X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
رئيسة المجلس الوطني الإماراتي: مؤتمر الأزهر للسلام حدث عالمي عمرو غلاب: قانون الاستثمار يضم العديد من الحوافز والضمانات محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال تجميل ميدان الدهار في الغردقة شيخ الأزهر: كل رسالات الأديان تتطابق في مضمونها وزير التموين: تعويم الجنيه كان لا بد منه لإنقاذ الاقتصاد الطيران الإيطالي: التوأمة المؤسسية تعزز التعاون المشترك مع مصر ترشيح الأبطال لمسلسل إذاعة القاهرة الكبرى في رمضان بنك الإسكندرية يصدر شهادة «أليكس برايم» بعائد 14.75% إقلاع طائرتي الخطوط اليمنية بعد تأخر ٧ ساعات بمطار القاهرة بالصور.. ٨ فنانات طبقن الموضة بدون «بنطلون» بالصور.. ارتفاع أسعار الفاكهة اليوم وكيلو الموز بـ10 جنيهات تباين أسعار الجبس.. و«الدولية» يسجل 540 جنيهًا للطن الجهات المسوقة تتسلم 110 آلاف و682 طن قمح ضبط مقاول هارب من تنفيذ ٥٦ حكما قضائيا في الجيزة تحصين 100 ألف طائر بالمجان من إنفلونزا الطيور في أسيوط عزت أبو عوف: لا أستطيع النوم إلا بعد مشاهدة فيلم لإسماعيل ياسين بالصور.. ضبط عامل بتهمة إدارة شقة لتصنيع مستحضرات تجميل بدون ترخيص صيادلة القليوبية: 400 مليون جنيه قيمة الأدوية منتهية الصلاحية «زراعة البرلمان» تدعو 3 وزراء لمناقشة أزمة ترعة المراحى بالدقهلية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. درة وهشام ماجد وشريف رمزي يغنون بـ«لغة الإشارة»

الجمعة 21/أبريل/2017 - 02:03 م
إسلام معوض
 
ظهر كل من الفنانة درة وهشام ماجد وشريف رمزي والمغني حسام الحسيني ورشا مهدي في فيديو يغنون فيه بـ"لغة الإشارة" من أجل دعم مبادرة "اخترلك شارع" والتي يتبناها راديو "إينرجي" وتستهدف جمع تبرعات خلال حفلات فنية لعلاج الأطفال ضعاف السمع، عن طريق عمليات زراعة القوقعة.

وشارك إلى جانب الفنانون درة، وماجد، ورمزي، عدد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يغنون "على صوتك بالغنا" للفنان محمد منير عن طريق لغة الإشارة.

وكانت إذاعة "إينرجي"، قد أعلنت رعايتها مبادرة لعلاج الأطفال ضعاف السمع، إيمانًا بأهمية دور الإعلام والشباب في خدمة المجتمع، وذلك بالتعاون مع جمعية "وصلة خير" الخيرية وحملة "اخترلك شارع".

وتقوم فكرة المبادرة على استخدام الفن للتوعية المجتمعية بمرض ضعف السمع لدى الأطفال، وذلك بإقامة مجموعة من الحفلات للفرق الغنائية الشبابية في الشوارع والأماكن العامة، على أن يتم جمع تبرعات خلال الحفلات لصالح عمليات "زراعة قوقعة" للأطفال ضعاف السمع.

كما ستقوم إذاعة "إينرجي" بالاحتفال مع الأطفال بعد علاجهم في حفل باستوديو داليدا، الاستوديو الرئيسي بمقر الإذاعة.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات