X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أغسطس 2017 م
أيمن حفني وأحمد رفعت يواصلان التأهيل بمعسكر الزمالك 106 ملايين جنيه صافي أرباح «بايونيرز القابضة» خلال 6 أشهر «بناء القائد» الهدف الأول للكليات والمعاهد العسكرية «تقرير» محافظ الدقهلية يضع حجر أساس المنصورة الجديدة في جمصة.. غدا مصطفى أبو عمارة: الهجوم على السنة النبوية يهدف للتشكيك مصادرة «التوك توك» المخالف بشبرا ورفع إشغالات شوارع الأميرية تأجيل طعن نجل هالة فاخر على إلزامه بدفع نفقة لابنته إلى 18 أكتوبر يوسف حمدي مديرا فنيا للاتحاد السكندري مواليد 2001 محافظ البحر الأحمر يتابع الأسعار بسوق الدهار في الغردقة بالفيديو.. أطرف الإجابات على «إيه الفكرة اللي ممكن تخليك غني؟» بالفيديو.. نجمات وقعن في غرام صوت مطربهن المفضل «تموين أسيوط»: تسليم 77 ألف بطاقة جديدة نهاية أغسطس الجاري نجوم الأهلي يخضعون لقياسات الوزن والدهون في بداية فترة الإعداد بالصور.. وفد من شباب برلمان القاهرة يتفقد حي الزاوية الحمراء اتجاه في الجبلاية للإبقاء على لجنة الأندية بسبب الشروط وزير التموين: 1217 فرعا لمشروع جمعيتي في المرحلة الثانية قطع المياه عن 4 مناطق بالقاهرة.. غدا إكرامى يغيب عن المران الأول للمنتخب بسبب «حبيبة» وادي دجلة ينتهي من قيد 14 لاعبا بالقائمة الأولى للموسم الجديد


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

آيات عرابي تحرض مجددًا ضد الجيش المصري: تفكيكه خير للمسلمين

الجمعة 05/مايو/2017 - 12:33 م
أحمد فوزي سالم
 
حرضت آيات العرابي، الإعلامية الهاربة المحسوبة على جماعة الإخوان الإرهابية، ضد الجيش المصري مجددًا، داعية إلى تفكيكه، ومعه باقي القوات المسلحة العربية.

وقالت «عرابي» في تدوينة لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: لن تقوم قائمة للمسلمين إلا بتفكيك هذه الجيوش، مُدعية أن الجيوش العربية، وفي القلب منها القوات المسلحة المصرية، تنزع النخوة من الناس، وتضع مكانها التفاهة لكي يبقوا.

يذكر أن الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى في مجلس الدولة، أوقفت نظر الدعوى المطالبة بإسقاط الجنسية عن آيات عرابى، بسبب تحريضها الدائم ضد مصر من خلال برامجها التي تبث من تركيا، لإحداث الفتنة والانفلات الأمني للبلاد.
آيات عرابي تحرض مجددًا ضد الجيش المصري: تفكيكه خير للمسلمين

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات