X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
الزمالك يخطر الكاف بإقامة لقاء أهلي طرابلس على برج العرب تشيلي تختتم تدريباتها لمواجهة البرتغال بنصف نهائي كأس القارات ماكيدا يصحح أخطاء لاعبي الاتحاد قبل مواجهة الزمالك بالفيديو.. كارمن سليمان ومينا عطا يبدعون في غناء «مايستهلوشي» مصطفى بكري يطالب بإعفاء الفقراء من أي زيادة أسعار مرتقبة بالصور.. استقبال حافل لأول طائرة «شارتر» تصل مطار الغردقة من لبنان بالصور.. مساعد محافظ كفر الشيخ يطمئن على مصابي حريق دسوق بالفيديو.. مهارات محمد عبد الجليل مواليد 2000 محافظ دمياط يحيل المسئولين بمديرية الصحة والمستشفي التخصصي للتحقيق رأس البر تستقبل 1.5 مليون زائر في ثالث أيام عيد الفطر مباحث الجيزة تواصل جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل بأبو النمرس دفن جثتي شقيقين لقيا مصرعهما غرقا في مياه البحر اليوسفي ببني سويف بالصور.. خليجي يتحرش بالفتيات في وسط البلد والشرطة تتدخل بالفيديو.. أسعار الأحذية والشنط النسائية الخميس.. آخر مهلة لدفع متأخرات أقساط عملاء «التعمير» على أراضي الدولة بالفيديو.. أسعار الأحذية الرجالي غدًا..المقاولون يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لأسوان الموافقة على شراء ٣ كاميرات جديدة للفضائية المصرية نائب وزير الزراعة يشارك في حملة لإزالة التعديات بالإسماعيلية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق فعاليات الدورة 46 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي بالإسكندرية

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:39 م
خالد الأمير - محمد علي
 
انطلقت اليوم الجمعة فعاليات اجتماعات لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك الدورة رقم (46) والتي تعقد على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة، بمشاركة رؤساء ومدراء المنظمات العربية المتخصصة والاتحادات العربية النوعية ومؤسسات التمويل العربية، وذلك بمقر الأكاديمية العربية بأبو قير في الإسكندرية.

وبحضور المستشار محمد خير، مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية، الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية.

قال المستشار محمد خير عبد القادر، مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية: إن لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك برئاسة معالي الأمين العام تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات بين الجامعة ومؤسسات العمل العربي المشترك (منظمات واتحادات ومؤسسات تمويل عربية) لزيادة فعالية العمل العربي المشترك وتلافي الازدواجية.

وثمن رئيس الأكاديمية في كلمته التي ألقاها خلال افتتاح فعاليات اجتماعات لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك الدورة رقم (46) من أهمية مؤسسات العمل العربي المشترك والدور والإسهامات والمقترحات التي تقوم بها وتقدمها للأمانة العامة للجامعة العربية.

وأضاف عبد الغفار أن توافر سبل النجاح في التعاون الصريح بين الأكاديمية العربية كمنظمة متخصصة وغيرها من المنظمات التابعة للجامعة العربية من شأنها المساهمة بشكل كبير في العمل العربي المشترك وبخاصة في تلك المرحلة الحرجة التي تمر بها أمتنا العربية.
انطلاق فعاليات الدورة 46 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي بالإسكندرية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات