X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يوليو 2017 م
«تنفيذي كفر الشيخ» يوافق على إنشاء مستشفى طوارئ ببرج مغيزل بالصور.. حي العجوزة يشن حملات نظافة وترميم أرصفة الشوارع أحمد الوكيل: آن الأوان لدعم التجارة البينية بين الدول الأفريقية أنسي إسحاق صالح رئيسا لمطابع محرم خلافات أسرية تدفع ربة منزل لاختلاق واقعة خطف نجلها بالعياط بالصورة.. الحزن يسيطر على إيناسيو خلال مشاهدة لقاء الفتح والنصر السعودي سعد عبد الحفيظ: نعتذر للفلسطينيين الذين خاضوا معركة الكرامة بمفردهم تشكيل العهد اللبناني أمام الزمالك قابيل: البرلمان أول مجلس أفريقي يصادق على اتفاقية التكتلات الثلاثة حي جنوب الجيزة: لا تهجير لأهالي جزيرة القرصاية أثناء التطوير سر عرقلة صفقة انتقال «كابوريا» المصري للزمالك وزير الصناعة: منطقة التجارة الحرة الأفريقية عامل رئيس في تحقيق التكامل القومي للمرأة ببورسعيد يطلق المرحلة الرابعة لحملة «طرق الأبواب» نقيب الصحفيين يغادر مطار القاهرة متجها إلى إيطاليا بالصور.. وزن ريهانا الزائد يثير الشك حول حملها من حبيبها العربي محمود الجندي: الوسط الفني مليء بالوقاحة وقرار اعتزالي مؤقت «أمن الدولة العليا» تجدد حبس «نوبي» و«شرابية» ١٥يوما هاني شاكر يصل مطار القاهرة بعد مشاركته بمهرجان جرش بالأردن حملات على الملصقات الخاصة بالتعريفة في مواقف قنا



تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«شوبينج المسئولين».. وزير الإسكان برفقة زوجته يتسوقان في كارفور.. نادية عبده تنفعل على بائع خضراوات بأسواق دمنهور.. ومحافظ كفر الشيخ الأسبق يشتري السمك من مجمع ميت علوان

الجمعة 19/مايو/2017 - 10:34 م
«شوبينج المسئولين».. سارة وحيد
 
استن بعض المسئولين مؤخرا سنة جديدة، ألا وهي، النزول إلى الأسواق بأنفسهم؛ للشوبنج، وشراء بعض الاحتياجات المنزلية، ومنهم من يفعل ذلك للتأكد من ضبط الأسعار بالسوق، وفي هذا التقرير تستعرض «فيتو» جولات المسئولين في الأسواق، والتي كان آخرها زيارة وزير الإسكان إلى كارفور.

وزير الإسكان
«كارفور» كان وجهة وزير الإسكان والمرافق؛ من أجل التسوق، فقد شهد صباح اليوم، الجمعة، زيارة مصطفى مدبولي برفقة زوجته لسوبر ماركت كارفور؛ من أجل شراء بعض المتطلبات المنزلية.

ولم ينجح رواد المول التجاري في التعرف على وزير الإسكان؛ نظرا لارتدائه ملابس «كاجوال» والتسوق بدون حراسة.
اقرأ: طرائف المحافظين في الجولات الميدانية

محافظ البحيرة
أما أسواق مدينة دمنهور، فاستقبلت محافظ البحيرة المهندسة «نادية عبده»، ففي أبريل من العام الجاري، انفعلت عبده على أحد بائعي الخضراوات خلال جولة ميدانية لها، اشترت خلالها بعض المنتجات، بأسواق مدينة دمنهور؛ بسبب غلاء أسعار الخضراوات.

كما طالبت محافظ البحيرة البائع بتخفيض الأسعار، وحينما حاول البائع الدفاع عن نفسه، بذكر الأسباب التي دفعته للبيع بأسعار مرتفعة، احتدت عليه قائلة: «إنت هتستعبطني».

محافظ كفر الشيخ
الموقف السابق، تكرر مع محافظ كفر الشيخ سابقا، أسامة حمدي عبد الواحد، ففي مايو 2015 توجه لمجمع «ميت علوان» الخاص بالخضراوات والفاكهة والأسماك؛ لشراء بعض المنتجات، للتأكد من ضبط الأسعار.

وذكر «عبد الواحد»، في تصريحات صحفية: إن الهدف من عملية التسوق، هو متابعة حركة الأسواق وتأمين احتياجات المواطنين، وتشديد الرقابة على السوق.

تابع: محافظ الجيزة يتفقد معرض «أهلا رمضان» بالهرم

محافظ الإسكندرية الأسبق
«هاني المسيري» أيضا ينضم للقائم، ففي 2015، تسوق محافظ الإسكندرية سابقا، بمجمع نفق محطة الرمل؛ لشراء بعض المنتجات، مثل الزيت والسكر وبعض الخضراوات؛ للتأكد من ضبط الأسعار بالمجمع، وعدم وجود معوقات للمواطنين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات