X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 م
أحمد مالك يروي موقفا طريفا عن الفيشاوي: «وزع علينا حرنكش آخر يوم تصوير» بالصور.. إزالة ١٨ حالة تعدي بالبناء على أرض زراعية في الدقهلية محافظ الوادي يبحث إقامة مصنع لتجهيز وفرز وتصنيع الليمون رسميًا.. ميلان يجدد عقد نجمه «سوسو» إلى 2022 بعثة ريـال مدريد تصل ألمانيا لملاقاة دورتموند بدوري الأبطال العثور على جثة شاب ملقاة بجوار مجرى مائي في الجيزة بالفيديو.. ضابط شرطة: «لن نسمح بوجود مثليين في البلاد» «محمد صلاح» يصل روسيا بصحبة فريقه لملاقاة سبارتك موسكو تأجيل محاكمة المتهمين في «أنصار الشريعة» لـ9 أكتوبر بالصور.. بدء عزاء والدة طارق مصطفى بالحامدية الشاذلية بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يهنئ لاعبى الدراويش لتصدرهم الدوري بالصور.. بدء توزيع لحوم صكوك الأضاحي على الفقراء في الإسكندرية فيلم «أوغسطينوس ابن دموعها» يشارك في مهرجان الإسكندرية الدولي نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 99 مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض بيان عاجل لرئيس البرلمان بشأن خفض رواتب عمال الصناديق الخاصة لتثبيتهم تضامن النواب: لجنة لإعداد توصيات الحوار المجتمعي للزيادة السكانية وزير الصحة يدعم مستشفى أبو سمبل بـ2 ماكينة غسيل كلوي «الدمغة»: مصادرة 45 كيلو ذهبا وفضة وتحرير 5400 محضر بالأسواق


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس ضابط لاتهامه بالزنا والتزوير في «أكتوبر»

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:48 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية تهانى الحمايدة
 
أمرت نيابة أكتوبر، بحبس ضابط شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتزوير وإقامة علاقة غير مشروعة مع سيدة متزوجة، وذلك بعد تحسن حالة المتهم الصحية.

وكشفت تحقيقات النيابة، التي أجراها إيهاب العوضى مدير النيابة أن ضابط شرطة تزوج عرفيًا من ربة منزل بعقد زواج مزور، على الرغم من علمه بارتباطها بعقد زواج رسمى مع رجل آخر بمدينة 6 أكتوبر، وأثناء تواجدهما داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، اقتحم الزوج المنزل عليهما، مما دفع الضابط "عشيق الزوجة"، إلى القفز من الطابق الثالث هربًا من مطاردة الزوج، مما أدى إلى إصابته بجروح وكسور وكدمات في مناطق متفرقة.

وأضافت التحقيقات، أنه تم نقل ضابط الشرطة "عشيق الزوجة"، المصاب إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقى العلاج، واستعلمت النيابة عن حالته الصحية للوقوف على ظروف وملابسات إصابته، تمهيدًا لاستدعائه لسماع أقواله حول الواقعة، واتهامه بعلاقة غير مشروعة مع سيدة متزوجة بعقد زواج عرفى مزور، وتم إلقاء القبض على الزوجة بعدما اتهمها زوجها بالزنا.

وكانت غرفة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد بسقوط أحد الأشخاص من عقار بأكتوبر، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه قفز من الطابق الثالث أثناء محاولته الهرب من زوج عشيقته، بعد ضبطه بصحبتها بشقة الزوجية، وتم نقله إلى المستشفى مصابا بكسور وجروح متفرقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات