X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 سبتمبر 2017 م
أسباب استمرار تراجع نتائج إنبي بالدوري.. «تقرير» عطوة: إصدار قانون النقابات العمالية قبل نهاية العام الجاري بالصوت.. «تضامن المنيا» تنظم مبادرة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بالصور.. رئيس «الجمالية» يزور الموجه المصاب بالمستشفى المركزي تمهيد الطرق المؤدية للمدارس بحي الزيتون استعدادا للعام الدراسي شركات التأجير التمويلي تطالب بتسهيلات ضريبية جديدة حبس زوجين لاتهامهما بإدارة شبكة دعارة في الإسكندرية تواضروس: مجلس كنائس مصر أداة لصنع السلام والمحبة ضبط مزارع ونجليه أثناء التنقيب عن الآثار بالقليوبية عبد الفتاح: لا صحة لتخفيف العقوبات عن الشركات المخالفة لضوابط الحج بالصور.. «ولاء نصاري» بنت أسوان أفضل معلمة بالجمهورية لعام 2017 مصر للطيران تسير 13 رحلة لعودة 2273 حاجا بمطار القاهرة مصر المقاصة تتعادل سلبيا أمام الإنتاج الحربي بالشوط الأول روتانا تنظم أكبر حفل غنائي في تاريخ السعودية مؤشر سوق مسقط يغلق مرتفعا بالفيديو.. ركود في سوق المنظفات وسط ارتفاع الأسعار سيد عيد: «سموحة» فريق كبير ومنظم وحصولنا على النقطة أسعدنا بالصور.. محافظ البحر الأحمر يشهد احتفال العام الهجري الجديد مشيخة الطرق الصوفية تحتفل بالعام الهجري.. غدا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. ٥ جميلات «سنة أولى بطولة» في رمضان ٢٠١٧

الجمعة 19/مايو/2017 - 12:46 م
آلاء عبدالرحيم
 
لازال موسم رمضان المقبل، يكشف لنا عن مفاجآته، والتي كان من بينها حصول عدد من الفنانات الجميلات، اللاتي خطفن الأنظار بجمالهن إلى جانب موهبتهن بأدوار ثانية العام الماضي، على أدوار البطولة بعضهن أمام نجوم يتمتعون بشعبية وتاريخ فني يضمن لهم تصدر السباق الرمضاني هذا العام.

مى عمر



ومن بين هؤلاء الجميلات، الفنانة مي عمر، والتي واجهت الجمهور لأول مرة من خلال مسلسل "الأسطورة"، العام الماضي، ليمثل لهذا هذا العمل البداية القوية؛ حيث شاركت بعده وخلال عام في بطولة خمسة أعمال تنوعت ما بين السينما والدراما، لتفاجأنا بالظهور هذا العام في دور البطولة الأول في مسلسل "ريح المدام"، والذي يشاركها في بطولته كل من أحمد فهمي وأكرم حسني.

ريم مصطفى



الفنانة ريم مصطفى، أيضا دخلت عالم البطولة، بعدما خطفت الأنظار بجمالها في مسلسلات الأسطورة ومأمون وشركاه والطبال العام الماضي، فقد فاجأتنا هذا العام ببطولتها لمسلسلين وهما كلبش واللهم إني صائم.

تارا عماد



الفنانة تارا عماد، تشارك هذا العام ولأول مرة في بطولة مسلسل "لمعي القط"، والذي يشاركها في بطولته كل من محمد إمام وحسن حسني وبيومي فؤاد وعمرو مصطفى متولي.

ياسمين صبري



الفنانة ياسمين صبري، أيضا، تخوض السباق الرمضاني هذا العام ببطولة مسلسل "الحصان الأسود"، أمام الفنان أحمد السقا.

أروى جودة



الفنانة أروى جودة، تدخل هذا العام عالم البطولة المطلقة من خلال مسلسل "هذا المساء"، والذي يشاركها في بطولته كل من إياد نصار وأحمد داوود وحنان مطاوع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات