X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 مايو 2017 م
44 مليون جنيه لتوصيل المرافق لفرع جامعة الأزهر بدمياط عمر جابر يتوج ببطولة كأس سويسرا مع فريقه بازل إحالة مفتش دعوة بأوقاف الشرقية للتحقيق محافظ الوادى يبحث آليات إنشاء منطقة حرفية كاملة المعدات بالصور.. المئات يتوافدون على محافظ بني سويف لتقنين أراضي الدولة بالصور.. الشباب والرياضة تنظم حفل «أندية البحث عن وظيفة» حملة للكشف المبكر عن «أورام الثدي» بكفر الشيخ خلال رمضان تامرعاشور ينتهي من تسجيل 3 أدعية دينية لطرحها في رمضان عبد الحفيظ يجتمع مع إداري الأهلي لبحث هروب كوليبالى ضبط 318 دراجة بخارية مخالفة و6 هاربين من السجون القوات المسلحة تدعم الوادي الجديد بـ16 ألف كرتونة غذائية صرف منحة رمضان للعاملين بالتموين بحد أقصى 1500 جنيه الكهرباء: السيطرة على حريق بمحطة محولات سندوب «حمدي حزين» قائما بأعمال مدير الإدارة الهندسية بكفر الزيات كرة السرعة تنضم لدورة الألعاب الأفريقية للشباب للمرة الأولى مانشستر سيتي يعلن رحيل الثلاثي «كابايرو ونافاس وكليشي» «معلومات الوزراء» يحتفل بيوم أفريقيا بالفيديو.. محمد صلاح يشارك في إعلان قميص روما الجديد «العدل» تحظر التعامل ماليًّا وإداريًّا مع الكيانات العمالية المستقلة



تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الحياة فرصة

الجمعة 21/أبريل/2017 - 12:02 م
 
إننا في رحلة حقيقة رحلة قصيرة لا ندرى لماذا تمر بسرعة حيث تتعاقب الأيام والليالي دون أن نشعر ونكتشف أننا قد مر بنا عشر سنوات كأنهم سنة واحدة وكما مرت السنوات الماضية ستمر السنوات المقبلة.

نفكر اليوم ما يمكن أن نفعله في الفترة القادمة وفي كلا الأحوال فإن الزمان يمر كل يوم هو جزء من العمر ترى كم هو غالٍ؟ الفرصة اليوم أن نعمل من أجل أن نترك بصمة خير على الحياة حولنا نحاول أن نكون شمسا مشرقة وسط الظلام وأن نحصد في الآخرة ثواب ما عملناه وتعبنا من أجله في الدنيا.

كلما أشرقت علينا شمس الصبح كلما وجدنا فرصة جديدة ما دمنا أحياء فالحياة مكتوبة عند مليك مقتدر، ونحن أصحاب القرار فيما نفعله، فمن اليوم ستكون وجهتنا للعمل الصالح والإحسان فلا ندرى متى تكون الساعة!

خلقنا الله للعمل وليس للانتظار.. خلقنا للعبادة وجعل في العمل عبادة.. فمن أحسن العمل فقد أحسن العبادة.. ومن اليوم سنعرف أهمية كل يوم حتى نحسن استغلاله.. ولن نترك أعمارنا تذهب هباء منثورا بدون فائدة بل سنعمل على استغلال كل ساعة من الحياة، فإن لم تكن في عمل ستكون في عباده.

نحتاج في وطننا للكثير من العمل والكثير من الأخلاق والقيم.. نحتاج إلى تضافر كل أبناء الوطن في العمل من أجل إعادة هذه القيم مرة أخرى لنحسن في العمل من أجل أوطاننا ولنحسن إلى الله تعالى كما أحسن إلينا بالإحسان إلى خلقه بالقول والعمل.

نريد أن نكون فاعلين في الحياة، فلا بد أن نترك حسن الأثر، سنكون مبادرين بالعمل الصالح فمن سن سنة حسنة لها أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة..

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol