X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 سبتمبر 2017 م
شركات التأجير التمويلي تطالب بتسهيلات ضريبية جديدة حبس زوجين لاتهامهما بإدارة شبكة دعارة في الإسكندرية تواضروس: مجلس كنائس مصر أداة لصنع السلام والمحبة ضبط مزارع ونجليه أثناء التنقيب عن الآثار بالقليوبية عبد الفتاح: لا صحة لتخفيف العقوبات عن الشركات المخالفة لضوابط الحج بالصور.. «ولاء نصاري» بنت أسوان أفضل معلمة بالجمهورية لعام 2017 مصر للطيران تسير 13 رحلة لعودة 2273 حاجا بمطار القاهرة مصر المقاصة تتعادل سلبيا أمام الإنتاج الحربي بالشوط الأول روتانا تنظم أكبر حفل غنائي في تاريخ السعودية مؤشر سوق مسقط يغلق مرتفعا بالفيديو.. ركود في سوق المنظفات وسط ارتفاع الأسعار سيد عيد: «سموحة» فريق كبير ومنظم وحصولنا على النقطة أسعدنا بالصور.. محافظ البحر الأحمر يشهد احتفال العام الهجري الجديد مشيخة الطرق الصوفية تحتفل بالعام الهجري.. غدا برلماني: تحفظات ميركل على حقوق الإنسان في مصر «طبيعي» بالفيديو.. مواطنون ردا على «أفيد حاجة بتعملها في حياتك؟»: مساعدة الناس إلغاء إقلاع 4 رحلات وتأخر التركية 60 دقيقة بمطار القاهرة جدول مجموعة القاهرة في دوري القسم الثالث لكرة القدم «تعليم بورسعيد» تشكل لجنة لمتابعة توزيع الزي المدرسي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دراسة أمريكية تصدم الرشيقات: الزواج من فتاة بدينة يضمن لك السعادة الدائمة

الجمعة 19/مايو/2017 - 10:49 ص
 
تصدت دراسة أمريكية حديثة لكافة النظريات والتعليقات التي تروج للفتاة الرشيقة ذات القوام النحفيف، باعتبارها فتاة الأحلام لكل شاب يسعى للزواج، مؤكدة أن الزواج بفتاة سمينة يضمن السعادة الدائمة.

وقالت الدراسة إن الفتاة البدينة تعد أفضل الزوجات، فهي ليست سريعة الغضب كالنحيفة كما أنه يسهل التفاهم معها.

وسردت الدراسة عدة مميزات للزوجة البدينة منها:
1- تعرف كيف تجلب السعادة في حياة الرجل.
2- تتمتّع بحسّ مرهف وشهية كبيرة للأشياء التي تخلق السعادة في الحياة.
3- أكثر ثقة بنفسها وأفضل صحّة.
4- تكرس كل طاقاتها لإنجاح زواجها.
5- أفضل الأمهات، أولى اهتماماتها الأسرة، تكرس نفسها ووقتها لإسعاد أطفالها.

تشير الدراسة إلى أن المرأة النحيفة تعتني بمظهرها بطريقة مبالغ بها، وتحرص على الالتزام بحمية معينة، فبطريقة لا إرادية لا تهتم ولا تكترث بأمور أخرى، فشكلها يتصدر اهتمامها.

وأثبتت الدراسة أن المرأة البدينة يسهل التعامل معها كزوجة وهي أكثر قدرة على التفاهم وتتحمّل فظاظة الزوج بسبب مهارتها بحلّ الأمور العالقة. كما تعرف كيف تضفي السرور والمرح على الحياة الزوجيّة وتتمتّع بخفّة ظلّ لافتة وبحسّ مرهف.

هي امرأة واثقة، تكرّس وقتها لزوجها وأسرتها خلافًا للمرأة النحيفة التي عادة ما تكون قلقة على مظهرها وخائفة من أن تكتسب وزنًا زائدًا، ما ينعكس سلبًا على نفسيّتها وطرق معاملتها مع الآخرين.
دراسة أمريكية تصدم الرشيقات: الزواج من فتاة بدينة يضمن لك السعادة الدائمة
دراسة أمريكية تصدم الرشيقات: الزواج من فتاة بدينة يضمن لك السعادة الدائمة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات