X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 أبريل 2017 م
إصابة سائق في انقلاب سيارة نقل بمفارق «أبو نصار» في الصالحية حيثيات الحكم بعدم قبول دعوى بطلان عمومية نادي الشمس ابن شقيقة «أوس أوس» يخطف الأنظار بسبب التشابه بينهما الليلة.. إسلام بحيري ضيف عمرو أديب في «كل يوم» قيادي منشق يكشف سر تأسيس الإخوان منظمة سياسية في أمريكا أول صور لـ«محمد رمضان» من كواليس تسجيل مسلسله الإذاعي الجديد انطلاق مباريات الجولة الـ33 بمجموعة الصعيد بدوري المظاليم عروض «لولو هايبر» على السلع الغذائية اليوم.. حسن راتب ضيف دينا سالم على «سي بي سي إكسترا» ضبط 5 بلطجية لفرضهم إتاوات على قائدي السيارات بالشرقية اليوم.. بعثة منتخب 99 تطير إلى الإمارات ربة منزل تتهم شقيقيها بإحراق حظيرة لخلافات على الميراث بالشرقية ضبط هارب من المؤبد في حملة أمنية بشمال سيناء القبض على «ربة منزل» هاربة من مؤبد في المنيا بالفيديو.. حريق هائل يلتهم شونة قش أرز بالشرقية ضبط ٢٣ محكوما عليه وتحرير ١٣٦ مخالفة مرورية بشمال سيناء عبد الخالق الشبراوي: منع إقامة سرادقات بمولد السيدة إجراء احترازي الحصري: دعوات التصالح مع الإرهابيين تؤكد فشلهم في تنفيذ مخططاتهم عروض «هايبر وان» على منتجات الهلال والنجمة



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الصحة: الخدمة الطبية المقدمة بمستشفيات التكامل «مجانية»

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:25 م
الدكتور أحمد عماد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة ريهام سعيد
 
قال الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان: إن الخدمات الطبية المقدمة بمستشفيات التكامل بعد استغلالها ستكون مجانية، مشيرا إلى أنه لن تقدم أي خدمة صحية بأموال، مستنكرًا انتقادات البعض بإعادة استغلال مستشفيات التكامل مرة ثاني بعد أن ظلت مهملة سنوات طويلة وغير مستغلة.

وأوضح وزير الصحة في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن الدولة تبذل كل جهودها لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل، متسائلًا: «فكيف يتم تقديم خدمات صحية بسعر للمواطنين أو رفع أسعارها عليهم»، مشيرًا إلى أن ذلك به نوع من تضارب المصالح، وهو ما نفاه وزير الصحة.

وأكد أن الحديث المستمر عن رفع أسعار الخدمات الطبية ماهو إلا شائعات لا يعرف ما الغرض منها قائلا: "رفقا بالبلد".

جدير بالذكر أنه تم إصدار قرار في أبريل 2016 لتحويل 24 مستشفى تكاملى لمستشفيات تأمين صحى، كما تحويل 22 مستشفى لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية وبعض الجراحات البسيطة وذلك من الموازنة المخصصة لوزارة الصحة، فيما تم استغلال مستشفيين في كفر الشيخ والمنيا وتحويلهم لمستشفيات متخصصة في الكبد ومراكز علاج لفيروس "سى".

وتمت الموافقة على استغلال 48 مستشفى آخر للعمل كمراكز متخصصة في أمراض النساء والتوليد والأطفال بـ9 محافظات بالصعيد، بداية من محافظة الفيوم حتى أسوان بمتوسط من 4 إلى 5 مستشفيات بكل محافظة، وذلك بمبلغ و42 مليون دولار كتمويل من البنك الدولى بقيمة 75 مليون دولار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات