة شبكة دعارة في الإسكندرية تواضروس: مجلس كنائس مصر أداة لصنع السلام والمحبة ضبط مزارع ونجليه أثناء التنقيب عن الآثار بالقليوبية عبد الفتاح: لا صحة لتخفيف العقوبات عن الشركات المخالفة لضوابط الحج بالصور.. «ولاء نصاري» بنت أسوان أفضل معلمة بالجمهورية لعام 2017 مصر للطيران تسير 13 رحلة لعودة 2273 حاجا بمطار القاهرة مصر المقاصة تتعادل سلبيا أمام الإنتاج الحربي بالشوط الأول روتانا تنظم أكبر حفل غنائي في تاريخ السعودية مؤشر سوق مسقط يغلق مرتفعا بالفيديو.. ركود في سوق المنظفات وسط ارتفاع الأسعار سيد عيد: «سموحة» فريق كبير ومنظم وحصولنا على النقطة أسعدنا بالصور.. محافظ البحر الأحمر يشهد احتفال العام الهجري الجديد مشيخة الطرق الصوفية تحتفل بالعام الهجري.. غدا برلماني: تحفظات ميركل على حقوق الإنسان في مصر «طبيعي» بالفيديو.. مواطنون ردا على «أفيد حاجة بتعملها في حياتك؟»: مساعدة الناس إلغاء إقلاع 4 رحلات وتأخر التركية 60 دقيقة بمطار القاهرة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«MBC مصر» تعرض الحلقة الأخيرة من «كابتن أنوش».. اليوم

الجمعة 19/مايو/2017 - 06:59 م
كابتن أنوش كابتن أنوش إسلام معوض
 
تعرض شبكة قنوات "MBC مصر" الحلقة الأخيرة من المسلسل الكوميدي "كابتن أنوش" للنجم بيومي فؤاد، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة.

وتسدل القناة الستار على المسلسل المكون من عشر حلقات، وسط نجاح كبير حققه على مدي الفترة الماضية، وتستكمل الحلقة العاشرة الأحداث حول شخصية "أنوش" التي يجسدها بيومي فؤاد، الذي يعشق كرة القدم منذ طفولته، وشارك لفترة في فرق الناشئين بالنادي الأهلي، ولكنه يضطر للابتعاد عن ممارسة اللعبة والتفرغ لرعاية أسرته بعد وفاة والده، وتنجح مغامرة الكابتن "أنوش" في تجميع عدد من اللاعبين الهواة من أبناء الحي الذي يسكن فيه، لإعداد فريق يشارك به في مباريات كرة القدم، مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة خلال الحلقات الأسبوعية.

يذكر أن المسلسل بطولة بيومي فؤاد، وعبير صبري، وإدوارد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمد سلام وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج معتز التوني، ويعرض الجمعة من كل أسبوع على شاشة "MBC مصر" في تمام العاشرة مساءً.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات