X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
بالفيديو.. كارمن سليمان ومينا عطا يبدعون في غناء «مايستهلوشي» مصطفى بكري يطالب بإعفاء الفقراء من أي زيادة أسعار مرتقبة بالصور.. استقبال حافل لأول طائرة «شارتر» تصل مطار الغردقة من لبنان بالصور.. مساعد محافظ كفر الشيخ يطمئن على مصابي حريق دسوق بالفيديو.. مهارات محمد عبد الجليل مواليد 2000 محافظ دمياط يحيل المسئولين بمديرية الصحة والمستشفي التخصصي للتحقيق رأس البر تستقبل 1.5 مليون زائر في ثالث أيام عيد الفطر مباحث الجيزة تواصل جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل بأبو النمرس دفن جثتي شقيقين لقيا مصرعهما غرقا في مياه البحر اليوسفي ببني سويف بالصور.. خليجي يتحرش بالفتيات في وسط البلد والشرطة تتدخل بالفيديو.. أسعار الأحذية والشنط النسائية الخميس.. آخر مهلة لدفع متأخرات أقساط عملاء «التعمير» على أراضي الدولة بالفيديو.. أسعار الأحذية الرجالي غدًا..المقاولون يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لأسوان الموافقة على شراء ٣ كاميرات جديدة للفضائية المصرية نائب وزير الزراعة يشارك في حملة لإزالة التعديات بالإسماعيلية الزمالك يعلن غياب طارق حامد عن مباراتي فريقه في دوري الأبطال نجوم الزمالك في بتروسبورت لمواجهة بتروجت جيمس تيدي يقوم هجوم بتروجت أمام الزمالك



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البيئة: رفع وعي الطلاب بالمعهد الفني الصحي في أسوان

الجمعة 21/أبريل/2017 - 02:06 م
البيئة: رفع وعي الطلاب سلمى كحيل - نورهان ماجد
 
أقامت وزارة البيئة من خلال الفرع الإقليمي بأسوان وبالتنسيق مع مجمع الإعلام بأسوان، ندوة عن المخلفات الطبية الخطرة لطلاب وطالبات المعهد الفنى الصحى، وذلك في إطار خطة الوزارة لدمج قضايا البيئة بمجالات الدراسة.

وتضمنت الندوة دور وزارة البيئة في الجانب الرقابي والتوعوي لجميع المنشآت الصناعية والخدمية في مجال البيئة، والاهتمام برفع كفاءة العاملين والمسئولين في مجال العمل البيئي بتلك المنشآت، بالإضافة إلى ندوة تعريفية بالمخلفات الطبية وكيفية التعامل معها والتخلص الآمن منها والإدارة السليمة للمنظومة ودور الأفراد والمؤسسات تجاه هذه المنظومة.

كما تم التعرف على مقترحات الطلاب في مواجهة المشكلات البيئية بالمحافظة ودور الفرع ومهامه الفعلية في حماية البيئة وسبل التعاون بين الفرع والمواطنين للحفاظ على البيئة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات