X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أغسطس 2017 م
البورصة تتراجع بمعظم تعاملات الأسبوع رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران يتفقد حجاج الخطوط السعودية منتخب القاهرة وعمان للناشئين يتعادلان 1-1 وديا بالفيديو.. أهمية الطهارة قبل ارتداء ملابس الإحرام إعلان «الكنز» يحصد مليون مشاهدة في أربع ساعات بالفيديو..مذيعة سي بي سي سفرة : مبعرفش أربط الحجاب بالفيديو.. ليبيا تتأهل لبطولة أفريقيا للمحليين على حساب الجزائر برلماني يطالب بسرعة تفعيل الحكومة الإلكترونية لمكافحة الفساد منتخب المحليين يتعادل سلبيا أمام المغرب في الشوط الأول خبير زراعي: إقامة مدينة زراعية بالقطارة يحتاج لدراسات جدوى طاهر: تجاهلنا بند الثماني سنوات حتى لا نتهم بإقصاء أشخاص بعينهم طاهر: لدينا أسماء القضاة الذين سيشرفون على عمومية الأهلي طاهر: خبراء القانون أكدوا صحة موقف الأهلي من الجمعية الخاصة طاهر: لن ندخل في مهاترات مع من يهاجمون الأهلي جاسر رياض: موقف الأهلي من الجمعية الخاصة سليم أغنية «أنا بتخان» تثير سخرية رواد مواقع التواصل بالصور.. غلق «قطونيل» بشارع الجيش بسبب الترخيص حقيبة ملابس تثير رعب الأهالي وسط مدينة أسوان بالفيديو.. بايرن ميونيخ يتقدم بثنائية على ليفركوزن بالشوط الأول


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هاتف هواوي نوفا الذكي يعرض في أوروبا مقابل 200 يورو

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:47 م
هاتف هواوي نوفا الذكي منة يحيي
 
تعمل شركة هواوي لمنافسة كبرى الشركات وبخاصة سامسونج من خلال طرح العديد من الهواتف الجديدة، حيث أطلقت 12 هاتفا خلال الشهرين الماضيين فقط، وكان أحدثهم هو هاتف "نوفا" الذي طرح في عدد من الأسواق الأوروبية.

والهاتف هو جزء من سلسلة هواوي نوفا، وهي السلسلة متوسطة التكاليف، فهو يوفر شاشة 5 بوصة عالية الدقة (720 بكسل)، فضلا عن كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل.

وهواوي نوفا الذكي يعمل مع معالج بسرعة 1.4GHz ثماني النواة هو سناب دراجون 435، مع 2GB للذاكرة العشوائية "رام" و16GB من التخزين الداخلي قابلة للتوسيع تصل إلى 128GB.

ونوفا يأتي مع جهاز استشعار لبصمات الأصابع على الجانب الخلفي، مع بطارية 3020 ميلي أمبير، مع كاميرا ثانوية 5 ميجابيكسل للسيلفي ومكالمات الفيديو.

ويعيب هاتف هواوي نوفا، أنه لن يعمل بالتحديث الأخير من الأندرويد وهو أندرويد نوجا، ولكنه فقط سيعمل بنظام تشغيل أندرويد مارشيميلو.

ويباع هاتف نوفا في أوروبا مقابل 200 يورو، أي بما يعادل 3900 جنيه مصري، وهو نفسه النسخ القادمة لدول أخرى بأسماء هونر 6C، أو هواوي إنجوي 6S.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات