X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 سبتمبر 2017 م
بالصور.. مصري ينافس الغرب في غناء الراب علوم البحار: تنفيذ مشروع لإنتاج 50 طن أسماك بجنوب سيناء بالصور.. طلاب يتسلقون أسوار مدرسة لحجز المقاعد الأولى بأسيوط تامر حسني يطرح «الله شاهد» مع فريقه بــ «The Voice Kids» عضو بـ «الشركات السياحية»: موقع العمرة يشمل 80%‎ من فنادق مكة والمدينة «أخضر يابس» يشارك في مهرجان سلا الدولي لأفلام المرأة بالمغرب صديق مقرب من الفيشاوى يكشف حقيقة سكره قبل صعوده مسرح مهرجان الجونة التطوير العقاري: استقرار السوق يقلل معدلات التضخم بالصور.. مدرسة الكمال بدون خدمات في الدقهلية.. «تقرير» وائل رياض: «قولتلكم رادس أهلاوي» عضو بـ«دينية النواب»: فتوى معاشرة الزوجة المتوفاة تقشعر لها الأبدان فوز فرق مصر للطيران للسلة والشطرنج وخماسي 50 سنة عمرو سلامة عن منتجى الشيخ جاكسون: «تركوا بصمة في حياتى» بالفيديو.. إلهام شاهين: الجونة مدينة الانطلاق ولازم كل الناس تزورها وزير القوى العاملة: نبحث مشكلات المصانع المغلقة خبير: السيولة الكبيرة تدفع مؤشر EGX70 للصعود القبض على قاتل جاره بسبب لعب الأطفال في المطرية طليق ميجان ماركل ينتج مسلسلا جديدا عن قصة طلاقه بالفيديو.. مدير أمن الإسماعيلية يوجه بحسن معاملة المواطنين


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الصحة: الخدمة الطبية المقدمة بمستشفيات التكامل «مجانية»

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:25 م
الدكتور أحمد عماد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة ريهام سعيد
 
قال الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان: إن الخدمات الطبية المقدمة بمستشفيات التكامل بعد استغلالها ستكون مجانية، مشيرا إلى أنه لن تقدم أي خدمة صحية بأموال، مستنكرًا انتقادات البعض بإعادة استغلال مستشفيات التكامل مرة ثاني بعد أن ظلت مهملة سنوات طويلة وغير مستغلة.

وأوضح وزير الصحة في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن الدولة تبذل كل جهودها لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل، متسائلًا: «فكيف يتم تقديم خدمات صحية بسعر للمواطنين أو رفع أسعارها عليهم»، مشيرًا إلى أن ذلك به نوع من تضارب المصالح، وهو ما نفاه وزير الصحة.

وأكد أن الحديث المستمر عن رفع أسعار الخدمات الطبية ماهو إلا شائعات لا يعرف ما الغرض منها قائلا: "رفقا بالبلد".

جدير بالذكر أنه تم إصدار قرار في أبريل 2016 لتحويل 24 مستشفى تكاملى لمستشفيات تأمين صحى، كما تحويل 22 مستشفى لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية وبعض الجراحات البسيطة وذلك من الموازنة المخصصة لوزارة الصحة، فيما تم استغلال مستشفيين في كفر الشيخ والمنيا وتحويلهم لمستشفيات متخصصة في الكبد ومراكز علاج لفيروس "سى".

وتمت الموافقة على استغلال 48 مستشفى آخر للعمل كمراكز متخصصة في أمراض النساء والتوليد والأطفال بـ9 محافظات بالصعيد، بداية من محافظة الفيوم حتى أسوان بمتوسط من 4 إلى 5 مستشفيات بكل محافظة، وذلك بمبلغ و42 مليون دولار كتمويل من البنك الدولى بقيمة 75 مليون دولار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات