X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 نوفمبر 2017 م
الأهلي يتوجه إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي محمد نجاتي: أرفض أفلام الرقص وسعيد بمشاركتي في «الفندق» نظر دعوى أحقية أعضاء الأهلي بفرع الشيخ زايد في التصويت بالانتخابات بالأرقام.. أرباح الصناعة المصرية من برامج الإصلاح الاقتصادي غرق طفلة أثناء لهوها أمام منزلها في ترعة بالمنوفية استئناف دعوى وقف البث المباشر للبرامج الدينية أمام مجلس الدولة غادة عبد الرازق تنشر صورتها في باخرة نيلية خبير: الاستغناء عن 100 منتج مستورد بتصنيعه نتيجة الإصلاح الاقتصادي متجر يحقق أمنية كيم كارداشيان في عيد ميلادها بالفيديو.. مشاهير الأهلي والزمالك يدعمون ترشح الخضر لرئاسة نادي دكرنس دفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها تحت عجلات قطار في الشرقية ضبط عاطلين لسرقتهما الهواتف المحمولة في المريوطية وطنطا الاستثمار: شرط مراقب الحسابات والمحامي ليس مفروضا على شركات الأشخاص بالصور.. بوسي شلبي بـ«لوك» ميريام فارس في أحدث ظهور اتحاد نبروه يواجه كوكاكولا في مجموعة بحري بالصور.. إليسا تظهر مع سيسك فابريجاس للمرة الثانية «الثروة الداجنة»: 30% من نسبة الإنتاج بالتربية الريفية سقوط تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات بالأقصر ضبط هارب من تنفيذ أحكام في ٢٣ قضية في محطة مصر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. لحظة القبض على «ملك المواد الإباحية» في أمريكا

الخميس 18/مايو/2017 - 02:26 م
آية حمدي
 
ألقت الشرطة القبض على رجل أمريكي معرف باسم مستعار "ملك المواد الإباحية"، أو "ملك إباحية الطفل"، بعد قيامه بإنتاج وتوزيع أكبر حجم في التاريخ من المواد الإباحية للأطفال في محتوى رقمي غير قانوني.

وداهمت الشرطة منزل ديفيد تيموثي ديكين "53 عاما"، بعد أن حامت حوله الشبهات في القيام باغتصاب وتعذيب الأطفال واستخدام الكاميرات لإنشاء ملفات الفيديو والصور وغيرها من أجل بيعها للأطفال في جميع أنحاء العالم.

وصادرت السلطات الأمريكية 30 من محركات الأقراص الصلبة وعدد من أجهزة الكمبيوتر خلال مداهمة وكره.

وأظهر مقطع الفيديو لحظة القبض على ديكين وبداخل منزله ملابس أطفال صغار، وأصفاد وثياب وألعاب تنتشر في جميع أنحاء الغرفتين المكونتين لمنزله.

يذكر أن ديكين من مواطني إلينوي، وعاش في الفلبين مدة 17 عامًا حيث قام هناك باضطهاد أطفال فلبينيين واستغلالهم لتوفير مواد إباحية رهيبة لشبكات الاستغلال الجنسي للأطفال في العالم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات