X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
رئيسة المجلس الوطني الإماراتي: مؤتمر الأزهر للسلام حدث عالمي عمرو غلاب: قانون الاستثمار يضم العديد من الحوافز والضمانات محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال تجميل ميدان الدهار في الغردقة شيخ الأزهر: كل رسالات الأديان تتطابق في مضمونها وزير التموين: تعويم الجنيه كان لا بد منه لإنقاذ الاقتصاد الطيران الإيطالي: التوأمة المؤسسية تعزز التعاون المشترك مع مصر ترشيح الأبطال لمسلسل إذاعة القاهرة الكبرى في رمضان بنك الإسكندرية يصدر شهادة «أليكس برايم» بعائد 14.75% إقلاع طائرتي الخطوط اليمنية بعد تأخر ٧ ساعات بمطار القاهرة بالصور.. ٨ فنانات طبقن الموضة بدون «بنطلون» بالصور.. ارتفاع أسعار الفاكهة اليوم وكيلو الموز بـ10 جنيهات تباين أسعار الجبس.. و«الدولية» يسجل 540 جنيهًا للطن الجهات المسوقة تتسلم 110 آلاف و682 طن قمح ضبط مقاول هارب من تنفيذ ٥٦ حكما قضائيا في الجيزة تحصين 100 ألف طائر بالمجان من إنفلونزا الطيور في أسيوط عزت أبو عوف: لا أستطيع النوم إلا بعد مشاهدة فيلم لإسماعيل ياسين بالصور.. ضبط عامل بتهمة إدارة شقة لتصنيع مستحضرات تجميل بدون ترخيص صيادلة القليوبية: 400 مليون جنيه قيمة الأدوية منتهية الصلاحية «زراعة البرلمان» تدعو 3 وزراء لمناقشة أزمة ترعة المراحى بالدقهلية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بيطرى الجيزة: مصادرة 500 كيلو أسماك مملحة فاسدة بأعياد شم النسيم

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:56 م
الدكتور اشرف إسماعيل، الدكتور اشرف إسماعيل، مدير مديرية الطب البيطرى بالجيزة مصطفى جمال
 
قال الدكتور اشرف إسماعيل، مدير مديرية الطب البيطرى بالجيزة: إن المدريرية شنت العديد من الحملات خلال هذا الأسبوع على المحال التي تبيع الأسماك للمواطنتين للتأكد من سلامتها وذلك بالتزامن مع احتفالات المواطنين بأعياد شم النسيم، مشيرًا إلى أن تلك الحملات أسفرت عن ضبط العديد من كميات الأسماك الفاسدة وغير صالحة للاستخدام.

وأضاف في تصريحات له أنه تم ضبط أكثر من 500 كيلو من الأسماك الفاسدة والرنجة والتي كانت معدة لطرحها للبيع على المواطنين، لافتا أنه تم مصادرة الكميات المضبوطة وتحرير المحاضر أرقام 7088، 7089، 7090، 7091، و5593، 5443 على التوالى، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب تلك المحال.

وأشار "إسماعيل" إلى أن تلك الحملات تأتى تفعيلا لدور خدمة المجتمع الذي تقوم به المديرية وبناءً على تعليمات اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة بتشديد الرقابة على المحال التي تبيع الأسماك أثناء احتفالات شم النسيم حرصا على صحة المواطن الجيزاوى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات