X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 فبراير 2018 م
ياسر مغربي: مصر تحتل الترتيب السابع عالميا في صناعة الجلود البلطي يسجل 26 جنيها والكندوز بـ110 جنيهات في الأسواق ضبط موظف اختلس 4 ملايين جنيه من ماكينات الصراف الآلي بأسوان (صور) محافظ بورسعيد يتفقد القوافل التعليمية المجانية للمرحلة الثانوية طبيب الأهلي: أزارو وأجايي جاهزان لمواجهة النصر وصول مدحت صالح وصيام لجنازة محمد متولى محمود حميدة وأشرف زكي يشاركان في تشييع جثمان محمد متولي محافظ بورسعيد يلتقي بمواطنين في حي العرب (صور) تكريك 322 ألفا و76 مترا مكعبا من ميناء دمياط القبض على تشكيل عصابى حاول سرقة خط البترول بالغربية «لاشين» يدعو المواطنين للإدلاء بأصواتهم وعدم مقاطعة الانتخابات أحمد أيوب: تلاحم المباريات يمثل ضغطا على لاعبي الأهلي وزير النقل يوافق على ازدواج 15 كيلومترا بطريق «الخارجة – أسيوط» الأهلي يتواصل مع سفارتي مصر بالجابون وبوركينا استعدادا لأفريقيا تداول 12 سفينة بميناء دمياط وتوريد 20 ألف طن قمح للمخازن سليمان: إكرامي سيحصل على فرصة المشاركة في التوقيت المناسب فرج عامر يطالب رجال الأعمال بالاستثمار في محيط العاصمة الإدارية عبدالحفيظ: عودة ناصر ماهر لصفوف الأهلي بداية الموسم غادة والي تغادر مطار القاهرة متجهة إلى ألمانيا


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الحياة فرصة

الجمعة 21/أبريل/2017 - 12:02 م
 
إننا في رحلة حقيقة رحلة قصيرة لا ندرى لماذا تمر بسرعة حيث تتعاقب الأيام والليالي دون أن نشعر ونكتشف أننا قد مر بنا عشر سنوات كأنهم سنة واحدة وكما مرت السنوات الماضية ستمر السنوات المقبلة.

نفكر اليوم ما يمكن أن نفعله في الفترة القادمة وفي كلا الأحوال فإن الزمان يمر كل يوم هو جزء من العمر ترى كم هو غالٍ؟ الفرصة اليوم أن نعمل من أجل أن نترك بصمة خير على الحياة حولنا نحاول أن نكون شمسا مشرقة وسط الظلام وأن نحصد في الآخرة ثواب ما عملناه وتعبنا من أجله في الدنيا.

كلما أشرقت علينا شمس الصبح كلما وجدنا فرصة جديدة ما دمنا أحياء فالحياة مكتوبة عند مليك مقتدر، ونحن أصحاب القرار فيما نفعله، فمن اليوم ستكون وجهتنا للعمل الصالح والإحسان فلا ندرى متى تكون الساعة!

خلقنا الله للعمل وليس للانتظار.. خلقنا للعبادة وجعل في العمل عبادة.. فمن أحسن العمل فقد أحسن العبادة.. ومن اليوم سنعرف أهمية كل يوم حتى نحسن استغلاله.. ولن نترك أعمارنا تذهب هباء منثورا بدون فائدة بل سنعمل على استغلال كل ساعة من الحياة، فإن لم تكن في عمل ستكون في عباده.

نحتاج في وطننا للكثير من العمل والكثير من الأخلاق والقيم.. نحتاج إلى تضافر كل أبناء الوطن في العمل من أجل إعادة هذه القيم مرة أخرى لنحسن في العمل من أجل أوطاننا ولنحسن إلى الله تعالى كما أحسن إلينا بالإحسان إلى خلقه بالقول والعمل.

نريد أن نكون فاعلين في الحياة، فلا بد أن نترك حسن الأثر، سنكون مبادرين بالعمل الصالح فمن سن سنة حسنة لها أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة..

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol