X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 سبتمبر 2017 م
إبراهيم زاهر يكشف أسباب خوضه انتخابات السباحة تفاصيل تسلم القوات البحرية الفرقاطة «الفاتح» من فرنسا بالصور.. بدء مباراة الترسانة أمام الشرقية في الممتاز «ب» بالصور.. ريهانا تخطف الأنظار في حفل انطلاق «Fenty beauty» بباريس حساسين: العلاقات بين مصر والسعودية تاريخية ونموذجية إيمي سالم لمؤسسي مهرجان الجونة «مبروك نجاحكم من نجاحنا» محافظ كفر الشيخ: حملات يومية للقضاء على الصيد الجائر بالبرلس بالصور.. جولة لرئيس الضواحي ببورسعيد في مدارس الحي تهاني الجبالي: تعديلات إسقاط الجنسية مطاطية ويمكن إساءة استخدامها منح حافز الماجستير مشروط بدرجة علمية وليست مهنية بالصور.. إزالة 9 محال بحرم السكة الحديد في الإسكندرية ضبط عامل بمستشفى أسوان الجامعي لسرقته 4 كيلو لحوم أسرار عدم اكتمال ترميم مسجد البوصيري بالإسكندرية الإنتاج الحربي أمل الباحثين لخروج أفكارهم للنور.. «تقرير» بالصور.. ختام فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للخصوبة والعقم أحمد السعدني عن مهرجان الجونة: «محتاجين النوع ده من التسويق لبلدنا» محافظ سوهاج يلتقي أعضاء مجلس النواب لمناقشة الارتقاء بالخدمات بالصور.. رئيس أبو رديس يتابع تطوير الشاطئ العام ضبط سلع منتهية الصلاحية في أسواق أسوان


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الحياة فرصة

الجمعة 21/أبريل/2017 - 12:02 م
 
إننا في رحلة حقيقة رحلة قصيرة لا ندرى لماذا تمر بسرعة حيث تتعاقب الأيام والليالي دون أن نشعر ونكتشف أننا قد مر بنا عشر سنوات كأنهم سنة واحدة وكما مرت السنوات الماضية ستمر السنوات المقبلة.

نفكر اليوم ما يمكن أن نفعله في الفترة القادمة وفي كلا الأحوال فإن الزمان يمر كل يوم هو جزء من العمر ترى كم هو غالٍ؟ الفرصة اليوم أن نعمل من أجل أن نترك بصمة خير على الحياة حولنا نحاول أن نكون شمسا مشرقة وسط الظلام وأن نحصد في الآخرة ثواب ما عملناه وتعبنا من أجله في الدنيا.

كلما أشرقت علينا شمس الصبح كلما وجدنا فرصة جديدة ما دمنا أحياء فالحياة مكتوبة عند مليك مقتدر، ونحن أصحاب القرار فيما نفعله، فمن اليوم ستكون وجهتنا للعمل الصالح والإحسان فلا ندرى متى تكون الساعة!

خلقنا الله للعمل وليس للانتظار.. خلقنا للعبادة وجعل في العمل عبادة.. فمن أحسن العمل فقد أحسن العبادة.. ومن اليوم سنعرف أهمية كل يوم حتى نحسن استغلاله.. ولن نترك أعمارنا تذهب هباء منثورا بدون فائدة بل سنعمل على استغلال كل ساعة من الحياة، فإن لم تكن في عمل ستكون في عباده.

نحتاج في وطننا للكثير من العمل والكثير من الأخلاق والقيم.. نحتاج إلى تضافر كل أبناء الوطن في العمل من أجل إعادة هذه القيم مرة أخرى لنحسن في العمل من أجل أوطاننا ولنحسن إلى الله تعالى كما أحسن إلينا بالإحسان إلى خلقه بالقول والعمل.

نريد أن نكون فاعلين في الحياة، فلا بد أن نترك حسن الأثر، سنكون مبادرين بالعمل الصالح فمن سن سنة حسنة لها أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة..

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol