X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
حبس مندوب شرطة وابن خالته بتهمة تقاضي رشوة في الجيزة مذكرة تعاون بين مكتب براءات الاختراع المصري والكوري فريق عمل «خلصانة بشياكة» يحتفل بعيد ميلاد هشام ماجد «سعفان»: مراعاة الشفافية في اختيار العمالة المسافرة للخارج رئيسة المجلس الوطني الإماراتي: مؤتمر الأزهر للسلام حدث عالمي عمرو غلاب: قانون الاستثمار يضم العديد من الحوافز والضمانات محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال تجميل ميدان الدهار في الغردقة شيخ الأزهر: كل رسالات الأديان تتطابق في مضمونها وزير التموين: تعويم الجنيه كان لا بد منه لإنقاذ الاقتصاد الطيران الإيطالي: التوأمة المؤسسية تعزز التعاون المشترك مع مصر ترشيح الأبطال لمسلسل إذاعة القاهرة الكبرى في رمضان بنك الإسكندرية يصدر شهادة «أليكس برايم» بعائد 14.75% إقلاع طائرتي الخطوط اليمنية بعد تأخر ٧ ساعات بمطار القاهرة بالصور.. ٨ فنانات طبقن الموضة بدون «بنطلون» بالصور.. ارتفاع أسعار الفاكهة اليوم وكيلو الموز بـ10 جنيهات تباين أسعار الجبس.. و«الدولية» يسجل 540 جنيهًا للطن الجهات المسوقة تتسلم 110 آلاف و682 طن قمح ضبط مقاول هارب من تنفيذ ٥٦ حكما قضائيا في الجيزة تحصين 100 ألف طائر بالمجان من إنفلونزا الطيور في أسيوط



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق فعاليات الدورة 46 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي بالإسكندرية

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:39 م
خالد الأمير - محمد علي
 
انطلقت اليوم الجمعة فعاليات اجتماعات لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك الدورة رقم (46) والتي تعقد على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة، بمشاركة رؤساء ومدراء المنظمات العربية المتخصصة والاتحادات العربية النوعية ومؤسسات التمويل العربية، وذلك بمقر الأكاديمية العربية بأبو قير في الإسكندرية.

وبحضور المستشار محمد خير، مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية، الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية.

قال المستشار محمد خير عبد القادر، مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية: إن لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك برئاسة معالي الأمين العام تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات بين الجامعة ومؤسسات العمل العربي المشترك (منظمات واتحادات ومؤسسات تمويل عربية) لزيادة فعالية العمل العربي المشترك وتلافي الازدواجية.

وثمن رئيس الأكاديمية في كلمته التي ألقاها خلال افتتاح فعاليات اجتماعات لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك الدورة رقم (46) من أهمية مؤسسات العمل العربي المشترك والدور والإسهامات والمقترحات التي تقوم بها وتقدمها للأمانة العامة للجامعة العربية.

وأضاف عبد الغفار أن توافر سبل النجاح في التعاون الصريح بين الأكاديمية العربية كمنظمة متخصصة وغيرها من المنظمات التابعة للجامعة العربية من شأنها المساهمة بشكل كبير في العمل العربي المشترك وبخاصة في تلك المرحلة الحرجة التي تمر بها أمتنا العربية.
انطلاق فعاليات الدورة 46 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي بالإسكندرية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات