X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 27 مايو 2017 م
رويس يقود هجوم دورتموند أمام فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا بالصور.. اختفاء زينة رمضان للعام الخامس في قنا «تقرير» بالصور.. إحباط محاولة تهريب 14 جهازا مزودا بكاميرات تجسس بمطار القاهرة حبس استورجي شرع في قتل ابنته بدمياط فقيه دستوري: بدء تنفيذ إجراءات إدراج قيادات الإخوان بالكيانات الإرهابية خبير: نترقب طرح البنوك لشهادات ادِّخار جديدة بعائد مرتفع برلماني: توحيد مستشفيات الخاص والحكومي في إدارة واحدة اقتراح فاشل «صبح»: لاتوجد مشكلات في رحلات العمرة والشركات ملتزمة بالتعليمات بالصور.. صرف مصنع سكر الفيوم يهدد أهالي قرية السريرة بالصور.. الانتهاء من دورة لمسئولي الموهبين في الوادي الجديد شباب أقصري يطلق مبادرة لمساعدة «المشردين» بالصور.. أنجلينا جولي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شيلوه في ديزني لاند بالفيديو.. سيلتيك يتوج بطلًا لكأس أسكتلندا على حساب أبردين انتهاء تصوير مسلسل «الحالة ج» تزامنًا مع عرض أولى حلقاته الأمن ينقذ فتاة من الاغتصاب على يد ٣ أشخاص بالعمرانية ركود في أسواق السمك خلال أول يوم رمضان بدمياط بالصور.. إيفا جرين تخطف الأنظار في مهرجان كان السينمائي بالصور.. مكتبة بنها العامة تنظم ندوة دينية حول فضل شهر رمضان بالصور.. سترة ميلانيا ترامب تتجاوز الـ51 ألف دولار



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبير: سياسات أمريكا سبب تراجع معظم البورصات خلال تعاملات الأسبوع

السبت 20/مايو/2017 - 12:57 ص
سعيد الفقى خبير أسواق سعيد الفقى خبير أسواق المال، جمال عبدالناصر
 
قال سعيد الفقي خبير أسواق المال، والمحلل المالي، إن من أسباب تراجع المؤشر بنهاية جلسة الأسبوع، الأحداث العالمية وخاصة الأمريكية وعدم توافق الشعب الأمريكي مع قرارات وتصرفات الرئيس الأمريكي في الفترة الأخيرة؛ مما أدى إلى هبوط حاد في مؤشر داو جونز بالإضافة إلى تأثر باقي البورصات العالمية وانخفاض أغلبها.

وأضاف الفقي لـ"فيتو": "بالطبع تأثرت البورصة المصرية بهذه الأحداث فرغم استيعاب قرار ضريبة الدمغة وصعود مؤشرات البورصة خلال الجلسات الماضية بمنتصف الأسبوع، إلا أن تصاعد التوترات العالمية الأمريكية أثرت على البورصات العالمية وبالتالي أثرث على البورصة المصرية تزامنا مع اقتراب المؤشر الرئيسي من مستوى المقاومة عند 13100 نقطة".

وتراجعت مؤشرات البورصة بنهاية جلسة الخميس، وهبط المؤشر الرئيسي إلى المنطقة الحمراء، وتكبد رأس المال السوقي للأسهم المقيدة خسائر قدرها 3.2 مليارات جنيه، وأغلق عند مستوى 666،862 مليار جنيه، بدعم من مبيعات المستثمرين المصريين والعرب.

وانخفض المؤشر الرئيسي للبورصة «EGX 30» بنسبة 0.85%، وأغلق بنهاية التعاملات عند مستوى 12952.3 نقطة مقابل 13064 نقطة عند الفتح.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات