X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 يونيو 2017 م
ضبط بقال تمويني استولى على 100 كيس سكر و300 زجاجة زيت بالغربية «الفقي»: سهم جلوبال تليكوم يقود مؤشرات البورصة نحو الارتفاع كواليس انسحاب أحمد صيام من مسرحية «على وضعك إنتي» لسما المصري بالصور.. تكريم حفظة القرآن الكريم بالمراشدة في قنا بالفيديو.. وصول شقيقة منة شلبى لسيوة في «واحة الغروب» بالصور.. حملة مكبرة لإزالة العقارات المخالفة بالإسكندرية طنطا يواجه دجلة بالدوري الممتاز في العاشرة مساء «مصر للطيران» تنقل 250 ألف معتمر خلال موسم العمرة 411 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر في الجيزة حملات نظافة بمحيط مساجد القاهرة استعدادا لصلاة العيد «البلطي» يسجل 28 جنيهًا بسوق الجملة.. اليوم جذع الكاحل ينهي موسم «نصر رمضان» مع سموحة بالفيديو.. أسعار إيجار الشقق السكنية بميدان المساحة في الدقي ضبط 8 آلاف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها خلال عيد الفطر بالقليوبية الشرقية يواجه النصر للتعدين بالدوري برلماني يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء بشأن محطة أنفاق الزمالك مرتضى منصور يعقد جلسة مع إيناسيو قبل مران الزمالك قوي الشرقية: التفتيش على 766 منشأة بدائرة المحافظة إصابة عامل في مشاجرة بالأسلحة النارية بالخصوص



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط 26 هاربا وتنفيذ 1777 حكما قضائيا خلال حملة أمنية في أسيوط

الجمعة 21/أبريل/2017 - 02:19 م
 مديرية أمن أسيوط مديرية أمن أسيوط ايمان عمار
 
تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط من القبض على 26 هاربا من المحكوم عليهم في قضايا جنائية متنوعة، وذلك خلال حملة أمنية مكبرة شنتها قوات الأمن بالتعاون مع إدارة تنفيذ الأحكام والأمن العام ومباحث المراكز في عدد من قرى المحافظة.

وكان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد قيام حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية أسفرت نتائجها عن ضبط 26 من المحكوم عليهم في قضايا جنائية وتنفيذ 1777 حكما قضائيا متنوعا ما بين الحبس والغرامة والاستئناف.

كما تم ضبط 5 قضايا تعاطى واتجار في المواد المخدرة، وتم تحرير المحاضر اللازمة لها كل على حدة وجار اتخاذ اللازم واستمرار الحملات، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجارٍ العرض على النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات