X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
شيخ الأزهر: كل رسالات الأديان تتطابق في مضمونها وزير التموين: تعويم الجنيه كان لا بد منه لإنقاذ الاقتصاد الطيران الإيطالي: التوأمة المؤسسية تعزز التعاون المشترك مع مصر ترشيح الأبطال لمسلسل إذاعة القاهرة الكبرى في رمضان بنك الإسكندرية يصدر شهادة «أليكس برايم» بعائد 14.75% بالصور.. ٨ فنانات يرفضن ارتداء «البنطلون» إقلاع طائرتي الخطوط اليمنية بعد تأخر ٧ ساعات بمطار القاهرة بالصور.. ارتفاع أسعار الفاكهة اليوم وكيلو الموز بـ10 جنيهات تباين أسعار الجبس.. و«الدولية» يسجل 540 جنيهًا للطن الجهات المسوقة تتسلم 110 آلاف و682 طن قمح ضبط مقاول هارب من تنفيذ ٥٦ حكما قضائيا في الجيزة تحصين 100 ألف طائر بالمجان من إنفلونزا الطيور في أسيوط عزت أبو عوف: لا أستطيع النوم إلا بعد مشاهدة فيلم لإسماعيل ياسين بالصور.. ضبط عامل بتهمة إدارة شقة لتصنيع مستحضرات تجميل بدون ترخيص صيادلة القليوبية: 400 مليون جنيه قيمة الأدوية منتهية الصلاحية «زراعة البرلمان» تدعو 3 وزراء لمناقشة أزمة ترعة المراحى بالدقهلية إيقاف «معدية» غير مرخصة بأبو قرقاص في المنيا «الإعلام وقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة» ندوة بإعلام المنيا.. الأحد تسجيل حفل أضواء المدينة ومنع بثه على الهواء



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هاتف هواوي نوفا الذكي يعرض في أوروبا مقابل 200 يورو

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:47 م
هاتف هواوي نوفا الذكي منة يحيي
 
تعمل شركة هواوي لمنافسة كبرى الشركات وبخاصة سامسونج من خلال طرح العديد من الهواتف الجديدة، حيث أطلقت 12 هاتفا خلال الشهرين الماضيين فقط، وكان أحدثهم هو هاتف "نوفا" الذي طرح في عدد من الأسواق الأوروبية.

والهاتف هو جزء من سلسلة هواوي نوفا، وهي السلسلة متوسطة التكاليف، فهو يوفر شاشة 5 بوصة عالية الدقة (720 بكسل)، فضلا عن كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل.

وهواوي نوفا الذكي يعمل مع معالج بسرعة 1.4GHz ثماني النواة هو سناب دراجون 435، مع 2GB للذاكرة العشوائية "رام" و16GB من التخزين الداخلي قابلة للتوسيع تصل إلى 128GB.

ونوفا يأتي مع جهاز استشعار لبصمات الأصابع على الجانب الخلفي، مع بطارية 3020 ميلي أمبير، مع كاميرا ثانوية 5 ميجابيكسل للسيلفي ومكالمات الفيديو.

ويعيب هاتف هواوي نوفا، أنه لن يعمل بالتحديث الأخير من الأندرويد وهو أندرويد نوجا، ولكنه فقط سيعمل بنظام تشغيل أندرويد مارشيميلو.

ويباع هاتف نوفا في أوروبا مقابل 200 يورو، أي بما يعادل 3900 جنيه مصري، وهو نفسه النسخ القادمة لدول أخرى بأسماء هونر 6C، أو هواوي إنجوي 6S.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات