X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 29 يونيو 2017 م
بالفيديو.. فرح شعبي داخل فناء مدرسة خاصة بالإسكندرية «شعبة الأسماك»: جهود كبيرة لزيادة الإنتاج المحلي غدا.. بدء احتفالات محافظة أسيوط بالذكرى الرابعة لـ30 يونيو جريشة حكما للقاء المقاصة والتعدين بالدوري نشرة «الاقتصاد».. وأبرزها: ارتفاعات جديدة في أسعار السجائر بالصور..عقار الأزاريطة آخر جولات قائد المنطقة الشمالية بالإسكندرية «برافو» أفضل لاعب في لقاء البرتغال وتشيلي ببطولة القارات شيكو يقضى إجازة العيد مع نجل مرتضى منصور في «مراسى» مشيرة خطاب تغادر مطار القاهرة إلى إسبانيا برسالة من السيسي انتخاب مصر عضوا في المجلس التنفيذى لعلوم البحار التابع لليونسكو انتشال جثة شاب غرق بترعة منفلوط في أسيوط بالصوت.. استخدام قنديل البحر في صناعة المنظفات بالصور.. هوبا والحسيني وترك يشاركون في عزاء والدة سعد الصغير أول تعليق من الحضري بعد الانتقال للتعاون السعودي انتشال جثماني طفلين غرقا في مياه النيل بمنشأة القناطر دعوة نائب رئيس غينيا لحضور مؤتمر الشباب الأفريقي إصابة 5 أشخاص في حريق محل أحذية ببنها وزير الأوقاف ينعى قائد المنطقة الشمالية العسكرية ارتياح في سموحة بعد عودة الثنائى مكى ودياوارا قبل مواجهة زيسكو



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:02 م
آلاء عبدالرحيم
 
على الرغم من عدم شعور الجمهور بالصدمة عندما أعلن خبر خطوبة نجمة مسرح مصر إسراء عبد الفتاح من زميلها الفنان حمدي الميرغني، بسبب اقتناع جمهورهم ومحبيهم بوجود قصة حب بينهما نشبت على خشبة مسرح مصر، إلا أن هذا الثنائي استطاع أن يصيب الجمهور بالحيرة على مدار ما يزيد عن العام ونصف العام.

وسنتعرف خلال السطور القادمة على ٥ محطات أصابت الجمهور بالحيرة في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني.

"ابتسامة خجولة نابعة من القلب"، تمثلت المحطة الأولى في الكيمياء التي بدت واضحة بين هذا الثنائي على خشبة المسرح، والتي تجسدت في بعض الأوقات في ابتسامة ربما لم يفهم معناها سواهما، وهو ما جعل الجمهور ينشغل بالعلاقة بين هذا الثنائي هل هي قصة حب أم زمالة قديمة، ومع فشل الجمهور في التعرف على إجابة لهذه التساؤلات، قرر أن يبقى على حيرته حتى تجيبه الأيام.

"صداقة قوية"، أما المحطة الثانية؛ فتمثلت في حرص هذا الثنائي دون غيره على الحضور معا للمسرح، والحرص على التقاط الصور التذكارية، وكأنهما أرادا أن يوثقا كل لحظة سعيدة تجمعهما، وهو ما جعل الجمهور ينقسم بين مؤيد لوجود قصة حب قوية بينهما وبين مؤكد على أنها فقط علاقة صداقة قوية.

"تشابك الأيدي"، المحطة الثالثة، والتي تمثلت في تصرفاتهما داخل حفل زفاف زميلهما أوس أوس، وبخاصة أنهما حرصا على الظهور معا في كل الصور، كما حرصت "إسراء" على التعلق بأيدي "حمدي"، وكأنها أرادت إخبار الجميع بأنه الرجل الذي قررت أن ترتبط به باقي حياتها.

"مش مخطوبين"، المحطة الرابعة، وهي محطة إنكار وجود العلاقة؛ حيث إن "حمدي" بعد انتشار الشائعات التي تؤكد ارتباطهما، قرر نفي هذه الشائعات بالحديث في أكثر من لقاء صحفي وإعلامي على أنهما لم يفكرا في الارتباط وأن ما بينهما هو علاقة صداقة وزمالة.

"اتخطبوا"، المحطة الخامسة، والتي تمثلت في تأكيد عدد من المقربين لهما على خطبتهما بشكل سري وبحضور عدد قليل من أصدقائهما، ليصاب الجمهور بالدهشة والحيرة، وبخاصة مع عدم اهتمام هذا الثنائي بتأكيد أو نفي هذه الأنباء.

ويظل الجمهور في هذه الحيرة لعدة أشهر، إلى أن أعلنا عن طريق صفحتهما الشخصية على موقع "إنستجرام" خطبتهما بشكل رسمي وبطريقة رومانسية، ليدخل بذلك الجمهور في محطة أخرى من الحيرة، وهي السادسة، والتي تمثلت في السر في إنكارهما وتأجيلهما لخبر خطبتهما، وهو ما فك طلاسمه عدد من المقربين، مؤكدين أنهما قاما بتأجيل هذه الخطوة بسبب انشغالهما ببعض عروض مسرح مصر إلى جانب سفر "حمدي" إلى تايلاند لتصوير مشاهده في مسلسل "الضايعين".
٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
٥ محطات حيرت الجمهور في علاقة إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات