X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أغسطس 2017 م
«تحليل المواقع العمرانية وعلاقتها بالتقييم العقاري» ندوة الأحد القاهرة تعلن الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى الداخلية توقع الكشف الطبي على 1177 شرطيا ومدنيا بالصعيد بالصور.. جولة بحرية للفرق المشاركة في مهرجان الإسماعيلية للفنون اتفاق بين اتحاد الصناعات و«التعبئة والإحصاء» لرصد حركة الأسعار أمن قنا يداهم منازل تجار السلاح بقرية «السمطا» بالقوات الخاصة يوسف الخال ينشر صورة من شبابه.. والجمهور: «قمر من يومك» نيابة المنيا تبدأ التحقيق في مشاجرة «بهدال» المسلحة تأجيل محاكمة نجلي «مبارك» في «التلاعب بالبورصة» لـ14 أكتوبر بالصور.. تدشين صندوق ادخار للعاملين بـ«إسعاف الوادي الجديد» بالفيديو.. تفاصيل جديدة حول ألبوم تايلور سويفت الجديد بالصور.. حملة للرقابة الإدارية على مجزر المنصورة في الدقهلية بدء محاكمة عامل وكهربائي لقتلهما سائقا وإلقاء جثته بترعة المريوطية محافظ القاهرة يوافق على إنشاء نقطة إطفاء بمساكن الشيراتون تفاصيل كتابة البطاقات التعريفية لآثار المتحف الكبير «تقرير» مورجان فريمان يحصل على جائزة تكريمية في حفل جوائز «SAG» محمد ناصف يرفض عرض الإسماعيلي بالمستندات.. هويدا الطماوي: «النيابة برأتني ومقطعتش عيش حد» تحركات أمنية وشعبية لوقف نزيف الدم بقرية كوم هتيم في قنا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السفير البريطاني: نحرص على تشجيع التعاون الثنائي مع مصر

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:18 م
خـالد عبد الغفار، خـالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي و جون كاسن احمد الديب
 
استقبل خـالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي مساء أمس جون كاسن السفير البريطاني بالقاهرة.

وبحث اللقاء سبل دعم التعاون العلمى بين البلدين وزيادة المنح الدراسية في برنامج نيوتن مشرفة، وزيادة الأبحاث المشتركة بين الجامعات المصرية والبريطانية والتبادل العلمي والاستفادة من الخبرات المشتركة، وذلك بمقر الوزارة.

وأكد الوزير في البيان الصادر عن الوزارة ظهر اليوم حرص مصر على دعم علاقات التعاون الثقافي والعلمي مـع بريطانيا، وتدعيم الشـراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية المصرية والإنجليزية.

كما بحث الجانبان سبل إنشاء فروع للجامعات البريطانية في مصر تواكب الفروع المنتشرة لها على مستوى العالم، ومناقشة زيادة أعداد الطلاب الدارسين بالجامعات البريطانية بالمملكة المتحدة، وسبل تيسير الإجراءات الخاصة بإقامتهم، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم، بالإضافة إلى استعراض أنشطة المركز الثقافي البريطاني والمراكز الأخرى التابعة له لتدريس اللغة الإنجليزية للمصريين.

وأكد السفير البريطاني استمرار التعاون بين مصر وبريطانيا في تنفيذ المشروعات العلمية المشتركة بين البلدين، مشيرًا إلى حرص بلاده على دفع وتشجيع التعاون الثنائي مع مصر خلال المرحلة المقبلة.

وحضر اللقاء الدكتور حسام الملاحى مساعد أول الوزير للعلاقات الثقافية والبعثات وشئون الجامعات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات