X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 نوفمبر 2017 م
الأهلي يتوجه إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي محمد نجاتي: أرفض أفلام الرقص وسعيد بمشاركتي في «الفندق» نظر دعوى أحقية أعضاء الأهلي بفرع الشيخ زايد في التصويت بالانتخابات بالأرقام.. أرباح الصناعة المصرية من برامج الإصلاح الاقتصادي غرق طفلة أثناء لهوها أمام منزلها في ترعة بالمنوفية استئناف دعوى وقف البث المباشر للبرامج الدينية أمام مجلس الدولة غادة عبد الرازق تنشر صورتها في باخرة نيلية خبير: الاستغناء عن 100 منتج مستورد بتصنيعه نتيجة الإصلاح الاقتصادي متجر يحقق أمنية كيم كارداشيان في عيد ميلادها بالفيديو.. مشاهير الأهلي والزمالك يدعمون ترشح الخضر لرئاسة نادي دكرنس دفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها تحت عجلات قطار في الشرقية ضبط عاطلين لسرقتهما الهواتف المحمولة في المريوطية وطنطا الاستثمار: شرط مراقب الحسابات والمحامي ليس مفروضا على شركات الأشخاص بالصور.. بوسي شلبي بـ«لوك» ميريام فارس في أحدث ظهور اتحاد نبروه يواجه كوكاكولا في مجموعة بحري بالصور.. إليسا تظهر مع سيسك فابريجاس للمرة الثانية «الثروة الداجنة»: 30% من نسبة الإنتاج بالتربية الريفية سقوط تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات بالأقصر ضبط هارب من تنفيذ أحكام في ٢٣ قضية في محطة مصر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. ٥ جميلات «سنة أولى بطولة» في رمضان ٢٠١٧

الجمعة 19/مايو/2017 - 12:46 م
آلاء عبدالرحيم
 
لازال موسم رمضان المقبل، يكشف لنا عن مفاجآته، والتي كان من بينها حصول عدد من الفنانات الجميلات، اللاتي خطفن الأنظار بجمالهن إلى جانب موهبتهن بأدوار ثانية العام الماضي، على أدوار البطولة بعضهن أمام نجوم يتمتعون بشعبية وتاريخ فني يضمن لهم تصدر السباق الرمضاني هذا العام.

مى عمر



ومن بين هؤلاء الجميلات، الفنانة مي عمر، والتي واجهت الجمهور لأول مرة من خلال مسلسل "الأسطورة"، العام الماضي، ليمثل لهذا هذا العمل البداية القوية؛ حيث شاركت بعده وخلال عام في بطولة خمسة أعمال تنوعت ما بين السينما والدراما، لتفاجأنا بالظهور هذا العام في دور البطولة الأول في مسلسل "ريح المدام"، والذي يشاركها في بطولته كل من أحمد فهمي وأكرم حسني.

ريم مصطفى



الفنانة ريم مصطفى، أيضا دخلت عالم البطولة، بعدما خطفت الأنظار بجمالها في مسلسلات الأسطورة ومأمون وشركاه والطبال العام الماضي، فقد فاجأتنا هذا العام ببطولتها لمسلسلين وهما كلبش واللهم إني صائم.

تارا عماد



الفنانة تارا عماد، تشارك هذا العام ولأول مرة في بطولة مسلسل "لمعي القط"، والذي يشاركها في بطولته كل من محمد إمام وحسن حسني وبيومي فؤاد وعمرو مصطفى متولي.

ياسمين صبري



الفنانة ياسمين صبري، أيضا، تخوض السباق الرمضاني هذا العام ببطولة مسلسل "الحصان الأسود"، أمام الفنان أحمد السقا.

أروى جودة



الفنانة أروى جودة، تدخل هذا العام عالم البطولة المطلقة من خلال مسلسل "هذا المساء"، والذي يشاركها في بطولته كل من إياد نصار وأحمد داوود وحنان مطاوع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات