X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يوليو 2017 م
بالفيديو.. أحمد الفيشاوي يمارس رياضة الملاكمة إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم الصور الأولى لملعب المباراة العالمية بين أصدقاء كارلوس وفريق حازم إمام فتح باب تلقي طلبات الحصول على باكيات أسفل كباري بنها بالصور.. «قضاة المحلة» يهدي رئيس مجلس القضاء الأعلى درع النادي قطع المياه عن عدد من مناطق المرج والسلام.. السبت حازم إمام يكشف كواليس جلسته مع إيناسيو بالزمالك عائد أذون الخزانة أجل 91 يوما يسجل 21.56 في المائة بالصور.. وزير الآثار وسحر نصر يبحثان فرص الاستثمار بالمتحف المصري طالبة ثانوية عامة في الدقهلية: «ورق إجابتي اتغير» أحد المنقذين في بلطيم: 5 حالات غرق منذ بداية موسم المصيف ضبط 24 مخالفة تموينية متنوعة في مطروح محافظ الإسماعيلية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات محافظ القليوبية يقرر إنشاء إدارة خاصة بالأمومة والطفولة إقامة معرض لتوفير مستلزمات المدارس والسلع الغذائية في الدقهلية أسامة محمد يوقع للإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر بعد مغادرته بتروجت 167 مدرسة بالغربية تحصل على اعتماد الجودة التحقيق مع موظفين بـ«تضامن الغربية» بتهمة التلاعب في أموال المساعدات الحكومة: إصدار عملات تذكارية بمناسبة مرور 150 عاما على القاهرة الخديوية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

وزير الصحة: الخدمة الطبية المقدمة بمستشفيات التكامل «مجانية»

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:25 م
الدكتور أحمد عماد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة ريهام سعيد
 
قال الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان: إن الخدمات الطبية المقدمة بمستشفيات التكامل بعد استغلالها ستكون مجانية، مشيرا إلى أنه لن تقدم أي خدمة صحية بأموال، مستنكرًا انتقادات البعض بإعادة استغلال مستشفيات التكامل مرة ثاني بعد أن ظلت مهملة سنوات طويلة وغير مستغلة.

وأوضح وزير الصحة في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن الدولة تبذل كل جهودها لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل، متسائلًا: «فكيف يتم تقديم خدمات صحية بسعر للمواطنين أو رفع أسعارها عليهم»، مشيرًا إلى أن ذلك به نوع من تضارب المصالح، وهو ما نفاه وزير الصحة.

وأكد أن الحديث المستمر عن رفع أسعار الخدمات الطبية ماهو إلا شائعات لا يعرف ما الغرض منها قائلا: "رفقا بالبلد".

جدير بالذكر أنه تم إصدار قرار في أبريل 2016 لتحويل 24 مستشفى تكاملى لمستشفيات تأمين صحى، كما تحويل 22 مستشفى لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية وبعض الجراحات البسيطة وذلك من الموازنة المخصصة لوزارة الصحة، فيما تم استغلال مستشفيين في كفر الشيخ والمنيا وتحويلهم لمستشفيات متخصصة في الكبد ومراكز علاج لفيروس "سى".

وتمت الموافقة على استغلال 48 مستشفى آخر للعمل كمراكز متخصصة في أمراض النساء والتوليد والأطفال بـ9 محافظات بالصعيد، بداية من محافظة الفيوم حتى أسوان بمتوسط من 4 إلى 5 مستشفيات بكل محافظة، وذلك بمبلغ و42 مليون دولار كتمويل من البنك الدولى بقيمة 75 مليون دولار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات