X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
الزمالك يخطر الكاف بإقامة لقاء أهلي طرابلس على برج العرب تشيلي تختتم تدريباتها لمواجهة البرتغال بنصف نهائي كأس القارات ماكيدا يصحح أخطاء لاعبي الاتحاد قبل مواجهة الزمالك بالفيديو.. كارمن سليمان ومينا عطا يبدعون في غناء «مايستهلوشي» مصطفى بكري يطالب بإعفاء الفقراء من أي زيادة أسعار مرتقبة بالصور.. استقبال حافل لأول طائرة «شارتر» تصل مطار الغردقة من لبنان بالصور.. مساعد محافظ كفر الشيخ يطمئن على مصابي حريق دسوق بالفيديو.. مهارات محمد عبد الجليل مواليد 2000 محافظ دمياط يحيل المسئولين بمديرية الصحة والمستشفي التخصصي للتحقيق رأس البر تستقبل 1.5 مليون زائر في ثالث أيام عيد الفطر مباحث الجيزة تواصل جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل بأبو النمرس دفن جثتي شقيقين لقيا مصرعهما غرقا في مياه البحر اليوسفي ببني سويف بالصور.. خليجي يتحرش بالفتيات في وسط البلد والشرطة تتدخل بالفيديو.. أسعار الأحذية والشنط النسائية الخميس.. آخر مهلة لدفع متأخرات أقساط عملاء «التعمير» على أراضي الدولة بالفيديو.. أسعار الأحذية الرجالي غدًا..المقاولون يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لأسوان الموافقة على شراء ٣ كاميرات جديدة للفضائية المصرية نائب وزير الزراعة يشارك في حملة لإزالة التعديات بالإسماعيلية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«رجال أعمال إسكندرية» تختتم فعاليات حملة القضاء على فيروس سي

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:28 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية جمال عبدالناصر
 
اختتمت جمعية رجال أعمال إسكندرية فعاليات حملتها الناجحة للقضاء على فيروس سي بالإسكندرية.

وكانت الجمعية وقعت الأحد 4 سبتمبر 2016 مذكرتى تفاهم لمكافحة فيروس سي بمنطقة أبى قير بالتعاون مع نادي روتاري إسكندرية مريوط ومذكرة أخرى مع نادي روتارى إسكندرية النزهة لتطبيق المبادرة بمنطقة أبيس.

وأشارت الجمعية إلى أنه تم تحديد الفئة المستهدفة وبلغت 1500 باتفاق جميع الأطراف بالتعاون مع منطقة المنتزه ومنطقة وسط الطبية، وتم تطبيق ثلاث خطوات أساسية في أربع حملات متكررة تشمل التوعية والتحليلات والفحوصات وتقديم التوجيه اللازم للعلاج المطلوب.

كما تم تنظيم أول ندوة جماهيرية للتوعية الأحد 6 نوفمبر 2016 لـ250 مترددا ألقتها المثقفات الصحيات التابعات لوزارة الصحة تبعها إجراء الفحوصات على مدار ثلاثة أيام لكل حملة من التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا لـ2200 متردد في الأربع حملات، وهو فحص مبدئي يشير بشكل أولى ما إذا كانت الحالة سالبة أو موجبة حاملة للفيروس.

وأضافت الجمعية إلى أن التحليل كان يتم من خلال شركة فاركو للأدوية، وأشارت إلى أنه تم الاتفاق مع معامل خاصة لإجراء فحوصات (PCR & ELYSA) للتأكد من جدية الإصابة بفيروس سي.

وأشارت إلى أنه تم تجهيز قائمة بأسماء ومعلومات الاتصال بالحالات المصابة وعددها 247 مريضا وعمل لقاء معهم لتحديد طريقة توجيههم للعلاج المطلوب.

وأكدت الفحوصات إصابة 195 متردد بفيروس سي قدمت خلالها الجمعية الدعم الآلى المطلوب للتوعية والفحوصات وعلاج جميع الحالات المصابة 75 منهم في طريقهم للشفاء، وتم التنفيذ من خلال متطوعي نادي روتارى إسكندرية ومريوط والنزهة.

جدير بالذكر وبحسب ما أعلنته وزارة الصحة، فإن نسبة المرضى الذين تم علاجهم في مصر وصلت إلى 98% من نسب المصابين، ما يجعل مصر الأعلى في العالم في معدل علاج فيروس C.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات