X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 فبراير 2018 م
تنفيذ 24 ألف حكم قضائي خلال حملة بالقليوبية والشرقية البحرية المصرية والفرنسية تنفذان التدريب المشترك كليوباترا ٢٠١٨ بدء مؤتمر مهرجان شرم الشيخ بالوقوف دقيقة حدادا على روح «أبو شادي» القبض على عامل بحوزته 4 قطع سلاح و224 طلقة بالأقصر سقوط تشكيلين عصابيين لسرقة المساكن والمتاجر في مطروح 21 فبراير.. الحكم في طعن محام على استبعاده من الترشح للانتخابات «أنا تونيا» الفيلم الافتتاحي لمهرجان شرم الشيخ السينمائي افتتاح عيادة طبية متُكاملة لأعضاء هيئة الشرطة بالبحر الأحمر تحرير 50 ألف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق وزير الإسكان: تحويل جراجات السيارات لمحال تجارية يستوجب الإزالة إحالة طعن بطلان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع قبرص للمفوضين محافظ الشرقية يتفقد مشروع الإسكان الاجتماعي بالزقازيق (صور) محافظ قنا: تخصيص 3 أفدنة لإنشاء ملاعب بقفط «القوى العاملة» بالشرقية: حل مشكلة اعتصام العاملين في «أرتكس أباريل» جامعة المنصورة تحقق أعلى معدل لزراعة قوقعة الأذن بإجراء ٢٩٤ عملية الانتهاء من وحدة مرور «قفط» لافتتاحها في العيد القومي لقنا (صور) رئيس جمعية إيطالية: ندعم ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة «الأمريكية للتنمية» والتعليم الفني يفتتحان برنامج الطاقة بأسوان.. غدا محافظ مطروح يقدم التعازي لـ«عائلة الزعيرات» برأس الحكمة (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هاتف هواوي نوفا الذكي يعرض في أوروبا مقابل 200 يورو

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:47 م
هاتف هواوي نوفا الذكي منة يحيي
 
تعمل شركة هواوي لمنافسة كبرى الشركات وبخاصة سامسونج من خلال طرح العديد من الهواتف الجديدة، حيث أطلقت 12 هاتفا خلال الشهرين الماضيين فقط، وكان أحدثهم هو هاتف "نوفا" الذي طرح في عدد من الأسواق الأوروبية.

والهاتف هو جزء من سلسلة هواوي نوفا، وهي السلسلة متوسطة التكاليف، فهو يوفر شاشة 5 بوصة عالية الدقة (720 بكسل)، فضلا عن كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل.

وهواوي نوفا الذكي يعمل مع معالج بسرعة 1.4GHz ثماني النواة هو سناب دراجون 435، مع 2GB للذاكرة العشوائية "رام" و16GB من التخزين الداخلي قابلة للتوسيع تصل إلى 128GB.

ونوفا يأتي مع جهاز استشعار لبصمات الأصابع على الجانب الخلفي، مع بطارية 3020 ميلي أمبير، مع كاميرا ثانوية 5 ميجابيكسل للسيلفي ومكالمات الفيديو.

ويعيب هاتف هواوي نوفا، أنه لن يعمل بالتحديث الأخير من الأندرويد وهو أندرويد نوجا، ولكنه فقط سيعمل بنظام تشغيل أندرويد مارشيميلو.

ويباع هاتف نوفا في أوروبا مقابل 200 يورو، أي بما يعادل 3900 جنيه مصري، وهو نفسه النسخ القادمة لدول أخرى بأسماء هونر 6C، أو هواوي إنجوي 6S.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات