X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 27 مايو 2017 م
بالصور.. اختفاء زينة رمضان للعام الخامس في قنا «تقرير» بالصور.. إحباط محاولة تهريب 14 جهازا مزودا بكاميرات تجسس بمطار القاهرة حبس استورجي شرع في قتل ابنته بدمياط فقيه دستوري: بدء تنفيذ إجراءات إدراج قيادات الإخوان بالكيانات الإرهابية خبير: نترقب طرح البنوك لشهادات ادِّخار جديدة بعائد مرتفع برلماني: توحيد مستشفيات الخاص والحكومي في إدارة واحدة اقتراح فاشل «صبح»: لاتوجد مشكلات في رحلات العمرة والشركات ملتزمة بالتعليمات بالصور.. صرف مصنع سكر الفيوم يهدد أهالي قرية السريرة بالصور.. الانتهاء من دورة لمسئولي الموهبين في الوادي الجديد شباب أقصري يطلق مبادرة لمساعدة «المشردين» بالصور.. أنجلينا جولي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شيلوه في ديزني لاند بالفيديو.. سيلتيك يتوج بطلًا لكأس أسكتلندا على حساب أبردين انتهاء تصوير مسلسل «الحالة ج» تزامنًا مع عرض أولى حلقاته الأمن ينقذ فتاة من الاغتصاب على يد ٣ أشخاص بالعمرانية ركود في أسواق السمك خلال أول يوم رمضان بدمياط بالصور.. إيفا جرين تخطف الأنظار في مهرجان كان السينمائي بالصور.. مكتبة بنها العامة تنظم ندوة دينية حول فضل شهر رمضان بالصور.. سترة ميلانيا ترامب تتجاوز الـ51 ألف دولار السفير الألماني بالقاهرة: نساند مسلمي ومسيحيي مصر ضد الإرهاب



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. لحظة القبض على «ملك المواد الإباحية» في أمريكا

الخميس 18/مايو/2017 - 02:26 م
آية حمدي
 
ألقت الشرطة القبض على رجل أمريكي معرف باسم مستعار "ملك المواد الإباحية"، أو "ملك إباحية الطفل"، بعد قيامه بإنتاج وتوزيع أكبر حجم في التاريخ من المواد الإباحية للأطفال في محتوى رقمي غير قانوني.

وداهمت الشرطة منزل ديفيد تيموثي ديكين "53 عاما"، بعد أن حامت حوله الشبهات في القيام باغتصاب وتعذيب الأطفال واستخدام الكاميرات لإنشاء ملفات الفيديو والصور وغيرها من أجل بيعها للأطفال في جميع أنحاء العالم.

وصادرت السلطات الأمريكية 30 من محركات الأقراص الصلبة وعدد من أجهزة الكمبيوتر خلال مداهمة وكره.

وأظهر مقطع الفيديو لحظة القبض على ديكين وبداخل منزله ملابس أطفال صغار، وأصفاد وثياب وألعاب تنتشر في جميع أنحاء الغرفتين المكونتين لمنزله.

يذكر أن ديكين من مواطني إلينوي، وعاش في الفلبين مدة 17 عامًا حيث قام هناك باضطهاد أطفال فلبينيين واستغلالهم لتوفير مواد إباحية رهيبة لشبكات الاستغلال الجنسي للأطفال في العالم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات