X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 يوليو 2017 م
مركز «السنطة» ينظم برنامجا تدريبيا لتنمية مهارات موظفي الغربية وزير الأوقاف: سيناء مؤهلة لتكون عاصمة عالمية للسياحة الدينية بالفيديو.. «مياه قنا» يعلن مشروعات صرف صحي جديدة البدء في توصيل مشروع الصرف الصحي بشبين القناطر سبتمبر المقبل معبد دندرة يستقبل 130 زائرا خلال أسبوع في قنا محافظ القاهرة: تعميم تجربة الألفي على مناطق أخرى بالعاصمة بالصور.. القومي للمرأة بالقليوبية يدشن مبادرة «القرية المنتجة» ضبط 23 دراجة بخارية و751 مخالفة مرورية خلال أسبوع في قنا مصدر: مؤمن زكريا يتمسك بالرحيل على طريقة «حجازي» ضبط 7 كيلو بانجو و85 قطعة سلاح في حملات أمنية بقنا اختبار طلبة التمريض في فرع التأمين الصحي بسوهاج رفع 203 حالات إشغال طريق من شوارع قنا ضبط 33 متهمًا في 30 خصومة ثأرية بقنا توفير 225 فرصة عمل في الملتقى التوظيفي الأول لـ«تمكين» بأسيوط إزالة 238 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في قنا 353 مخالفة بيئية ومرافق خلال أسبوع في قنا القاضي: مخاوف بين المواطنين بسبب تأخير الفصل الاجتماعي لبطاقات التموين مصادر: بنك الاستثمار يخالف اتفاقاته مع ماسبيرو بسبب المديونية وزير الداخلية يكلف مديري الأمن بتكريم رجال الشرطة المتميزين



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دراسة أمريكية تصدم الرشيقات: الزواج من فتاة بدينة يضمن لك السعادة الدائمة

الجمعة 19/مايو/2017 - 10:49 ص
 
تصدت دراسة أمريكية حديثة لكافة النظريات والتعليقات التي تروج للفتاة الرشيقة ذات القوام النحفيف، باعتبارها فتاة الأحلام لكل شاب يسعى للزواج، مؤكدة أن الزواج بفتاة سمينة يضمن السعادة الدائمة.

وقالت الدراسة إن الفتاة البدينة تعد أفضل الزوجات، فهي ليست سريعة الغضب كالنحيفة كما أنه يسهل التفاهم معها.

وسردت الدراسة عدة مميزات للزوجة البدينة منها:
1- تعرف كيف تجلب السعادة في حياة الرجل.
2- تتمتّع بحسّ مرهف وشهية كبيرة للأشياء التي تخلق السعادة في الحياة.
3- أكثر ثقة بنفسها وأفضل صحّة.
4- تكرس كل طاقاتها لإنجاح زواجها.
5- أفضل الأمهات، أولى اهتماماتها الأسرة، تكرس نفسها ووقتها لإسعاد أطفالها.

تشير الدراسة إلى أن المرأة النحيفة تعتني بمظهرها بطريقة مبالغ بها، وتحرص على الالتزام بحمية معينة، فبطريقة لا إرادية لا تهتم ولا تكترث بأمور أخرى، فشكلها يتصدر اهتمامها.

وأثبتت الدراسة أن المرأة البدينة يسهل التعامل معها كزوجة وهي أكثر قدرة على التفاهم وتتحمّل فظاظة الزوج بسبب مهارتها بحلّ الأمور العالقة. كما تعرف كيف تضفي السرور والمرح على الحياة الزوجيّة وتتمتّع بخفّة ظلّ لافتة وبحسّ مرهف.

هي امرأة واثقة، تكرّس وقتها لزوجها وأسرتها خلافًا للمرأة النحيفة التي عادة ما تكون قلقة على مظهرها وخائفة من أن تكتسب وزنًا زائدًا، ما ينعكس سلبًا على نفسيّتها وطرق معاملتها مع الآخرين.
دراسة أمريكية تصدم الرشيقات: الزواج من فتاة بدينة يضمن لك السعادة الدائمة
دراسة أمريكية تصدم الرشيقات: الزواج من فتاة بدينة يضمن لك السعادة الدائمة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات