X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 يوليو 2017 م
189 مليون جنيه لمشروعات المياه بالخانكة علي خلف الله يحتل المركز الـ18 في بطولة العالم للسباحة بالمجر علاء أبوالعلا قائما بأعمال وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية بالصور.. رفع 10 أطنان قمامة من شوارع ومحيط مدارس بسنديلة في الدقهلية بالصور.. «قومي السكان» يختتم فعاليات القوافل بقرى دمياط غضب متابعي قمر من كليبها الجديد «Kiss My Lips» بسبب الإثارة مدرب «شباب اليد» يجهز تقريرا عن مشاركة المنتخب في مونديال الجزائر صحة المنوفية: حملة جماعية ضد مرض البلهارسيا في 11 قرية الأحد «تشريعية البرلمان» تبدأ مناقشة «الإجراءات الجنائية» الأربعاء روما يسعى لإقناع ليستر سيتي ببيع «محرز» مقابل 40 مليون يورو نيكي يهبط مع نزول أسهم التكنولوجيا ويسجل ثاني خسارة أسبوعية إجراءات مشددة بالموانئ لتسهيل دخول شحنات لحوم عيد الأضحى بالفيديو.. 150 ألف جنيه سعر إيجار المحال التجارية بشارع عباس العقاد فريدة عثمان تتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للسباحة بالمجر الصحة: إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات مطروح بعد حادث العلمين 4253 راكبا يغادرون ميناءي سفاجا والغردقة 15 دقيقة متوسط تأخيرات قطارات الوجه البحري منتخب «اليد» يصل القاهرة بعد ختام مونديال «الشباب» «اقتصادية البرلمان» تناقش لائحة الاستثمار.. الأحد



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. ٥ جميلات «سنة أولى بطولة» في رمضان ٢٠١٧

الجمعة 19/مايو/2017 - 12:46 م
آلاء عبدالرحيم
 
لازال موسم رمضان المقبل، يكشف لنا عن مفاجآته، والتي كان من بينها حصول عدد من الفنانات الجميلات، اللاتي خطفن الأنظار بجمالهن إلى جانب موهبتهن بأدوار ثانية العام الماضي، على أدوار البطولة بعضهن أمام نجوم يتمتعون بشعبية وتاريخ فني يضمن لهم تصدر السباق الرمضاني هذا العام.

مى عمر



ومن بين هؤلاء الجميلات، الفنانة مي عمر، والتي واجهت الجمهور لأول مرة من خلال مسلسل "الأسطورة"، العام الماضي، ليمثل لهذا هذا العمل البداية القوية؛ حيث شاركت بعده وخلال عام في بطولة خمسة أعمال تنوعت ما بين السينما والدراما، لتفاجأنا بالظهور هذا العام في دور البطولة الأول في مسلسل "ريح المدام"، والذي يشاركها في بطولته كل من أحمد فهمي وأكرم حسني.

ريم مصطفى



الفنانة ريم مصطفى، أيضا دخلت عالم البطولة، بعدما خطفت الأنظار بجمالها في مسلسلات الأسطورة ومأمون وشركاه والطبال العام الماضي، فقد فاجأتنا هذا العام ببطولتها لمسلسلين وهما كلبش واللهم إني صائم.

تارا عماد



الفنانة تارا عماد، تشارك هذا العام ولأول مرة في بطولة مسلسل "لمعي القط"، والذي يشاركها في بطولته كل من محمد إمام وحسن حسني وبيومي فؤاد وعمرو مصطفى متولي.

ياسمين صبري



الفنانة ياسمين صبري، أيضا، تخوض السباق الرمضاني هذا العام ببطولة مسلسل "الحصان الأسود"، أمام الفنان أحمد السقا.

أروى جودة



الفنانة أروى جودة، تدخل هذا العام عالم البطولة المطلقة من خلال مسلسل "هذا المساء"، والذي يشاركها في بطولته كل من إياد نصار وأحمد داوود وحنان مطاوع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات