X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
وزير التموين: تعويم الجنيه كان لا بد منه لإنقاذ الاقتصاد الطيران الإيطالي: التوأمة المؤسسية تعزز التعاون المشترك مع مصر ترشيح الأبطال لمسلسل إذاعة القاهرة الكبرى في رمضان بنك الإسكندرية يصدر شهادة «أليكس برايم» بعائد 14.75% بالصور.. ٨ فنانات يرفضن ارتداء «البنطلون» إقلاع طائرتي الخطوط اليمنية بعد تأخر ٧ ساعات بمطار القاهرة بالصور.. ارتفاع أسعار الفاكهة اليوم وكيلو الموز بـ10 جنيهات تباين أسعار الجبس.. و«الدولية» يسجل 540 جنيهًا للطن الجهات المسوقة تتسلم 110 آلاف و682 طن قمح ضبط مقاول هارب من تنفيذ ٥٦ حكما قضائيا في الجيزة تحصين 100 ألف طائر بالمجان من إنفلونزا الطيور في أسيوط عزت أبو عوف: لا أستطيع النوم إلا بعد مشاهدة فيلم لإسماعيل ياسين بالصور.. ضبط عامل بتهمة إدارة شقة لتصنيع مستحضرات تجميل بدون ترخيص صيادلة القليوبية: 400 مليون جنيه قيمة الأدوية منتهية الصلاحية «زراعة البرلمان» تدعو 3 وزراء لمناقشة أزمة ترعة المراحى بالدقهلية إيقاف «معدية» غير مرخصة بأبو قرقاص في المنيا «الإعلام وقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة» ندوة بإعلام المنيا.. الأحد تسجيل حفل أضواء المدينة ومنع بثه على الهواء بيومي فؤاد يناقش أزمة تعصب مشجعي الكرة على «إينرجي»



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. بث مباشر على «فيس بوك» لمصرع شاب سقط من الطابق الـ11 هربا من الشرطة

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:58 م
آية حمدي
 
لقي شاب أمريكي في جريمة جديدة على الهواء عبر "فيس بوك"، مصرعه أثناء محاولته الهرب من الشرطة، حيث حاول الهبوط من الطابق الحادي عشر مستخدمًا ملاءات السرير المربوطة ببعضها كحبل، لكنه سقط ليلقى مصرعه على الفور.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان الأمريكي جميل تشاندلر البالغ من العمر 21 عامًا، ويقطن في حي بروكلين بمدينة نيويورك، متهمًا بسرقة سيارة، وعندما وصلت الشرطة إلى منزله، رفض الأخير فتح الباب، وقرر الهبوط من النافذة بالطابق الحادي عشر، مستخدمًا حبلًا مصنوع من أغطية وملاءات السرير، لكنه فشل وسقط غارقا في دمائه، ليتوفى عقب وصوله إلى المستشفى متأثرًا بجروجه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات