X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 يونيو 2017 م
«الفقي»: سهم جلوبال تليكوم يقود مؤشرات البورصة نحو الارتفاع كواليس انسحاب أحمد صيام من مسرحية «على وضعك إنتي» لسما المصري بالصور.. تكريم حفظة القرآن الكريم بالمراشدة في قنا بالفيديو.. وصول شقيقة منة شلبى لسيوة في «واحة الغروب» بالصور.. حملة مكبرة لإزالة العقارات المخالفة بالإسكندرية طنطا يواجه دجلة بالدوري الممتاز في العاشرة مساء «مصر للطيران» تنقل 250 ألف معتمر خلال موسم العمرة 411 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر في الجيزة حملات نظافة بمحيط مساجد القاهرة استعدادا لصلاة العيد «البلطي» يسجل 28 جنيهًا بسوق الجملة.. اليوم جذع الكاحل ينهي موسم «نصر رمضان» مع سموحة بالفيديو.. أسعار إيجار الشقق السكنية بميدان المساحة في الدقي ضبط 8 آلاف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها خلال عيد الفطر بالقليوبية الشرقية يواجه النصر للتعدين بالدوري برلماني يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء بشأن محطة أنفاق الزمالك مرتضى منصور يعقد جلسة مع إيناسيو قبل مران الزمالك قوي الشرقية: التفتيش على 766 منشأة بدائرة المحافظة إصابة عامل في مشاجرة بالأسلحة النارية بالخصوص ضبط 4750 قطعة ألعاب نارية في حملة بالغربية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. درة وهشام ماجد وشريف رمزي يغنون بـ«لغة الإشارة»

الجمعة 21/أبريل/2017 - 02:03 م
إسلام معوض
 
ظهر كل من الفنانة درة وهشام ماجد وشريف رمزي والمغني حسام الحسيني ورشا مهدي في فيديو يغنون فيه بـ"لغة الإشارة" من أجل دعم مبادرة "اخترلك شارع" والتي يتبناها راديو "إينرجي" وتستهدف جمع تبرعات خلال حفلات فنية لعلاج الأطفال ضعاف السمع، عن طريق عمليات زراعة القوقعة.

وشارك إلى جانب الفنانون درة، وماجد، ورمزي، عدد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يغنون "على صوتك بالغنا" للفنان محمد منير عن طريق لغة الإشارة.

وكانت إذاعة "إينرجي"، قد أعلنت رعايتها مبادرة لعلاج الأطفال ضعاف السمع، إيمانًا بأهمية دور الإعلام والشباب في خدمة المجتمع، وذلك بالتعاون مع جمعية "وصلة خير" الخيرية وحملة "اخترلك شارع".

وتقوم فكرة المبادرة على استخدام الفن للتوعية المجتمعية بمرض ضعف السمع لدى الأطفال، وذلك بإقامة مجموعة من الحفلات للفرق الغنائية الشبابية في الشوارع والأماكن العامة، على أن يتم جمع تبرعات خلال الحفلات لصالح عمليات "زراعة قوقعة" للأطفال ضعاف السمع.

كما ستقوم إذاعة "إينرجي" بالاحتفال مع الأطفال بعد علاجهم في حفل باستوديو داليدا، الاستوديو الرئيسي بمقر الإذاعة.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات