X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 ديسمبر 2017 م
إنشاء مدرسة إعدادية جديدة بمركز طما في سوهاج هروب مزارع محكوم عليه بالسجن ١٥ عاما غيابيا في المنيا الهيئة العربية للتصنيع تُوقع بروتوكولا مع القليوبية في الطاقة الشمسية عمومية لـ«المهندسين» بالإسكندرية لسحب الثقة من النقيب.. غدا 6 عادات غذائية يجب اتباعها خلال فصل الشتاء تفاصيل استضافة الغردقة لفعاليات العيد الوطني للبحرين وقفة لموظفي الزمالك أمام منزل مرتضى منصور الداخلية تضبط 64 متهما و13 بلطجيا في المحافظات توقعات بضعف الإقبال وعزوف عن الشراء في معرض نيكست موف العقاري وفد طلابي يزور ميناء دمياط (صور) منتخب الشباب يخسر أمام جنوب أفريقيا ببطولة «كوسافا» محافظ الدقهليه يؤكد أهمية التمكين الاقتصادي للمرأة (صور) بالصور.. 33 مفتش عمل يؤدون اليمين القانونية أمام محمد سعفان ضبط عاطل سرق مبالغ مالية من البنك الأهلي بحدائق القبة محمد حبيب: إخوان اليمن يتصرفون وفقا لظروفهم 28 يناير.. أولى جلسات محاكمة سعاد الخولي في قضية الرشوة طبيب عظام: يوجد علاقة بين ألم خشونة الركبة والنشاط الزائد بالجهاز العصبي تفاصيل وثيقة تأمين العمال ضد مخاطر التوقف عن العمل محافظ الإسكندرية يفتتح معرض «كن منتجا» (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:02 م
آلاء عبدالرحيم
 
على الرغم من عدم شعور الجمهور بالصدمة عندما أعلن خبر خطوبة نجمة مسرح مصر إسراء عبد الفتاح من زميلها الفنان حمدي الميرغني، بسبب اقتناع جمهورهم ومحبيهم بوجود قصة حب بينهما نشبت على خشبة مسرح مصر، إلا أن هذا الثنائي استطاع أن يصيب الجمهور بالحيرة على مدار ما يزيد عن العام ونصف العام.

وسنتعرف خلال السطور القادمة على ٥ محطات أصابت الجمهور بالحيرة في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني.

"ابتسامة خجولة نابعة من القلب"، تمثلت المحطة الأولى في الكيمياء التي بدت واضحة بين هذا الثنائي على خشبة المسرح، والتي تجسدت في بعض الأوقات في ابتسامة ربما لم يفهم معناها سواهما، وهو ما جعل الجمهور ينشغل بالعلاقة بين هذا الثنائي هل هي قصة حب أم زمالة قديمة، ومع فشل الجمهور في التعرف على إجابة لهذه التساؤلات، قرر أن يبقى على حيرته حتى تجيبه الأيام.

"صداقة قوية"، أما المحطة الثانية؛ فتمثلت في حرص هذا الثنائي دون غيره على الحضور معا للمسرح، والحرص على التقاط الصور التذكارية، وكأنهما أرادا أن يوثقا كل لحظة سعيدة تجمعهما، وهو ما جعل الجمهور ينقسم بين مؤيد لوجود قصة حب قوية بينهما وبين مؤكد على أنها فقط علاقة صداقة قوية.

"تشابك الأيدي"، المحطة الثالثة، والتي تمثلت في تصرفاتهما داخل حفل زفاف زميلهما أوس أوس، وبخاصة أنهما حرصا على الظهور معا في كل الصور، كما حرصت "إسراء" على التعلق بأيدي "حمدي"، وكأنها أرادت إخبار الجميع بأنه الرجل الذي قررت أن ترتبط به باقي حياتها.

"مش مخطوبين"، المحطة الرابعة، وهي محطة إنكار وجود العلاقة؛ حيث إن "حمدي" بعد انتشار الشائعات التي تؤكد ارتباطهما، قرر نفي هذه الشائعات بالحديث في أكثر من لقاء صحفي وإعلامي على أنهما لم يفكرا في الارتباط وأن ما بينهما هو علاقة صداقة وزمالة.

"اتخطبوا"، المحطة الخامسة، والتي تمثلت في تأكيد عدد من المقربين لهما على خطبتهما بشكل سري وبحضور عدد قليل من أصدقائهما، ليصاب الجمهور بالدهشة والحيرة، وبخاصة مع عدم اهتمام هذا الثنائي بتأكيد أو نفي هذه الأنباء.

ويظل الجمهور في هذه الحيرة لعدة أشهر، إلى أن أعلنا عن طريق صفحتهما الشخصية على موقع "إنستجرام" خطبتهما بشكل رسمي وبطريقة رومانسية، ليدخل بذلك الجمهور في محطة أخرى من الحيرة، وهي السادسة، والتي تمثلت في السر في إنكارهما وتأجيلهما لخبر خطبتهما، وهو ما فك طلاسمه عدد من المقربين، مؤكدين أنهما قاما بتأجيل هذه الخطوة بسبب انشغالهما ببعض عروض مسرح مصر إلى جانب سفر "حمدي" إلى تايلاند لتصوير مشاهده في مسلسل "الضايعين".
٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات