X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 أبريل 2017 م
إصابة سائق في انقلاب سيارة نقل بمفارق «أبو نصار» في الصالحية حيثيات الحكم بعدم قبول دعوى بطلان عمومية نادي الشمس ابن شقيقة «أوس أوس» يخطف الأنظار بسبب التشابه بينهما الليلة.. إسلام بحيري ضيف عمرو أديب في «كل يوم» قيادي منشق يكشف سر تأسيس الإخوان منظمة سياسية في أمريكا أول صور لـ«محمد رمضان» من كواليس تسجيل مسلسله الإذاعي الجديد انطلاق مباريات الجولة الـ33 بمجموعة الصعيد بدوري المظاليم عروض «لولو هايبر» على السلع الغذائية اليوم.. حسن راتب ضيف دينا سالم على «سي بي سي إكسترا» ضبط 5 بلطجية لفرضهم إتاوات على قائدي السيارات بالشرقية اليوم.. بعثة منتخب 99 تطير إلى الإمارات ربة منزل تتهم شقيقيها بإحراق حظيرة لخلافات على الميراث بالشرقية ضبط هارب من المؤبد في حملة أمنية بشمال سيناء القبض على «ربة منزل» هاربة من مؤبد في المنيا بالفيديو.. حريق هائل يلتهم شونة قش أرز بالشرقية ضبط ٢٣ محكوما عليه وتحرير ١٣٦ مخالفة مرورية بشمال سيناء عبد الخالق الشبراوي: منع إقامة سرادقات بمولد السيدة إجراء احترازي الحصري: دعوات التصالح مع الإرهابيين تؤكد فشلهم في تنفيذ مخططاتهم عروض «هايبر وان» على منتجات الهلال والنجمة



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السفير البريطاني: نحرص على تشجيع التعاون الثنائي مع مصر

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:18 م
خـالد عبد الغفار، خـالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي و جون كاسن احمد الديب
 
استقبل خـالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي مساء أمس جون كاسن السفير البريطاني بالقاهرة.

وبحث اللقاء سبل دعم التعاون العلمى بين البلدين وزيادة المنح الدراسية في برنامج نيوتن مشرفة، وزيادة الأبحاث المشتركة بين الجامعات المصرية والبريطانية والتبادل العلمي والاستفادة من الخبرات المشتركة، وذلك بمقر الوزارة.

وأكد الوزير في البيان الصادر عن الوزارة ظهر اليوم حرص مصر على دعم علاقات التعاون الثقافي والعلمي مـع بريطانيا، وتدعيم الشـراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية المصرية والإنجليزية.

كما بحث الجانبان سبل إنشاء فروع للجامعات البريطانية في مصر تواكب الفروع المنتشرة لها على مستوى العالم، ومناقشة زيادة أعداد الطلاب الدارسين بالجامعات البريطانية بالمملكة المتحدة، وسبل تيسير الإجراءات الخاصة بإقامتهم، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم، بالإضافة إلى استعراض أنشطة المركز الثقافي البريطاني والمراكز الأخرى التابعة له لتدريس اللغة الإنجليزية للمصريين.

وأكد السفير البريطاني استمرار التعاون بين مصر وبريطانيا في تنفيذ المشروعات العلمية المشتركة بين البلدين، مشيرًا إلى حرص بلاده على دفع وتشجيع التعاون الثنائي مع مصر خلال المرحلة المقبلة.

وحضر اللقاء الدكتور حسام الملاحى مساعد أول الوزير للعلاقات الثقافية والبعثات وشئون الجامعات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات