X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
حبس مندوب شرطة وابن خالته بتهمة تقاضي رشوة في الجيزة مذكرة تعاون بين مكتب براءات الاختراع المصري والكوري فريق عمل «خلصانة بشياكة» يحتفل بعيد ميلاد هشام ماجد «سعفان»: مراعاة الشفافية في اختيار العمالة المسافرة للخارج رئيسة المجلس الوطني الإماراتي: مؤتمر الأزهر للسلام حدث عالمي عمرو غلاب: قانون الاستثمار يضم العديد من الحوافز والضمانات محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال تجميل ميدان الدهار في الغردقة شيخ الأزهر: كل رسالات الأديان تتطابق في مضمونها وزير التموين: تعويم الجنيه كان لا بد منه لإنقاذ الاقتصاد الطيران الإيطالي: التوأمة المؤسسية تعزز التعاون المشترك مع مصر ترشيح الأبطال لمسلسل إذاعة القاهرة الكبرى في رمضان بنك الإسكندرية يصدر شهادة «أليكس برايم» بعائد 14.75% إقلاع طائرتي الخطوط اليمنية بعد تأخر ٧ ساعات بمطار القاهرة بالصور.. ٨ فنانات طبقن الموضة بدون «بنطلون» بالصور.. ارتفاع أسعار الفاكهة اليوم وكيلو الموز بـ10 جنيهات تباين أسعار الجبس.. و«الدولية» يسجل 540 جنيهًا للطن الجهات المسوقة تتسلم 110 آلاف و682 طن قمح ضبط مقاول هارب من تنفيذ ٥٦ حكما قضائيا في الجيزة تحصين 100 ألف طائر بالمجان من إنفلونزا الطيور في أسيوط



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«رجال أعمال إسكندرية» تختتم فعاليات حملة القضاء على فيروس سي

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:28 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية جمال عبدالناصر
 
اختتمت جمعية رجال أعمال إسكندرية فعاليات حملتها الناجحة للقضاء على فيروس سي بالإسكندرية.

وكانت الجمعية وقعت الأحد 4 سبتمبر 2016 مذكرتى تفاهم لمكافحة فيروس سي بمنطقة أبى قير بالتعاون مع نادي روتاري إسكندرية مريوط ومذكرة أخرى مع نادي روتارى إسكندرية النزهة لتطبيق المبادرة بمنطقة أبيس.

وأشارت الجمعية إلى أنه تم تحديد الفئة المستهدفة وبلغت 1500 باتفاق جميع الأطراف بالتعاون مع منطقة المنتزه ومنطقة وسط الطبية، وتم تطبيق ثلاث خطوات أساسية في أربع حملات متكررة تشمل التوعية والتحليلات والفحوصات وتقديم التوجيه اللازم للعلاج المطلوب.

كما تم تنظيم أول ندوة جماهيرية للتوعية الأحد 6 نوفمبر 2016 لـ250 مترددا ألقتها المثقفات الصحيات التابعات لوزارة الصحة تبعها إجراء الفحوصات على مدار ثلاثة أيام لكل حملة من التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا لـ2200 متردد في الأربع حملات، وهو فحص مبدئي يشير بشكل أولى ما إذا كانت الحالة سالبة أو موجبة حاملة للفيروس.

وأضافت الجمعية إلى أن التحليل كان يتم من خلال شركة فاركو للأدوية، وأشارت إلى أنه تم الاتفاق مع معامل خاصة لإجراء فحوصات (PCR & ELYSA) للتأكد من جدية الإصابة بفيروس سي.

وأشارت إلى أنه تم تجهيز قائمة بأسماء ومعلومات الاتصال بالحالات المصابة وعددها 247 مريضا وعمل لقاء معهم لتحديد طريقة توجيههم للعلاج المطلوب.

وأكدت الفحوصات إصابة 195 متردد بفيروس سي قدمت خلالها الجمعية الدعم الآلى المطلوب للتوعية والفحوصات وعلاج جميع الحالات المصابة 75 منهم في طريقهم للشفاء، وتم التنفيذ من خلال متطوعي نادي روتارى إسكندرية ومريوط والنزهة.

جدير بالذكر وبحسب ما أعلنته وزارة الصحة، فإن نسبة المرضى الذين تم علاجهم في مصر وصلت إلى 98% من نسب المصابين، ما يجعل مصر الأعلى في العالم في معدل علاج فيروس C.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات